مجتمع رجيم

العودة   مجتمع رجيم > رجيم دايت صحي رشاقة > تمارين رياضية للحمية و الرشاقة

تمارين رياضية للحمية و الرشاقة تمارين رياضية رشاقة حمية و تجنب السمنة و شد البطن و الصدر و الأرداف و لـ قوام مثالي تمارين رياضية لانقاص الوزن تمارين رياضية للرجال تمارين رياضية بالصور المتحركة تمارين رياضية للبطن تمارين رياضية فيديو تمارين رياضية لزيادة الوزن تمارين رياضية بالصور تمارين رياضية للتخسيس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2012, 09:03 PM   #1
وردة مبدعة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 345
افتراضي تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة

تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة


تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة



كمان8 مرات لكل رجل



العدد إللي بتقدورا عليه ويفضل ان يكون على ثلاث مراحل مثلن كل جلسة 15 عدة







8 مرات لكل جهة


للمؤخره ممتاز ولشد البطن

هدا ما بنصح فيه للي عندها الام في الظهر




(((ملاحظه)))
يفضل انه التمارين تكون 8 مرات لكل جهة

http://www.alzin.com/vb
**تمارين تانيه**


1. كل يوم اجراء التمرين من 20 الى 30 مره ونزيدها من ثانى اسبوع
(سيكون فى آلام من ثانى يوم فى منطقة المعده والظهر)


الطريقه هى وضع اليدين خلف الرأس وقبض عضلات البطن ورفع الرأس والارتخاء التام


بالتبادل بلا أخذ راحه ولا تمديد..رفع ارتخاء..رفع ارتخاء..وهكذا




هذه التمارين بالرغم من سهولتها لكن تأثيرها رائع لخصر واضح ومشدود


وكما يسمى وسط كمنجه ولجسم ينضح بانوثته ورقته


♥♥..fafy..♥♥, أمواج رجيم, (ghada) و 1 اخريات معجبات بهذا الموضوع.
~ بسمـة هـادية ~ غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2012, 07:25 PM   #2
عضوة موقوفة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 2
افتراضي رد: تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة





Sãmð و (ghada) معجبة بهذا الموضوع.

التعديل الأخير تم بواسطة || (أفنان) l| ; 11-14-2012 الساعة 09:54 PM سبب آخر: تم تعدبل وحذف المشاركة المخالفة لضوابط المنتدى
جاسمين الصباح غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2012, 05:17 AM   #3
رحيق الورد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: سعودية وافتخر
المشاركات: 22,825
افتراضي رد: تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة

(ghada) يعجبها هذا.
__________________

أمواج رجيم غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2012, 12:17 PM   #4
مشرفة عامة لها رحيق الورد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,192
افتراضي رد: تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة

__________________
اللهم اجعل نُطقنا ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا
ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل
واجعلنا ممن سمع الحكمة ف
وعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا
اللهم امين





(ghada) غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

كلمات ذات علاقة
للرجال , متحركة , البطن , تمارين , بالصور , والنساء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمارين خاصة للرجال لشد عضلات البطن والكتف والظهر بشكل منظم || (أفنان) l| الموضوعات المميزه فى التمارين الرياضية والحمية 2 04-09-2014 02:53 AM
تمارين مصورة لشد البطن 2013 تمارين لشد البطن والرشاقة )) مخمليه (( التمارين المصورة 12 03-25-2014 12:08 AM
تمارين مصورة متحركة لشد البطن فرااشة أرشيف رجيم 1 03-15-2013 02:00 AM
طرق ممارسة تمارين البطن بطريقة صحيحة , تمارين البطن بشكل صحيح ~ بسمـة هـادية ~ تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 0 09-02-2012 08:40 PM


الساعة الآن 12:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0