تمارين رياضية للحمية و الرشاقة تمارين رياضية رشاقة حمية و تجنب السمنة و شد البطن و الصدر و الأرداف و لـ قوام مثالي تمارين رياضية لانقاص الوزن تمارين رياضية للرجال تمارين رياضية بالصور المتحركة تمارين رياضية للبطن تمارين رياضية فيديو تمارين رياضية لزيادة الوزن تمارين رياضية بالصور تمارين رياضية للتخسيس

اسهل تمارين لكبار السن 2013 ، ابسط تمارين لكبار السن

Like Tree1معجبون بهذا
  • 1 Post By ~ بسمـة هـادية ~
~ بسمـة هـادية ~
وردة مبدعة
تاريخ الإنضمام: Aug 2012
رقم العضوية : 98895
العمر:
المشاركات: 345
نشاط ~ بسمـة هـادية ~
  • قوة السمعة : 100
  • الإعجاب: 258
    قديم 09-12-2012, 12:28 PM
    #1
    افتراضي اسهل تمارين لكبار السن 2013 ، ابسط تمارين لكبار السن
    فى حالة عدم قدرة كبار السن على ممارسة الرياضة لوجود سبب متعلق بالصحة ، أو عدم القدرة على الحركة أو مشاكل الركبة يمكن الاستعانة بطرق علاج السمنة الموضعية لدى الطبيب المختص بأحد الوسائل الشائعة كالأشعة تحت الحمراء أو الشمع أو تنشيط العضلات عن طريق الأجهزة المتخصصة أو التدليك حيث تحقق هذه الطرق ما يعادل المشي لمدة 5 أو 6 كيلو.

    أما الرياضة عامل أساسي للمحافظة على الوزن والحصول على الرشاقة ، لذا ينصح الخبراء بممارسة الرياضة 30 دقيقة على الأقل يومياً لمدة خمسة أيام في الأسبوع ، أما إذا كنتِ تعانين من الوزن الزائد فأنتِ تحتاجين إلى 250 دقيقة على الأقل أسبوعياً ، وهي تساوي 50 دقيقة من التمارين الرياضية يومياً لمدة خمسة أيام في الأسبوع.
    وهذا ما أكدته أحدث تقارير الكلية الأمريكية للطب الرياضي (ACSM)، حيث اتضح أن التمارين الرياضية هي الوسيلة الأنجع لإنقاص عدد محدد من الكيلوجرامات من وزن الجسم .
    وأشار جف دونيللي رئيس اللجنة المدونة :" أن نمط الطعام الذي يتناوله الفرد ، وقلة النشاط والحركة في الوقت ذاته ، هما من المشاكل الصحية الهامة التي تواجه صحة الإنسان ، وهذان الأمران الأساسيان من المفترض أن يقدما شرحاً وتوضيحاً للدور الذي يلعبه النشاط الفيزيائي تجاه الجسم وعلاقته بالطعام».

    وأضاف دونيللي: "اليوم بعد أن توافرت لدينا المعلومات الحديثة حول أهمية النشاط الفيزيائي يمكننا الاستمرار في الخطوات التثقيفية لمساعدة الناس الراغبين بالتخلص من الوزن الزائد لديهم بشدة".
    واليوم نقدم لكل أفراد الأسرة بعض التمارين الرياضية التى يمكنك ممارستها يومياً وتفيد جميع أنحاء الجسم.

    المجموعة التالية من التمارين تناسب الشباب وكبار السن لأنها لا تحتاج لمجهود بدني عالي ،وتعتمد على وضع الجلوس أو بمساعدة الكرسي كما أنها تفيد فى تقوية العضلات بالاستعانة بالدامبل الرياضي.

    اسهل تمارين لكبار السن 2013 ، ابسط تمارين لكبار السن PIC-643-1347442109.j
    الصورة الرمزية أمواج رجيم
    أمواج رجيم
    رحيق الورد
    تاريخ الإنضمام: Mar 2012
    رقم العضوية : 96357
    العمر:
    المشاركات: 22,826
    نشاط أمواج رجيم
  • قوة السمعة : 247
  • الإعجاب: 17701
    قديم 09-26-2012, 03:32 AM
    #2
    افتراضي رد: اسهل تمارين لكبار السن 2013 ، ابسط تمارين لكبار السن
    مواضيع مفيدة
    اضافة رد

    العلامات المرجعية

    اسهل تمارين لكبار السن 2013 ، ابسط تمارين لكبار السن


    « اجمل تمارين لتقويه الظهر 2013 ، احسن تمارين لتقويه الظهر ترهلات الجسم , التخلص من ترهلات الجسم , كيفيه تجنب ترهلات الجسم »

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع


    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    حلقات قرآنية لكبار السن أميرةالياسمين رمضان 3 07-19-2014 12:53 PM
    طريقة عمل عجين الشو ، كيفية عمل عجينة الشو بنوتة گوول قسم الموضوعات المنقولة 0 09-10-2012 05:39 AM
    نظام غذائى لكبار السن يالذيذ يا رايق الموضوعات المميزه فى الحمية والرشاقة والرجيم 27 11-20-2011 12:44 AM
    رياضه لكبار السن ~helwa~ تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 9 10-15-2009 08:54 PM
    خدمه تمريضه متميزه وجالسين لكبار المسنين, شباب وبنات لكبار السن رولا يوسف أرشيف رجيم 0 02-03-2009 07:32 PM

    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 08:30 AM. : .
    المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
    جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
    Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
    System exit pages by mr.AmRaLaA
    منتدى رجيم منتدى مستقل