بوفيه الزفاف 2013 , من اجل بوفيه ناجح 2013 , نصائح لبوفيه ناجح

لن تحظي بزفاف ناجح، إلا إذا تأكدت من الأمور كافة، وحرصت على متابعة أدق التفاصيل، ولأنّ البوفيه جزءٌ لا يتجزأ من حفل زفافك، عليك العناية بها جيّداً،...

مجتمع رجيم / تجهيزات العروس
~ بسمـة هـادية ~
اخر تحديث

بوفيه الزفاف 2013 , من اجل بوفيه ناجح 2013 , نصائح لبوفيه ناجح

بوفيه الزفاف 2013 , من اجل بوفيه ناجح 2013 , نصائح لبوفيه ناجح

لن تحظي بزفاف ناجح، إلا إذا تأكدت من الأمور كافة، وحرصت على متابعة أدق التفاصيل، ولأنّ البوفيه جزءٌ لا يتجزأ من حفل زفافك، عليك العناية بها جيّداً، ومعرفة ما لا يجب أن تقدميه خلالها، والوقت اللازم والكافي للإعداد لها، كونها تتطلّب وقتاً طويلاً، ولهذا أحبّت ياسمينة أن تقدّم لك سلسلة من النصائح لتحصلي على بوفيه مميّز!


تجنبي الإسراف في الطعام، فلا تكثري من الأطباق المتشابهة التي لا لزوم لها، واعرفي أنّ بوفيه زفافك لا تتحمّل المبالغة في كميّة الطعام، أو حتّى في التزيين المفرط للأطباق، لأنّ ذلك سيكون محرجاً لك وللمدعوّين، فالأهم وبدلاً من التركيز على الزينة والأطباق المتنوّعة، صبّي اهتمامك على جودة الطعام ونوعيّته الجيّدة.

تجنبي إلزام مدعوّيك الجلوس على الطاولات لساعات طويلة، ففي أيّامنا هذه صارت االبوفيه أفضل من تقديم الطعام على الطاولات، ولكن لا مانع من أن تنزل المقبلات على الطاولة، ومن ثمّ دعوة الضيوف إلى سكب الأطباق الرئيسيّة من البوفيه. وبهذا تضمنين استمتاعهم بحفل زفافك والتمتّع بطعم المأكولات الشهيّة.

هناك أنواع معيّنة من الاطعمة التي عليك تجنّب تقديمها، خصوصاً إذا كان زفافك في الأيّام الحارة، وفي صالة خارجيّة، وهي تلك التي تحتوي صلصات التارتار، و اللحوم النيئة أو البيض، أو الأجبان غير المبسترة، وإيّاك تقديم الأصناف الغريبة لأنّ زفافك ليس المكان المناسب لتجربة مأكولات جديدة، قد لا تعجب مدعوّيك.


المصدر: مجتمع رجيم


f,tdi hg.tht 2013 < lk h[g kh[p kwhzp gf,tdi lj,tdi ,hp]

~ عبير الزهور ~
اخر تحديث

التالي

مكياج الزفاف 2013 , نجاح مكياج الزفاف 2013 , من اجل نجاح مكياجك

السابق

بجايم دلع للعروسة 2013 ، بيجامات كيوت للعرويسة 2013

كلمات ذات علاقة
2013 , متوفيه , الزفاف , اجل , بوفيه , واحد , نصائح