مشاكل الزفاف 2013 , لتجنب مشاكل الزفاف 2013 , كيفيه حل مشكلات الزفاف

مجتمع رجيم / تجهيزات العروس
كتبت : ~ بسمـة هـادية ~
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
لا شكّ أنّك تعيشين المرحلة الأجمل والأتعب في آن معاً، فتحضيرات الزفاف هي في الظاهر أجمل اللحظات التي قد تمرين فيها، ولكنّها في الباطن هي سببٌ أساسي لإصابتك بالإرهاق نتيجة الضغوطات، فما هي أبرز المشاكل التي قد تعترض هذه المرحلة، وماذا عن أبرز سبل حلّها؟

نسيان شراء حاجات مهمّة لزفافك: وقد تطرأ هذه المشكلة نتيجة عدم تنظيم العمل بينك وبين عريسك، ويكمن الحل في البدء بالتحضير قبل فترة لا تقل عن الستة أشهر، وتسجيل كل ما تريدين شراءه، ومشاركته اللائحة، وتقسيم المهام بينكما، ووضع إشارة على الأمور التي تمّ إنجازها.

ضغوط الوقت: إذا شعرت أنّ الوقت يداهمك، وأنّك عاجزة عن إتمام التحضيرات كلّها بنفسك أو عن شراء كل مل تحتاجينه، وهنا ليس من المعيب أو المحرج الاستعانة بمساعدة أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء المقرّبين، لأنّ جميع من حولك سيكون على استعداد لمساعدتك والتخفيف من الأعباء المتراكمة عليك.

شد الأعصاب: قد تشعرين في هذه الفترة بالكره والانزعاج من عريسك وشريك المستقبل، وقد تفتعلان المشاكل لأتفه الأسباب، ولكنّ هذا الأمر طبيعي، لأنّ الأعصاب المشدودة هي سيّدة الموقف، وستنعكس بطبيعة الحال على علاقتكما معاً، ولهذا عليك تقدير ما تشعران به، والسعي إلى إراحة الأعصاب قدر الإمكان، والتفكير بكل ما هو جميل ولحظات شهر العسل القادمة.

وليكون زفافك متكاملاً، اعرفي المزيد عن الأخطاء التي قد ترتكيبنها، و الوصايا التي تساعدك لتكوني العروس الأجمل، و حفل استقبال الزفاف من الألف إلى الياء.
كتبت : ~ عبير الزهور ~
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021


التالي

بجايم دلع للعروسة 2013 ، بيجامات كيوت للعرويسة 2013

السابق

أخفق كروت زواج 2013 ، احدث كروت أفراح روعه 2013 ،أكشخ كروت دعوة 2014

كلمات ذات علاقة
2013 , لتجنب , مشاكل , مشكلات , الزفاف , كيفيه