مجتمع رجيمأنظمة و برامج الرجيم

كيفية حرق المزيد من دهون الارداف والبطن

تراكم الدهون فى منطقة البطن والارداف يعتبر منالامور التى تغير من جمال المراة وانوثتها ، وتبحث الكثيرات عن طريقة التخلص من دهون الارداف بدون اللجوء للجراحة للتخلص منها .

لذالك تقدم لكِ”صحتكِ اليوم ” مجموعة من النصائح الفعالة للتخلص من الدهون المتراكمة فى الجسم بدون عناء برامج الريجيم القاسية لإنقاص الوزن بسرعة وهى :
خمس وجبات يوميا أفضل من ثلاث
تناول خمس وجبات صغيرة فى اليوم يساعد الجسم على عدم الاحساس بالجوع ويقلل من الرغبة فى تناول المزيد من الطعام ،واثبتت الدراسات ان تناول خمس وجبات صغيرة يوميا يساعد على زيادة معدل حرق الدهون المختزنة فى الجسم ومنع الجسم من تخزين مزيد من الدهون خاصة فى منطقة البطن والخصر والارداف .
سعرات حرارية أقل
استراتيجية فعالى فى إنقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة وهى تقليل السعرات الحرارية ، فمن المعروف ان السعرات الحرارية الزائدة عن الجسم تتجول الى دهون تخزن فى منطقة البطن والارداف ووحتى يتمن الانسان من التخلص بصورة فعالة من دهون الارداف فعلية إتباع استراتيجية الاقلال من السعرات الحرارية بمعرفة مكونات كل وجبة وما تحتوية من سعرات .
الشاى الأخصر لإنقاص الوزن
يحتوى الشاى الاخضر على مضادات اكسدة قوية ومواد طبيعية تحارب تراكم الدهون وتحفز الجسم على حرق الدهون المتراكمة ،واثبتتت الدرسات ان شرب كوبين او ثلاث اكواب يوميا من الشاىالاخضر لة قدرة فعالة فى إنقاص الوزن بسرعة والتخلص من الدهون المتراكمة .
تقليل الملح والسكر
يعتبر الملح والسكر العدوان الاساسيان لى إنقاص الوزن حيث يؤدى الملح الى تخزين منزيد من الماء فى الجسم مما يزيد من حجم الجسم ،ويؤدى السكر الى مزيد من السعرات الحرارية التى تزيد من الوزن ، فاحرص على التقليل منهما قدر الامكان .
تنظيم ساعات النوم
لا يمكنالمحافظة على معدل منتظم لفقدان الوزن الا اذا استطعت الحصول على قدر كافى من النوم حتى يستطيع الجسم تنظيم باقة العمليات الحيوية وتوفير مصادر الطاقة لها .
الفاكهة والخضروات لإنقاص الوزن
تحتوى الفاكهة والخضروات على كثير من مضادات الاكسدة والفتيتامينات التى تساعد فالجسم للقيام بالعمليات الحيوية مما يؤدى الى إنقاص الوزن بسرعة وحرق الدهون المتراكمة .
الرياضة الحل السحرى للتلخص من الدهون
ممارسة اى برنامج ريجيم صحى بدون ممارسة نشاط رياضى لا فائدة منة ، يجب اعداد برنامج رياضى ملائم مع برنامج الريجيم للتلخص من الوزن الزائد بسرعة ، يمكنك حتى المشى لمدة نصف ساعة يوميا خمس مرات اسبوعيا وسوف تشعر بالنتيجة سريعا .
بارك الله فيك
تسلمين سمو الاميرة وبارك الله فيك
الله يعطيك الف عافية يا وردة
الله يعطيك العافيه
شكرا للمعلومات حبيبتي

مع شكري لكي
1 2 
كلمات ذات علاقة
المسجد , الارداف , حرق , يهنئ , والبطن , كيفية