أنواع باقات ورود الزفاف

مجتمع رجيم / تجهيزات العروس
شُمس المعارف
اخر تحديث
أنواع باقات ورود الزفاف

hwaml_com_1287209692
باقات الورود للزفاف تشبه كثيرا فساتين الزفاف، فكل عروس بحاجة إلى باقة ورود، لكن كيف تجدين باقة ورود تناسب موضوع حفل الزفاف، وتتألّف من الأزهار التي تحبّين استخدامها، وتعبّر عن شخصيّتك؟
عليك أن تقرّري ما إذا كنت تريدين باقة ورود رسميّةً، أو شبه رسميّة، أو غير رسميّة، القاعدة العامة هي أنّ حجم الباقة يجب أن يكون متناسباً مع طول ذيل الفستان، فباقات الورود الرسميّة ذات السيقان الطويلة تناسب الفساتين المعقّدة المملتئة، في حين تناسب الباقات الصغيرة غير الرسميّة الفساتين غير الرسميّة.
إليك فيما يلي الأنواع الأكثر شعبيّة من باقات الورود:

1- الشلاّل:
تعرف بإسم باقات النافورة أو “الشاور”، وهي دائريّة من الأعلى مع دفق من الزهور ينسدل على يد العروس مثل الشلال، ويمكن استخدام أيّ نوع من الزهور تقريباً في هذا الموديل، على الرغم من أنّ الأزهار ذات البتلات الكبيرة، مثل الورود، وزنابق كالا، والأوركيديا، تستخدم كثيراً في هذا الموديل.
2- الضمّة:
تتألف باقة الضمّة من زهور صغيرة دائريّة متفرّقة، وتشمل عادةً هذه الباقات، زهوراً باللون الأخضر أكثر من غيرها، لأنها تُبرز بتلات وسيقان الزهور، وتستخدم عادة في هذه الباقات زهور السوسن والزنبق والورود.
3- حزمة الذراع:
تتكوّن من أزهار طويلة السيقان، تضعها العروس على طول الجزء الداخلي من الذراع، تستخدم غالباً في هذه الباقات زهور الأوركيديا، والورود طويلة السيقان، والغلاديلوس، والدلفينيون.
4- سوار الزهور:
تعرف باسم باقة المعصم، وهي تتألّف من مجموعات صغيرة من الزهور، التي عادةً ما تكون الأوركيديا أو الورود، وترتبط بربطة معصم مطاطيّة، هذه الباقات ممتازة للعرائس اللواتي لا يردن أن يحملن باقة طوال الوقت. باقات سوار الزهور أنيقة في الربيع والصيف، وتبدو رائعةً على الفساتين غير الرسميّة.
شلال الود
جوودي في التحدي غير..
يعطيك العاافيه ياقلبي

موضوع حلو ومميز ووصف راائع

نووورتي القسم يالغلا واحلى تقييم

لاتحرمينا جديدك الرااقي

جوودي
شُمس المعارف
تسلمون خواتي على مروركم الجميل

كل التقدير لكم.
.
أمواج رجيم
نورتي القسم يالغلا

التالي

احدية للعروسة

السابق

نصائح لجمال العروسه

كلمات ذات علاقة
أنواع , الزفاف , باقات , ورود