روشتة سريعة لتجنب العطش والإجهاد في شهر رمضان من دكتور أحمد دياب استشاري التغذية العلاجية

مجتمع رجيم / أنظمة و برامج الرجيم
أمل وحياة
روشتة سريعة لتجنب العطش والإجهاد في شهر رمضان من دكتور أحمد دياب استشاري التغذية العلاجية


لكي نتجنب الإحساس بالعطش في نهار رمضان يجب تجنب المأكولات التي تحتوي علي نسبة كبيرة من التوابل و البهارات في وجبة السحور حتى نتجنب الإحساس بالعطش ، كما يجب تناول 3 لتر من الماء ما بين فترة الإفطار و السحور.

مع الاهتمام بتناول الخضروات و الفواكه الطازجة لانها تحتوي علي كمية كبيرة من الماء كما يجب تجنب وضع كميات كبيرة من الملح علي السلطة ويمكن استبدال الملح بعصير الليمون .

أيضا يفضل الاهتمام بتناول الخيار لأنه مرطب للمعدة .مع الاهتمام بتناول سلطة الزبادي في وجبة السحور.
سنبلة الخير .
سحر هنو
شكرا ياقمر على المعلومات الهامة والمفيدة
بارك الله لك وفى انتظرا جديدك
°o.OجوليO.o°
تسلمي ع المعلومة المفيدة
جزاك الله خير الدنيا والاخرة
pinkro0ose
تسلمي حبيبتي

موضوع رائع ومهم

ويفيدنا وقت الصياااااام كثييييييييييييييير




التالي

احدث الطرق والقواعد الاساسيه لزياده الحرق .. يعني لزيادة سرعة نزول الوزن

السابق

كيفية السيطرة على الشهية

كلمات ذات علاقة
محمد , التغذية , العلاجية , العطش دكتور , استشاري , حجاب