مجتمع رجيمتمارين رياضية للحمية و الرشاقة

تمارين لتقوية عضلات الساعد , تمارين فعالة لتقوية العضلات2013



الأخطاء الشائعة عند ممارسة تمارين الساعد:
إذا شعرتِ بأن الفخذ يتراجع أو أن الصدر يسقط على الأرض توقفي عن ممارسة هذا التمرين، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث أضرار بمنطقة أسفل الظهر والمفاصل والكتف، كما أن ممارسة هذا التمرين بطريقة خاطئة يساعد على الحرمان من فائدة هذا التمرين ألا وهو إنقاص الوزن.

طرق تصحيح ممارسة تمرين الساعد:
للتأكد من ممارسة هذا التمرين بطريقة صحيحة يمكنك:

- ممارسة هذا التمرين أمام المرآة.

- عند ملاحظة أي وضع خاطئ للجسم يتم تعديله وضبطه.

- بعد تعديل وضع الجسم واتخاذ موضع صحيح، لا تنظري إلى المرآة.

- بعد حين والآخر يجب مراجعة وضعية كل جزء في الجسم للتأكد من وضع الجسم المستقيم.

في النهاية عليكِ عزيزتي التأكد من الوضعية السليمة للتمرينات الرياضية التي تمارسينها حتى تتأكدي من أن جسمك في الوضع الصحيح وتتجنبي أضرار الوضع الخاطئ.
كلمات ذات علاقة
لتقوية , الساعد , العضلات2013 , تمارين , عضلات , فعالة