مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

ليدين ناعمتين كالحرير بخطوة بسيطة في دقيقتين فقط

ليدين ناعمتين كالحرير بخطوة بسيطة في دقيقتين فقط
ليدين ناعمتين كالحرير بخطوة بسيطة في دقيقتين فقط
ليدين ناعمتين كالحرير بخطوة بسيطة في دقيقتين فقط

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته


أسعد الله اوقاتكن حبيبات قلبي غالياتي في منتداي الغالي والوحيد جبتلكن وصفة مضمونة ليدين ناعمتين كالحرير بخطوة بسيطة في دقيقتين فقط ومضمونة لأنها من تجاربي الشخصية ومو المتل بيقول اسأل مجرب
انا بطمنك والله انا مجربتها وفعلا نتائجها روعة وخيالية
الطريقة:
بمجرد تخلصي جلي ماعليكي إلا ان تضعي ملعقة صغيرة ملح على كف يدك وقبلان تجففيها طبعا وافركي اديكي ببعض واتركيهم دقيقتين ثم اغسلي يديك من جديد ونشفيهم وشوفي الفرق عن جد منظر روعة وإذا كانت يديك خشنة كتيير ممكن تبين النتائج بعد كم مرة تطبيق لهالوصفة
اتمنى لكن حياة سعيدة مليئة برضا الله وحبه

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
تقبلو حبي و ودي
من تطبيقي لنصائح مامي الله يباركلنا فيها
وصفه سهله تسلم ايدك
بارك الله فيك دلوعة
وصفة سهلة
شكرا على النصيحة
لاحرمت الاجر
شكرا لمروركن غالياتي نورتن موضوعي وجعلتوه متألقا بوجودكن
وصفه سهله
مشكوره
انتى وماما وربنا يخليهالك
وشكرا يادلوعه

... مشكورة يا قلبي على وصفة سهلة ومفيدة
...
جزاك الله خير الجزاء.. ونفع بما طرحتي..

1 2  3 
كلمات ذات علاقة
ناعمتين،كالحرير ،دقيقتين