لك 10 سنين على هالجسم .. متى بتبدأين !؟

السلام عليكم حبيباتي كيفكم وكيف مسوين مع الدايت والاجسام !؟:icon8: بدخل بالموضوع على طول وببداه بالعنوان لك 10 سنين وانتي دبه متى بتبداين تعالجين...

مجتمع رجيم الحمية و الرشاقة و الرجيم
حلم سيكون
اخر تحديث

لك 10 سنين على هالجسم .. متى بتبدأين !؟

لك 10 سنين على هالجسم .. متى بتبدأين !؟

align="right">


السلام عليكم حبيباتي

كيفكم وكيف مسوين مع الدايت والاجسام !؟بتبدأين icon8.gif

بدخل بالموضوع على طول وببداه بالعنوان

لك 10 سنين وانتي دبه متى بتبداين تعالجين نفسك !؟
استغرب من البنات اللي لها 10 و 20 سنه وتزوجت وخلفت وهيا وزنها فوق المثالي ب 20 كيلو .. ولسى تشاور نفسها تبدا الدايت ولا لا ولسى تدور رجيم ابو 50 كيلو في يومين هذا النظام اللي يرجع من وجبة وحده

بقولكم شي بحكم تجاربي في الدايت واني جربت كل شي

لحد يضحححك عليك ويقولك انك ممكن تنزل اكثر من 10 كيلو في الشهر وما ترجع :angry2:

ابعدوا عن الرجيمات السريعععه كلها كلام فاضي و جوع ومرض على قل فايده
انا قريت مره عن رجيم اسمه رجيم السوائل .. سلامات !!

مين الانسانه الطبيعيه اللي ممكن تعيش على سوائل ومصدقه ان اللي تنقصه ما راح يرجع والله لو تنقصي عليه 100 كيلو بترجع في وجبه وحده ..

بعض البنات الله يهديهم تتبع اي كلام تقراه .. لا يا حبيبتي عندنا عقل نشغله ونعرف هذا الكلام صح ولا كذب ..
انتي جالسه تضيعين وقتك وعمرك وانتي تجربين رجيم فلان و رجيم علان

النظام الطبيعي اللي ينزلك نزول ما ترجعينه " التخفيف او انك تاكلي اكل خفيف بس يحتوي على جميع العناصر الغذائيه " اما تقوليلي حذف النشويات وحذف مدري مين اقولك كلام فففاضي !!

نرجع لسؤالي الاول ..
لين متى واحنا نحوس في السوق وكل مناسبه نكتشف فيها ان ملابس الشهر اللي راح ضاقت ولو دخلت شكلها جدا جدا جدا بشع طيب ليش هذا كله وانتي بنوته في عمر الزهور

ولا اللي تجي تقولك انا ما انخطب وهيا وزنها 90 يا حبيبتي الشباب صاروا يشوفوا اجسام ويتفرجوا على الفنانات ..
لكل بنت لسى ما تزوجت وتعدا وزنها الوزن المثالي ب 20 كيلو بقولها امسكي اي شاب محرم لك في سن زواج في العيله واساليه كيف تبغى شكل عروستك ؟
صدقيني اول شي راح يقولك نحيفه وطويله ولا جسمها زي فلانه ولا خصرها زي علانه وبعدين راح يذكر المواصفات الباقيه ..

وطبعا كل اللي في عمره نفس التفكير
بتقوليلي الشكل مو مهم بقولك اوكي تزوجتي و وزنك 90 حملتي بعد شهر من زواجك زاد وزنك مع الحمل 20 كيلو صرتي 110 وعمرك مثلا 25
مو حررام !؟ سالتكم بالله مو حراام هالششي !؟

ايش بتلبسين ساعتها .. تتوقعين شكل اللانجري حلو عليك !!
وتجي تقول زوجي يطالع لفلانه وعلانه ويمدح الفنانه الفلانيه والعلانيه .. اسمحيلي بس معاه حق .. هو تزوج عشان يشوف بنوته رشيقه و دلوعه تلبس لانجري وتتدلع في البيت وكانها طفلته .. مو يمشي معاها كانها امه وتبغاه ما يطالع لغيرها مو معقول !!

لازم نوقف وقفه صصارمه مع اجسامنا لا تقولين مافي ارادة
طول ما انتي تقولين مافي ماراح يكون عندك ارادة اللي تعزمك على حلى وتعزمك على عشاء ولا تقولك ابداي بكره والشهر الجاي واستني لين رمضان وابداي صدقيني ما تنفعك بعدين
على قول المثل " النار ما تحرق إلا رجل واطيها "

صدقوني الرشاقه شي مررره حلو يعطيك ثقه في نفسك يحببك للعزايم وللسوق وللتقضي ويحببك في نفسك وفي كل شي

ابداي من الحين تخفيف مع وجبة عشاء خفيفه جدا " كاسه لبن .. او زبادي .. طماطم وخيار شرايح " مع شاهي اخضر وزنجبيل بعد كل وجبه وانا اضمن لك انك تنقصين اقل شي كيلوين في الشهر
يكون ساعتها جسمك تعود على الاكل القليل وقتها تقدرين تبداي في اي نظام بس بششرط " يكون فيه كل العناصر الغذائيه " عشان ما يسبب لك شحوب في الوجه وضعف وامراض انتي في غنى عنها ..

ادري بعض كلامي قاسي وجارح بس والله والله اني اتمنى الخير للكل واحزن على كل بنت صغيره في العشرينات تلبس دبل اكس والله حرام " إن لبدنك عليك حق "

سامحوني ولا تزعلوا مني انتم اخواتي وربي اني مره انقهر لما اشوف بنت تشتكي بموضوع ان وزنها فوق الميه وماهي عارفه تبدا ولاهي عارفه تنقصه !!



المصدر: مجتمع رجيم


g; 10 skdk ugn ihg[sl >> ljn fjf]Hdk !? Hfd

ام خالد يزن
اخر تحديث
جزاك الله خيرا يالغالية والله كلامك صحيح الى متى نترك السمنة تثقل حركتنا وتهد اجسامنا بالالم والتهاب المفاصل حتى الصلاة نصلبها ونحن جالسين او لا نكمل ونتم ركوعها وسجودها بسبب الاثقال التي نحملها وتسبب التهاب المفاصل والعظام وغير الاملراض الاخرى عا فانا الله ويسر لنا الخير حيث كان
منايا1977
اخر تحديث
جزاك الله خير حبيبتي على كلامك الجميل
وان شاء الله البنات يستفيدوا
ملاك المالكي
اخر تحديث
والله كلامك صريح وواقعي ...وكأنك توجهين الكلام لي شخصيا ...لي سنين وانا اقول بكرة وبكرة واخس كم كيلو وارجع ادبلها الشهر الجاي.... والله رجعتي لي الهمة ...
اسأل الله لك الجنة وللجميع في هذا المنتدى ....
حور**
اخر تحديث
جزاك الله خير حبيبتي على كلامك الجميل
بدر بدور
اخر تحديث
مشكورة يااختي كلامك صحيح وكلنا بنفكر مثل ماكتبت وبنعمل وبنرجع اكتر من اول

والمفروض يكون نظام حياة ومانحرم انفسنا من اي شيء لانه الصحة في الرشاقة

وقال الله سبحانه وتعالى00كلوا واشربو ولاتسرفوا00

وقال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم00ثلث لطعامك وثلث لشرابك وثلث لنفسك00

يعني لو اننا اتبعنا الكتاب والسنة فيها احلى واوضح رجيم
مشكورة حبيبتي وبارك الله فيك ويارب الكل يتنبه لنفسه ويستفيد وانا عن نفسي بدات من اول ماقرات كلامك
الصفحات 1 2 

التالي

العسل هو الطعام المثالي لإنقاص الوزن دون رجيم

السابق

افضل ريجيم لتخفيف الوزن والحفاظ عليه

كلمات ذات علاقة
أبي , بتبدأين , سنين , على , هالجسم