اشهى اكلات الريجيم 2013 ، ارز بالخضروات للريجيم2013

مقادير الوصفة 2 ثمرة كوسا 2 ثمرة جزر 1 ربطة كرات 2 كوب أرز 2 ثمرة طماطم 1 ملعقة كبيرة زيت ربع ثمرة تفاح 1 ملعقة صغيرة كاري 1 ملعقة صغيرة شطة ملح و...

مجتمع رجيم وصفات و أكلات للرجيم و الرشاقة
~ بسمـة هـادية ~
اخر تحديث

اشهى اكلات الريجيم 2013 ، ارز بالخضروات للريجيم2013

اشهى اكلات الريجيم 2013 ، ارز بالخضروات للريجيم2013


مقادير الوصفة


2 ثمرة كوسا 2 ثمرة جزر 1 ربطة كرات 2 كوب أرز 2 ثمرة طماطم 1 ملعقة كبيرة زيت ربع ثمرة تفاح 1 ملعقة صغيرة كاري 1 ملعقة صغيرة شطة ملح و فلفل اسود

طريقة التحضير

تقشر ثمره التفاح و تقطع إلي قطع صغيرة. ثم تقشر ثمرات الطماطم و ينزع منها البذر. و تقشر الخضروات كلها ثم تغسل بالماء الفاتر. و من ثم تقطع الكوسا و الجزر إلى مكعبات صغيرة. تجهز مقلاة عميقة و يضاف إليها الزيت و توضع علي النار. ثم يضاف إليها الخضروات عدا الطماطم و التفاح و تقلب حتي تتحمر لمده 5 دقائق. يضاف الأرز إلى الخضروات و يضاف إليه الماء حتي يغمر الأرز . تضاف التوابل و الملح و الفلفل الأسود إلى الأرز. ثم يضاف التفاح و الطماطم و تقلل درجة حرارة النار. و يترك الأرز علي نار هادئة لمده 20 دقيقه أو حتي النضج. ثم يقدم.

المصدر: مجتمع رجيم


hain h;ghj hgvd[dl 2013 K hv. fhgoqv,hj ggvd[dl2013

أم عمر و توتة
اخر تحديث
~ عبير الزهور ~
اخر تحديث
أمواج رجيم
اخر تحديث

التالي

اجمل كبدة مشوية 2013 ، الكبدة المشوية للريجيم

السابق

التوست الاسمر2013 , رجيم التوست الاسمر بالصور

كلمات ذات علاقة
2013 , للريجيم2013 , الريجيم , ارز , اشهى , اكلات , بالخضروات