قروؤب:الـإراده تصنع المستحيل..معـآ يدـآ بيد نحو آلرششـآقههـ...

مجتمع رجيم أرشيف رجيم
الكاتبة: بيشــوؤ

قروؤب:الـإراده تصنع المستحيل..معـآ يدـآ بيد نحو آلرششـآقههـ...

سسَـللـآممم..

حبيييت اليوؤوم إأني إأفتتــحح قروؤوؤب جميييل..ععلششان نشجع بعضض أإكثر وإأكثثر..وأننـآ مششكلتي إأني مأقدرر انقص من دوؤن تشجيعع

بــأي ششئ لاااازم تشجيعع عششان كيذذـآ حطييت هـآلمووضوع القميييل..

ممممَ بننـآت أإننـآ أإبغي 9بننـآت للقروؤوؤب....يصير عددنا 10ولااازم اي وححده تب تسسجل

تكككتب طوولها ووزنهاااا والنظام اللي بتمشششي عليههه والرقم اللي حابه توصصله....أإننـآ عنني بسسوي كل يووؤم رياضه حركه حركه كثثير بديت من قبل امس بلرجيم

ولازم يابنات ان كلل يوم جمعه بناات القرووب يجتمعووا ويقولوا كم صارت اوزانهم يعني الجمعه يوم الميزاااان..تدخخل وتبشششر اوؤك..؟؟

يلا لاازم العدد يكتمل علششان نبدـأ اليووووووم انا بدييت قبل امسسس ويوم الجمعه الجاااي الميزان وانتوا معاااااي يـــــــــــــــــلـآ..

وـأووعدكمم انهــأ تكوووؤن أإحححلي قروؤوؤوؤب وحمااااااااااااااااااااااااااااااااسس.. يلــآآآ..


المجججال مفتووؤوؤوؤحح لللكل...

بأماان اللله
الكاتبة: بيشــوؤ

أآننـآ عني بمششي علي:

1_تخفييييييف الأكككل جددـآ..يعني باليوؤوؤم اكل وجبه او وجبتين فققط..

2_إأششرب باليووم كووبين 2 ششاي اخضضر او3اكوواب..

3_ريااضه لمده سساعه..

4_ششرب كمياات كبيرهه من المماء..والخضروات..

وؤـأننـآ وودي انقصصص 6او7ككيلو علششان اوصصل للوزن المثااااالي..

واللحين الفططور ممـآفطططرت والغغدـآ بتغغدي واججي اقولكم وش تغغديت..والعششا بأششوف بتعشي او لـأ..ةبعد الغدا ششاهي اخضضر

وبععد العششا الرياااضههـ...

واللي تبغي تسسوي نفسس نظامي حياها الله لانه مرره حححلو وينززل بسسررعه

يييــــــــــــلـأ جيرلــــــــــــــــزز

الكاتبة: ساره الـ سكر

اناااااااااااااا انااا بدخل يا فرحتي لحقت على قروب ههههههههههههههه

يا عسل شوفي نظامي

1-المويه 20 كاسه يومياً 10 صباح و10 مساء

2-الحركه 30 دقيقه مشي 20 دقيقه رقص K-POP سريع 5 دقائق نزول وطلوع الدرج 5 دقائق رياضه عاديه يعني كملت ساعه .. اكرر هذي العمليه ثلاث مرات يومياً يعني تساوي ثلاث ساعات وطبعا رياضتي من الاحد الى الخميس

3-نظامي التخفيف

ووزني هو 53 وابغا اوصل لـ 45 يعني باقي لي 8 كيلو بس

واكيييييييييد معاااككي راح اقدر اسويها

وان شاء الله نبدأ رحلتنننننا وننحف مع بعض احنا وباقي القموررات بصصحه وسلامه

حبيبتي وجبة الفطور تركتيها !!!!!!!

لالا .. لازم الفطو وغدا وعشا هذي وجبات رئيسيه ولازم تتبعيها كذا (فطور الملكه - غداء الاميره - عشاء الفقيره )

حياتي لا تاكلي من بعد الساعه 7 ابداً يعني العشاء خليه الساعه 7 ولا تدخلي فمك غير المشروبات وهذي نصيحه طبيه ولازم نتبعها

ولا تخففي مرره وبمبالغه لا كلي بس بكميه معقوله

طولي 150 ووزني 53 والهدف 45 وكان 63

^^

يلا ياااارب نحفنا بصصحه
الكاتبة: بيشــوؤ

يَ ههلـآ وغـلـأ بببساره السسكره..منوؤوؤرهه..

نظاامك عجبني صصراحهه..وااصلي عليه وطبي هنا يوؤوؤم الجمععه وقوولي كم نقصصتي..
وصصراحه اهنييييك علي هالهمه انك نقصصتي من 63 ل53..مجهووود ححلوووووؤ..وكمليههـ لمراااادكك..

إأيهه ان ششاء من بعد السساعه 7 ولا ششئ لبططني..
اسسمعي نبدأ انا وانتي للين ييوم الجمعععه الججاي علي بااال مايسسجلواا البنااات اوكك

وصصدقيني راا ح تنححفي لأن عندكك هممممه وتشجييييييييع من هالقروؤوؤوؤوب اوووك يَ حححلووه
وانننا وووزني 55 وودي يصير 44..ونننحف بصصحه وسسلا مهه يَ ررب..

ييلا قوليلي وشش اكلتي وش سسويتي..؟؟نبدأ من هاللحظهه..نبدأ تشجيع اي شئ تسسويه ادخخلي هنا وقوؤليههـ..عششان نشجعع بعض

ييـلأـأ بنننات وينكممم..؟؟
الكاتبة: بيشــوؤ

غدـــــــآـآيي..اليووم تغدييت لأني كنت جووعانه جووووووووووووووع فظيع..والغدا مكوون..

1_اككلت سسسلطه ولبن للهظم..

2_ورق عنب<<ماكان ودي اككله بس مااتحملت منظظره يششهي واكككلت

3_ششوي زوم<<زوم هاذي أإككله مكونه من لبن نسخنه علي النار ونحط شوي ملح ودقيق ونجيب خخبز ونقطعه قطع ونحطه للبن..

وبــــــــــــــسس..بسس بصرااحه اكللت حتي شبعععت بسس مو ذااااك الششبع يعني اول ماشبععت خلاص قممت..وحمدت ربي..أإككلت قبل سساعه

واللحين برووح اسسوي لي كوووب شاهي اخخخضر..واقععد عندكممم والعششا برووح اسسوي ششاهي اخضر والسساعه 9 رييياااااضه وحركه ورقص

والعششا ماراااح اتعششي طبعاا لأني اخذت كفايتي من الغداا وانا اكللت بالغدا حتي ششبعت لأني عارفه اني ماراح اتعشي فأكلت علي اساس اني ماراح اجووع بلعششا

بناااات هذا اول اسسبوع لنا لازم نشششد ونتعب ششوي بعد هالاسسبوع خخفواااااا ششوي..لازم نششد هالاسسبووع..اووك..

ييلأأ وروووني همتكك سسسساره السسسسكرررر..

إأيههـ صصصصح سسـآره انتي كمم عمررك؟؟وتدرسسسي؟؟ومن وؤين..<<خخخخخ تعاااارف
الكاتبة: Sãmð

ممكن ادخل للقروب
انا طولي 159 و وزنيي 76 يعني لازم انزل
انا ما بشي على نظام معين يعني مثلك بيشوؤ تخفيف و باكل وجبة واحد باليوم
يعني الفطور ملعقة عسل عشان تديني الطاقة
و الغداء باكل بندورة و خيارر
والعشا على طول ما تعشى
بعمل رياضة شي ساعة باليوم مشي سريع و رقص
اشرب ماء الزعتر و ماء القرفة قبل النوم دائماا
انا عمري 14 سنة اتمنى الهمة منكم بنات
الصفحات 1 2  3 

التالي
السابق