تمارين رياضية للحمية و الرشاقة تمارين رياضية رشاقة حمية و تجنب السمنة و شد البطن و الصدر و الأرداف و لـ قوام مثالي تمارين رياضية لانقاص الوزن تمارين رياضية للرجال تمارين رياضية بالصور المتحركة تمارين رياضية للبطن تمارين رياضية فيديو تمارين رياضية لزيادة الوزن تمارين رياضية بالصور تمارين رياضية للتخسيس

خمس خطوات وتظهر عضلات البطن

Like Tree5معجبون بهذا
  • 2 Post By دلوعة حبيبها86
  • 1 Post By طالبة الفردوس
  • 1 Post By عنو -_*
  • 1 Post By شلال الود
الصورة الرمزية دلوعة حبيبها86
دلوعة حبيبها86
نبارك لكِ حصولكِ على وسام الإلفية الرابعة
قديم 08-28-2012, 03:17 AM
#1

خمس خطوات وتظهر عضلات البطن
خمس خطوات وتظهر عضلات البطن



http://up.rjeem.com/uploads/13461107073.gif

http://up.rjeem.com/uploads/13461107071.gif

غالياتي وردات منتدانا الغالي يالله نخفي الدهون عن منطقة البطن معا وسويا للأبد
يحرص كثير من الرجال والنساء على تدريب منطقة البطن لتكوين العضلات الستة التي تُعد رمزاً للقوة والقوام المثالي. غير أن هذه العضلات المفتولة غالباً ما تختفي بسبب وجود طبقة من الدهون أسفل الجلد.
1- راقبي نسبة الدهون
وأوضح توماس هاب، من الجامعة الألمانية للوقاية والإدارة الصحية بمدينة زاربروكن، أن عضلات البطن الستة لا تظهر بشكلٍ بارزٍ وواضح، إلا إذا انخفضت نسبة الدهون في الجسم إلى ما دون 10 أو 12 %. ويؤكد الخبير الألماني على أنه يمكن تحقيق هذه الغاية من خلال إتباع نظام غذائي متوازن والمواظبة على أداء تمارين تقوية العضلات بشكل مكثف.

2- نظمي أوقات الطعام
بالإضافة إلى أنه ينبغي خفض الإمداد بالطاقة، بمعنى أنه يتم إمداد الجسم بطاقة أقل من القدر الذي يستهلكه. كما يتعين على الرياضي تناول الكربوهيدرات، مثل الخبز والمكرونة والأرز، قبل الظهيرة وقبيل موعد بدء التمارين الرياضية، مع الابتعاد تماماً عن تناول هذه الأطعمة في المساء.

3- قللي الطاقة وزيدي البروتين
ولكن خفض الإمداد بالطاقة قد ينطوي أيضاً على خطر فقدان كتلة العضلات بسبب التدهور الشديد في إمداد الجسم بالبروتين، لذلك ينصح الخبير الألماني بزيادة نسبة البروتين، من خلال تناول المزيد من الأسماك أو منتجات الألبان والبقوليات.
4- تناولي الدهون الصحية
علاوة على أنه لا يجب خفض نسبة الدهون في الأطعمة بدرجة كبيرة للغاية؛ لأن انخفاضها يؤدي إلى تدهور في كتلة العضلات بشدة. وينصح الخبير الألماني بالاعتماد على مصادر الدهون من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة، مثل الجوز وزيت الزيتون وزيت الكانولا، وكذلك الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة، والتي توجد مثلاً في حمض ألفا لينوليك وزيوت السمك.
5- اختاري التمارين المناسبة
وعلى الجانب الآخر يعتمد برنامج تمارين اللياقة البدنية المكثفة في المقام الأول على الخبرة في أداء التمارين الرياضية، فمثلاً ثني الركبة أثناء أداء تمارين البطن يناسب المحترفين، بينما الضغط على الساقين يكون أكثر ملاءمة للمبتدئين.


خمس خطوات وتظهر عضلات البطن
خمس خطوات وتظهر عضلات البطن
خمس خطوات وتظهر عضلات البطن


http://up.rjeem.com/uploads/13461107072.gif
الصورة الرمزية طالبة الفردوس
طالبة الفردوس
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 08-28-2012, 04:38 AM
#2
معلومات مفيدة
سلمت يداك
الصورة الرمزية عنو -_*
عنو -_*
وردة فعالة
قديم 08-28-2012, 05:31 AM
#3
موضوع مفيد

يعطيكي العافيه

تقبلي مروري
الصورة الرمزية شلال الود
شلال الود
مشرفة
قديم 08-28-2012, 11:50 AM
#4
الصورة الرمزية دلوعة حبيبها86
دلوعة حبيبها86
نبارك لكِ حصولكِ على وسام الإلفية الرابعة
قديم 08-28-2012, 01:07 PM
#5
جزاكن الله خيرا عالمرور العطر والطيب نورتو يا قلبي
اضافة رد

العلامات المرجعية

خمس خطوات وتظهر عضلات البطن


« رياضة قفز الحبل (فوائدها وشروط ممارستها ) طرق ممارسة تمارين البطن بطريقة صحيحة , تمارين البطن بشكل صحيح »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمرين سهل لشد عضلات البطن فى البيت Hayat Rjeem الموضوعات المميزه فى التمارين الرياضية والحمية 6 08-09-2014 07:55 PM
خطة عمل لشد عضلات البطن أنثى أبكت القمر الموضوعات المميزه فى الحمية والرشاقة والرجيم 58 09-27-2012 02:55 AM
تمرين لتقوية عضلات البطن والأرداف نود التمارين المصورة 29 09-22-2012 03:17 PM
تمارين لشد وتقوية عضلات البطن هند تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 22 12-13-2011 09:35 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 07:42 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل