طرق العناية بالحامل بالاشهر الاخيرة ، النعاس في الاشهر الاخيرة ، مشاكل الحامل 2013

خلال فترة الحمل العديد من التغيرات البدنية والعاطفية تحدث في جسم المرأة

مجتمع رجيم / الأمومة و الطفولة
~ بسمـة هـادية ~
اخر تحديث
طرق العناية بالحامل بالاشهر الاخيرة ، النعاس في الاشهر الاخيرة ، مشاكل الحامل 2013


خلال فترة الحمل العديد من التغيرات البدنية والعاطفية تحدث في جسم المرأة الحامل بما الصباح والمرض ، والهيئة المختلفة ، وعسر الهضم وحرقة نعاس.

كل هذه التغيرات تحدث نتيجة التغيرات الهرمونية التي تحدث في الجسم. تغيير كبير في مستويات الهورمونات خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل. بعض الهرمونات زيادة النعاس في حين أن البعض الآخر يعطل وقت النوم ليلا.

بحث عمله في المؤسسة الوطنية للنوم إلى أن 78 في المئة من النساء اللاتي يعانين من اضطراب النوم في الربع الثالث من الحمل. هذا انقطاع النوم يمكن أن يؤدي إلى زيادة ملحوظة نعاس أثناء النهار. وأحد أسباب زيادة النعاس أثناء النهار يرجع إلى تغير مستويات الهرمون ؛ أساسا الاستروجين وprogesterone. بينما progesterone يجعلك تشعر بالنعاس خلال النهار ، يمكن أن تحدث اضطرابا في نومك أثناء الليل ، ويترك لك الشعور بالإجهاد أكثر خلال اليوم. قلة النوم قد تسبب أيضا التهيج ونكد.


بالإضافة إلى زيادة النعاس خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل ، ومشاكل النوم معينة قد تحدث أيضا خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل. التغيرات الجسدية والهرمونية خلال الربع الثالث لتغيير نمط التنفس الحوامل. ونتيجة لكثير من النساء من بدء الشخير لأول مرة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل. كما تقدم الحمل ، وبعض التغييرات الجسدية ويمكن أيضا تعطيل وقت النوم ليلا ، مما أدى إلى زيادة إضافية في التعب والنعاس أثناء النهار.

مرة في اليوم في حال نعاس شديد للغاية ، فيجب استشارة مقدمي الرعاية الصحية الخاصة بك لأنها قد تكون علامة مبكرة apneas النوم. توقف التنفس أثناء النوم خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل قد يؤثر على المستويات العادية من الأوكسجين. مستويات الأوكسجين طبيعية مهمة جدا لنمو وتطور الجنين.

التالي
السابق