رواية لا صد قلبى

مجتمع رجيم / القصص والروايات الادبية
كتبت : )) مخمليه ((
-
رواية لا صد قلبى
بسم الله الحمن الرحيم ..

( والسلآم عليكم وحمة الله وبركاته)

جيبا لكم رواية قصيرة رائعة جداا


..
مهما مرت الايام ,, وفرقتني عنكم ,, فلا احد يستطيع ان يغلق قلمي ,, ويحجب اصابعي لتعبر عما يحمل داخلي
من شوق لكم ,, هاأنا أحباب قلبي أعود لكم بروايه تحمل سطور حزينه وبرواية تدور في مجتمع مخبئ
لانعرف عما يدور فيه سوى مانسمعه عن أقاربنا ,, ولكن هناك أبواب تقفل لايستطيع أحد ان يعرف مايحصل داخلها
ربما تكون روايتي من أحدى قصص تلك الأبواب المقفوله
...
كنت ومازلت فخوره وانا أرى الاراء والاقلام تشجعني .. تتساقط
دموعي فرحا مما اقرأه وفيه أغبط من مدائحكم لي
أتعلمون !!
لم ولن اعتقد ولم يدور في مخيلتي ان أخوات عربيات من دول عربيه
يقرأن روايتي عندما رأيت ذلك .. حمدت ربي كثيرا .. ماكنت اود قوله وصل إلى أذهان اخواتي بنات حواء لا بل تعدى بأكثر من ذلك
لقد اثنوا علي بنو آدم كثيرا
لذلك اشكر الصنف الخشن قبل الصنف الناعم ( شكرا لكم )
...
في رواية إصبعي وهو إصبعي ] وصلت رساله مضمونها وحروفها
(( ان مهما بلغت قوتك ياأبن آدم مصيرك للعش

مهما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع ,,,




احيانا تجد الفتاه نفسها في مواقف لاتحسد عليها .. تضطر انها تغير شخصيتها بل تركيبتها كأنثى كي تحصل على ماتريد
لذلك هن فتيات عشن القسوه .. الظلم .. الاجحاف
ليس ممن يتبعن اسمه بعد اسمائهن لا فهاذا الشخص قد غادر الحياه .. هاذا الظلم يحصل من يحملن اسمه بعد اسم ابيهن
وضحى - شيخه - نوره - ساره - هند
تعمقوا في الاسماء جيدآ .. من الوهله الآولى تقولون اسماء عاديه ليس فيها شي .. وكثير من نساء مجتمعاتنا متسميات بها
ولكن هنّ لسن كاغيرهن .. عشن تجارب مريره .. ووقائع أغرب .. وتسلط عادات وتقاليد مريره .. يجب ان يكتون بنارها السليط .. ويلسعن بسواطها المرير.. وتدق أخشمهن في الرمال حتى يرين ان الحياة مريره .. كمرارة وجود الرجل بينهن .. لسن هن من اختارنه بل هو من اختارهن (( ؟؟؟ )) أليس هناك علامة إستفهام توضع !!
اتريدون الجواب تابعوا معي لتعرفوا ماأقصد من حروفي وكلماتي في روايه أقل مايقال عنها انها ستجلب لي مشاكل غير عاديه ..

رواية

( لاصـد قلبي صـــد من دون رجعـــــــــه )
..


للكاتبـــــــــــــــــــــــــــــه $ سهم المملكه $


( لن أحلل ولن أسامح من ينقل هاذه الروايه بتغيير إسمي منها


هاذا وصلى الله وسلم على سيدنا محمد ( عليه أفضل الصلاة والتسليم


لاإله إلا الله
.
سهم المملكه $
.
( لاصد قلبي صد من دون رجعه )



الفصــــــل الأولـــــ ( 1 ) ....


أبشرك ماعاد يوجعني فراق
وأقسى وجع يزول بثواني
عودت قلبي لاحمل هم أوضاق
ارمي ولاأسال عن اللي رماني
وعودت نفسي للمتاهات ماانساق
ولاأسيل دمع عيني واعاني
خل الحياة تروح والعمرارزاق
يمكن معالأيام يضحك زماني


دخلت البيت وهي دايخه وراسها يعورها من لجلجة الحريم اليوم .. استقبلتها نوره وهي خايفه – زين انتس جيتي الحقي خالي موجود ومعه الخمه حقته
رفعت عيونها في وجهه اختها بغضب – وليش تخلينه يدخل يالهبله
نوره – والله مادريت انه دخل ساره الهبله خلت الباب فاتح يوم جت
شيخه بعصبيه – حسبي الله عليه والله لأطين عيشتهم اليوم







اقتحمت المجلس بعصبيه برجلها يوم دزت الباب اللي يعلق وبصعوبه ينفتح .. من كثر مرور السنين اللي شاب منها هالباب المسكين
رفعوا عيونهم لها وبقوة وجهه – ايس هازا كلام يالله يالله داخل
شيخه بعصبيه – يمال الضعفه يالخايس يالمعفن قم خم هالعفن اللي معك واذلف برى ولا والله لأكلم الشرطه
من سمعوا كلمة شرطه قاموا يرتجفون ووقفوا .. لان بعضهم مايحمل الأقامه
خالها – عيب سيخه انا خال انتي عيب كلام كزا
شيخه بعصبيه – اثرك تعرف العيب يمال الضعفه هو وش مقعدك في بيتنا كل شوي وانت مجمع علينا هالخميم نطرد ولا يفيد معك
خالها عبدالستار – هازا بيت اختي ( وينزله دمعتين ) لوهي موجود
انتي مايقدر كلام حق انا كزا
شيخه وفاهمه لحركاته – واختك مو فيه ودعت الحياه معاد لك شي هنا يربطك فينا
عصب خالها وتكلم بالهندي منها مسبه لها ومنه يجمع اصحابه عشان
يطلعون
طلعوا وصكرت الباب وراهم بقوه .. وتأففت تلاقيها من وين ولا من وين
جتها نوره – هاه راحوا
شيخه وهي تمر من جنبها داخله لداخل – ايه ذلفوا .. وينهي وضحى
نوره – خذت هند وراحوا للسوبر ماركت
وقفت شيخه وناظت في نوره – وش عندهم !!
نوره وهي تجلس على الارض وتسند ظهرها على المسنده الباليه – راحت تجيب اغراض الطلبيه
شيخه جلست جنبها وقربت الشنطه تعد الفلوس حقت البسطه
نوره – طلعتي شي اليوم
شيخه وكأنها تتذكر العجوز اللي تهاوشت معها – عجوز زطيه كل
اللي طلعت فيه منها مئة ريال يمال الضعفه وكأني مااستفدت شي
اللي خذيته بعته عليها بنفس السعر
نوره – ووراتس
شيخه – وش اسوي اضطر احيانا يوم تمر الساعات ومايجيني احد
اضطر اني اضحي