أنظمة و برامج الرجيم دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

كيفية حرق المزيد من دهون الارداف والبطن

Like Tree10معجبون بهذا
سمو الأميرة
وردة فعالة
قديم 08-09-2012, 09:11 PM
#1
تراكم الدهون فى منطقة البطن والارداف يعتبر منالامور التى تغير من جمال المراة وانوثتها ، وتبحث الكثيرات عن طريقة التخلص من دهون الارداف بدون اللجوء للجراحة للتخلص منها .

لذالك تقدم لكِ”صحتكِ اليوم ” مجموعة من النصائح الفعالة للتخلص من الدهون المتراكمة فى الجسم بدون عناء برامج الريجيم القاسية لإنقاص الوزن بسرعة وهى :
خمس وجبات يوميا أفضل من ثلاث
تناول خمس وجبات صغيرة فى اليوم يساعد الجسم على عدم الاحساس بالجوع ويقلل من الرغبة فى تناول المزيد من الطعام ،واثبتت الدراسات ان تناول خمس وجبات صغيرة يوميا يساعد على زيادة معدل حرق الدهون المختزنة فى الجسم ومنع الجسم من تخزين مزيد من الدهون خاصة فى منطقة البطن والخصر والارداف .
سعرات حرارية أقل
استراتيجية فعالى فى إنقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة وهى تقليل السعرات الحرارية ، فمن المعروف ان السعرات الحرارية الزائدة عن الجسم تتجول الى دهون تخزن فى منطقة البطن والارداف ووحتى يتمن الانسان من التخلص بصورة فعالة من دهون الارداف فعلية إتباع استراتيجية الاقلال من السعرات الحرارية بمعرفة مكونات كل وجبة وما تحتوية من سعرات .
الشاى الأخصر لإنقاص الوزن
يحتوى الشاى الاخضر على مضادات اكسدة قوية ومواد طبيعية تحارب تراكم الدهون وتحفز الجسم على حرق الدهون المتراكمة ،واثبتتت الدرسات ان شرب كوبين او ثلاث اكواب يوميا من الشاىالاخضر لة قدرة فعالة فى إنقاص الوزن بسرعة والتخلص من الدهون المتراكمة .
تقليل الملح والسكر
يعتبر الملح والسكر العدوان الاساسيان لى إنقاص الوزن حيث يؤدى الملح الى تخزين منزيد من الماء فى الجسم مما يزيد من حجم الجسم ،ويؤدى السكر الى مزيد من السعرات الحرارية التى تزيد من الوزن ، فاحرص على التقليل منهما قدر الامكان .
تنظيم ساعات النوم
لا يمكنالمحافظة على معدل منتظم لفقدان الوزن الا اذا استطعت الحصول على قدر كافى من النوم حتى يستطيع الجسم تنظيم باقة العمليات الحيوية وتوفير مصادر الطاقة لها .
الفاكهة والخضروات لإنقاص الوزن
تحتوى الفاكهة والخضروات على كثير من مضادات الاكسدة والفتيتامينات التى تساعد فالجسم للقيام بالعمليات الحيوية مما يؤدى الى إنقاص الوزن بسرعة وحرق الدهون المتراكمة .

الرياضة الحل السحرى للتلخص من الدهون
ممارسة اى برنامج ريجيم صحى بدون ممارسة نشاط رياضى لا فائدة منة ، يجب اعداد برنامج رياضى ملائم مع برنامج الريجيم للتلخص من الوزن الزائد بسرعة ، يمكنك حتى المشى لمدة نصف ساعة يوميا خمس مرات اسبوعيا وسوف تشعر بالنتيجة سريعا .
الصورة الرمزية &ملكة الورد&
&ملكة الورد&
وردة ذهبية
قديم 08-09-2012, 10:18 PM
#2
بارك الله فيك
الصورة الرمزية فراشة حواء
فراشة حواء
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 08-09-2012, 10:43 PM
#3
تسلمين سمو الاميرة وبارك الله فيك
رنوشة الفرفوشة
وردة جديدة
قديم 08-09-2012, 11:54 PM
#4
الله يعطيك الف عافية يا وردة
دلع جداوي
وردة جديدة
قديم 09-15-2012, 11:14 PM
#5
الله يعطيك العافيه
الصورة الرمزية ام البنات ح
ام البنات ح
:: وردة ماسية :: نبارك لكِ حصولكِ على وسام الإلفية الإولى
قديم 09-24-2012, 06:53 PM
#6
شكرا للمعلومات حبيبتي

مع شكري لكي
اضافة رد

العلامات المرجعية

كيفية حرق المزيد من دهون الارداف والبطن


« بديل مركز كامبرج للحمية في رمضان رجيم صحي ونزول تدريجي والمهم الصحة »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارخص طريقه لفقد الوزن والحصول على الرشاقه والتخلص من دهون الارداف بارخص وسيله ميعاد تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 54 01-11-2015 11:08 PM
تخلصى من دهون الكرش بطرق متعددة - طرق التخلص من دهون الكرش واطعمة للتخلص من دهون الكرش ~ عبير الزهور ~ منتدى الاعشاب والتغذيه لا للمنقول 9 06-05-2013 06:21 PM
طريقة ازالة الكرش والبطن الكبير. كيفية تخسيس البطن , طرق تخسيس الجسم كوين ايس الحمية و الرشاقة و الرجيم 81 04-20-2013 11:43 AM
كيفية حرق دهون البطن و التخلص من انتفاخ المعدة romans الحمية و الرشاقة و الرجيم 12 03-24-2012 01:39 PM
بالطريقه الصينيه خمس دقائق لتحسين تجاعيد العين والتخلص من دهون الارداف والسيلوليت 7ala المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 6 01-05-2011 10:19 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 11:23 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل