تبييض الاسنان في المنزل اسنان مثل الؤلؤ

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
كتبت : ابعتذر
-
تبيض الاسنان في المنزل - تبييض الاسنان وصفة طبيعية - اسنان بيضاء - اسنان ناصعة البياض - ابتسامة رائعة جذابة و اسنان بيضاء - بياض الثلاج


smile22.gif


مجموعة رائعة من وصفات تبيض الاسنان تساعد على التخلص من الاصفرار الناتج عن بقع القهوة وبقع التدخين على الاسنان والتخلص من الجير وازالة طبقة البلاك من الاسنان
13443695581.jpg

تبييض الاسنان # تبيض الاسنان بالفراولة
لتبييض الاسنان يمكن استخدام ثمرة الفراولة كــ خلطة تبيض الاسنان من خلطات تبيض الاسنان السهلة والبسيطة وذات الفاعلية الكبيرة فى تبييض الاسنان وذلك كالتالى
فراولة تامة النضج + 1/2 ملعقة بيكنج بودر اهرسى الفراولة حتى تتحول الى معجون ضيفى البيكنج بودر واخلطى المزيج جيدا ضعيه على اسنانك لمدة 5 دقائق ثم اغسلى اسنانك بالمعجون استخدمى خلطة تبيض الاسنان تلك لتبيض الاسنان مرة اسبوعيا.

تبييض الاسنان # تبيض الاسنان بالبيكنج بودر
طريقة تبيض الاسنان بالبيكنج بودر خلطة اخرى من خلطات تبيض الاسنان استخدميها يوم بعد يوم حتى لا تتأثر اللثة وهى عبارة عن خليط من 1ملعقة ملح خشن+ 2 ملعقة بيكنج بودر استخدمى الفرشاة فى فرك الاسنان بهذا الخليط
يعمل الملح على كشط الاسنان فى حين يعمل البيكنج بودر كمبيض لـتبيض الاسنان كما يمكن اضافة البيكنج بودر الى هيدرو كسيد الهيدروجين( يباع فى الصيدلية) تركيز 3% واستخدامه فى تبيض الاسنان مادة هيدرو كسيد الهيدروجين موجودة فى معظم مستحضرات تبييض الاسنان ومعجون الاسنان ولها فاعلية كبيرة.

تبييض الاسنان # تبيض الاسنان بالليمون
لتبييض الاسنان يمكن ان تضيفى قطرات من الليمون الى المعجون واثناء غسيلك اسنانك او اخلطى عصير ليمون مع بيكينج بودر لعمل معجون واستخدمى الفرشاة فى غسل اسنانك به قبل استخدام المعجون العادى عند استخدام طريقة تبيض الاسنان السابقة لا تتركى الليمون على اسنانك لفترة طويلة لانه يدمر الكالسيوم فى الاسنان.

تبييض الاسنان # تبيض الاسنان بالخبز المحروق او التوست المحروق
لتبييض الاسنان يمكن حرق بقايا التوست او الخبز واضافتها الى ملعقة عسل اوعلى المعجون واستخدميها فى تبيض الاسنان يوميا.

تبييض الاسنان # تبيض الاسنان بورق شجرة الغار

لتبييض الاسنان فى الطريقة يتم بطحن ورق شجر الغارواضافته الى قشر برتقال مجفف وعمل خليط يتم فرك الاسنان به.

تبييض الاسنان # تبيض الاسنان بخل التفاح
لتبييض الاسنان يمكن استخدام خل التفاح+بيكربونات صوديوم+ملح طعام لتبيض الاسنان بسرعة قبل غسل الاسنان بالمعجون
تساعد ايضا فى التلخص من الجير وازالة طبقة البلاك من الاسنان.

تبييض الاسنان # تبيض الاسنان بعشب المريمية
لتبيض الاسنان يمكن استخدام ورق نبات المريمية حيث يتم سحق ورق نبات الميرمية واضافة بعض ملح الطعام وفرك الاسنان به تفيد الميرمية فى ازالة الجير وطبقة البلاك من الاسنان وتقاوم التسوس وتعطر الفم بالاضافة لتبيض الاسنان.

تبييض الاسنان # تبيض الاسنان بالسواك
اثبتت الدراسات الحديثة التى اجريت فى العديد من البلدان ان السواك يحتوى على مواد طبيعية مضادة للبكتريا المسببة لتسوس الاسنان والتهاب اللثة وشعيرات السواك مع الاستخدام تعمل على التخلص من الجير و ازالة طبقة البلاك من الاسنان وتعطير الفم.
تبيض الاسنان سواء لدى الطبيب او تبيض الاسنان فى المنزل للمحافظة عليه يجب الابتعاد عن بعض العادات السيئة مثل الاقلاع عن التدخين وشرب الشاى والقهوة بكثرة . طرق تبيض الاسنان السابقة لا تغنى عن الذهاب الى الطبيب لتبييض الاسنان المتكامل والتأكد من سلامة الاسنان (يفضل الذهاب الى طبيب الاسنان كل ستة اشهر) ولكنها فعالة مع الاستمرار وعدم الافراط فى استخدام اى خلطة من خلطات تبيض الاسنان السابقة.
كتبت : مامي نور
-
افكار روووعة حبيبتي
تسلم الأيادي
فعلا طرق سهلة جدا وقيد الاستخدام
تسلم ايديك حبيبتي
كتبت : يالذيذ يا رايق
-
افكار جميله ومختلفه
ومعظمها متوفر طلباتها
تسلم ايدك يا قمر
كتبت : قلب سوسو
-
بارك الله فيك
كتبت : عشتار العراق
-
كتبت : سحر هنو
-
حبيبة قلبى دائما متميزة
بموضوعات المفيدة والنافعة
الصفحات 1 2 

التالي

إليزي الحمام المغربي (سر العناية بالجسم والبشرة)

السابق

وصفة امي لنشفان البشرة في الشتاء (سماء الابداع )

كلمات ذات علاقة
مثل , المنزل , الاسنان , النمو , اسنان , تبييض