إلى كل معذبة تريد بشرة صحية ومشرقة الى الابد (بدون كريمات و وجع راس)

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
كتبت : كاتمة الاحزان
-
بنات! حذاري الاستهتار بالموضوع لان البشرة اساسها الجسم الصحيح بدون كريمات وكلام فاضي pinchفالكريمات مفعولها مؤقت والجلد والبشرة غير الصحية علامة القولون غير الصحي (حقيقة علمية) قالها الرسول علية الصلاة والسلام: (ما ملأ ابن آدم وعاء شراً من بطنه).. عندما يكون القولون نظيفا و طبيعيا نشعر بالصحة و السعادة.. و العكس صحيح.. فالمفروض أن يكون القولون عبارة عن مجرى تصريف، لكن نتيجة الإهمال و سوء الاستعمال تصبح المعدة بالوعة راكدة تتراكم فيها الفضلات دون تصريف مع الاسف.
ويستطيع تنظيف أو غسل القولون أن يخلص الجسم من السموم و يساعد على علاج مجموعة مختلفة من المشاكل الصحية، وهناك مبدأ يعتمد عليه طب الشرق الأقصى (الصين و اليابان) هو إصلاح الخلل الموجود في أنسجة الجسم بواسطة تنظيف القولون ومن ثم تناول الغذاء المتوازي الصحي، فإن عدم الهضم الجيد، والانتفاخ وضعف بنية الجدار الهضمي، والإمساك المزمن يكثر من تسرب السموم إلى الجسم عن طريق أغشية القولون، و نستطيع القول أن القولون هو أساس وجذر هذه المشاكل.
لذلك فمن المهم أن نفكر جديا في تنظيف وتطهير القولون مما يحتويه من أوساخ، وبأكل الشيء القليل بعد ذلك، ليمتص أكثر كمية ممكنة من العناصر الغذائية.
فالأمعاء هو واحد من أكبر أجهزة الإخراج بالنسبة للجسم، وإذا لم يؤد وظيفته بصورة صحيحة، يؤثر ذلك سلبا على الذهن والجلد والكليتين ويضغط على الرئتين، وعليه فإن فشل أي جهاز إخراج في الجسم في أداء وظيفته المحددة له، سوف يؤدي بالتالي إلى تحمل الأعضاء الأخرى لمزيد من الأعباء والضغط.
وينتج الإمساك عن تحرك المواد المخلفة ببطء خلال الأمعاء مؤدية إلى أن يصبح التخلص منها بطيئا و قليلاً. وقد يؤدي الإمساك الى سوء رائحة الفم و رائحة الجسد، والاكتئاب، والتهاب نتوءات الأمعاء، والغازات، والصداع، والبواسير، وسوء الهضم، والأرق.
من المهم أن تتحرك الأمعاء الغليظة بنظام يومي، فالقولون يحتوي على مخزن مخلفات يجب أن يتم التخلص منها خلال 18 إلى 24 ساعة لأن السموم الضارة تتكون بعد هذه الفترة.
لذلك يحتاج القولون لعملية غسيل تخلصه من المخلفات المتراكمة، و العملية بسيطة وسهله ومجددة للنشاط من خلال التدليك ثم إدخال مياه معقمة مفلترة ومعالجة بواسطة الأشعة فوق البنفسجية والتأين إلى الأمعاء الغليظة من خلال المستقيم ويعمل ببساطة ضغط المياه مع الحركة الانقباضية لجدران القولون على التخلص
من المواد السامة وتحسين تناغم عضلات الأمعاء الحركي.
و غسل القولون هو طريقة فعالة لمساعدة الجسم على أن يتخلص من الفضلات المتبقية و ينتزع السموم من نفسه، وهو مطلوب لكل الأمراض لانه يعطي الجسم الراحة التي يحتاجها.
و هذه العملية تستغرق 45 دقيقة يتم خلالها ملء وتصريف المياه بصورة متكررة من خلال نظام مقفل.
و لغسيل القولون المائي فوائد عديدة، منها التخلص من الانتفاخ والإمساك والتأكسد و الجفاف و هو ما يحسن كثيرا من الامتصاص الغذائي ويجدد من التناغم الفكري والجسدي ويزيل الإجهاد ويؤدي إلى اتزان الجهاز العصبي، كما يؤدي إلى الشعور بانفراج في الحالة العاطفية والعقلية ويحسن الإدراك والتركيز، فالقولون النظيف والصحي هو شيء أساسي لصحة كل أعضاء وأنسجة الجسم.
اختكم كاتمة الاحزان
كتبت : مسلمة
-
كتبت : أمواج ثائرة
-
تسلمين حبيبتي
كتبت : كاتمة الاحزان
-
يرفع للإفادة
كتبت : كتكات
-
كلام سليم والله ا لأهتمام الداخلي أولاً ثم الخارجي
ولكن لابد من إستخدام الكريمات للمحافظة على البشرة الناعمة المخملية ..
يعطيك العافية حبيبتي
كتبت : خلود 26
-
مشكورة حبيبتي
الصفحات 1 2 

التالي

عاجل..وداعا للشعر الزائد نهائيا بدون لليزر وجلسات ووجع رأس

السابق

وصفةالذكاء

كلمات ذات علاقة
معذبة , الاتى , الخ , بدون , تريد , تشرب , راس , سجدة , ومشرقة , وجع , كل , كريمات