مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر
تتميز الأجهزة بأنها آمنة جداً ولا تسبب الألم ولا تؤثر على الجلد
مساء الخير بنات إن شاء الله تكونو بألف خير كماعودناكم بكل جديد حبيت هذا الأسبوع أن أقدم لكم موضوع في غاية الأهمية موضوع رائع جدا كثير من النساء تعاني من الشعر في بعض المناطق الحساسة أول ما قرأت عن الموضوع أعجبني حبيت انقله لكم عسى تستفيدو وتفيدو غيركم وتدعو لي أترككمتستمتعو مع الموضوع

إن الشعر الزائد على الجسم هو من هواجس ومخاوف المرأة، لهذا السبب لجأت في الآونة الأخيرة إلى تقنية الليزر والذي يعمل على إزالة الشعر الغير مرغوب فيه نهائياً، بالإضافة إلى جعلالبشرة أكثر نعومة، ومنحها ملمساً حريرياً، وإزالة الشعيرات الموجودة تحت الجلد
لهذا حرص مركز إليزي الطبي على تزويد المركز بأحدث أجهزة الليزر لإزالة الشعر والتي تعمل بأحدث تقنيات إزالة الشعر دون التسبب في أي أعراض للجلد سواء الحروق أو ظهور بقع داكنة أو غيرها، كما أن الأجهزة تتلائم مع جميع انواع البشرة السمراء والبيضاء وغيرها.
إزالة الشعر بالليزر:
إزالة الشعر بالليزر من العمليات التجميلية البسيطة التي يتم خلالها التخلص من الشعر غير المرغوب به باستعمال الليزر
حيث يقوم الطبيب بتسليط أشعة الليزر على الشعر حيث تستهدف أشعة الليزر مادة الميلانين المكونة للصبغة في بصيلة الشعر مما يؤدي إلى إتلاف البصيلة دون المساس بالجلد الذي حولها
تقنيات الإليزي في إزالة الشعر:
(GENTLE YAG- GENTLE PRO- GENTLE MAX- GENTLE LASE- ND YAG)
تضم الأجهزة متغيرات عديدة من حيث الشدة والتواتر وزمن النبض بحيث يتم تعديلها حسب حاجة كل مريض وخصوصيته. لهذا تعتبر أجهزة احترافيةوذو فعالية فائقة
كما تتميز هذه الأجهزة بسهولة وسرعة التطبيق وإزالة الشعر سواء أكان رفيعاً ناعماً أو سميكاً خشناً كما تتميز الأجهزة بأنها آمنة جداً ولا تسبب الالم ولا تؤثر على الجلد في المنطقةالمعالجة أو المحيطة كما أن الأجهزة مزودة بتقنية تبريد لحماية الجلد وإزالة الألم.
* هل الليزر يسبب السرطان؟
أشعة الليزر من الأشعة غير المتأينة وهي بطبيعتها لا تسبب السرطان، والليزر معروف منذ عام 1960م ولا يوجد حتى الآن أي حالة سرطان واحدة محدثة بعد التعرض لأشعة الليزر لذا هو 100% آمن ولا يسبب سرطان.
* هل يمكن استخدام ليزر إزالة الشعر للمرأة الحامل ؟
نعم يمكن ذلك وهو آمن خلال فترة الحمل وليس له أي أضرار على الجنين، لأن الليزر لا يخترق طبقات الجلد السفلى وإنما السطحية فقط، فما بالك بطبقة العضلات والمشيمة ؟!.. إذا هو آمن خلال فترة الحمل كاملة وكذلك الرضاعة.
هل استخدام الليزر له مضاعفات معينة ؟
من أهم المضاعفات التي تحدث إذا لم يتم استخدام الجهاز بالطريقة الصحيحة هو تبقعات سمراء وقد يحتاج المريض إلى عدة أسابيع أو أشهر حتى تزول بواسطة الكريمات المبيضة ، لذلك يجب اتخاذ بعض الاحتياطات الخاصة من قبل الأخصائية قبل العلاج بالليزر.
* هل يفيد الليزر في علاج الشعر الأبيض ؟
لا يفيد الليزر إلا في الشعر الأسود أما الأبيض فهو لا يستفيد منه أبداً.
* من الذي يقوم باستخدام التقنية وأزالة الشعر ؟
لدى مركز إليزي الطبي نخبة من أخصائيات الجلدية تلقين التدريب على استخدام الأجهزة الحديثة في إزالة الشعر من مصادرها ليكتمل التدريب مع التخصص حيث يتم استخدام معايير التقنية في الأجهزة السالفة الذكر بحسب طبيعة البشرة ولونها بما يضمن النتائج وعدم التعرض لأي حروق في الجلد.

استمرارية النتائج:
بخلاف الطرق الأخرى لإزالة الشعر مثل الحلق أو النتف أو الحلاوة أو الشمع أو المزيلات الكيميائية، فإن إزالة الشعر بالليزر تعطي نتائج أطول وربما دائمة أحيانا، وتتمثل هذه النتائج في عدم نمو الشعر أو بطء نموه بشكل واضح بعد العملية.
-

الموضوع منقول للاستفادة
.........................................
كلمات ذات علاقة
مركز , الجسد , الشعر , الطبخ , بالليزر , تقنيات , إزالة , ِمن