مجتمع رجيمالأكسسوارات والذهب

كيف تختارين القرط المناسب لك طرق اختيار القرط المناسب


تُفضل الكثير من النساء ارتداء الأقراط للزينة عن غيرها من المجوهرات، لقدرة الأقراطِ على إبراز قسمات وشكل الوجه وتفاعلها مع لون البشرة، الأمر الذي يجعل اختيار الأقراط مهمةً تتطلب الدقة والحذر .. إليكِ أهم النصائح التي تُعلِّمكِ كيف تختارين القرط المناسب لكِ ..



- للإستخدام اليومي اختاري الأقراط الصغيرة الناعمة، وذلك لأنها مريحة وخفيفة على الأذن.

- في المناسبات يعتمد اختياركِ لحجم الأقراط على موديل لباسكِ، فإذا كان اللباس ذو ياقةٍ مغلقةٍ وطويلة قومي بإرتداء أقراطٍ كبيرةٍ وملفتة، أما إذا كانت الياقة واسعةً فمن الأفضل أن يكون القرط من نفس شكل العقد وبحجمٍ متوسط أو صغير.

- بالنسبة للون البشرة تتناسب الألوان الزاهية مع ذوات البشرة السمراء، وتتناسب الألوان الزاهية والغامقة ذوات البشرة الفاتحة، ويتناسب اللونين الفضي والذهبي مع جميع ألوان البشرة.

- للحفلات الطويلة تجنبي ارتداء الأقراط الثقيلة لأنها تتسبب بآلامٍ شديدة للأذن.

- تجنبي ارتداء الأقراط الطويلة إذا كان عنقكِ قصيراً، أو كنتِ ترتدين نظاراتٍ طبية، حتى لا تجذبي الأنظار إلى مكامن الضعف في جمالك.

- بالنسبة إلى شكل الوجه .. يُعتبر الوجه البيضاوي الأكثر حظاً إذ تلائمه كل التصاميم، ومع ذلك يُستحسن تجنب التصاميم التي على شكل سلاسلٍ رفيعةٍ وطويلة لأنها تشد الملامح نحو الأسفل، أما بالنسبة للوجه المستدير تلائمه التصاميم الهندسية لأنها تمنح الوجه الزوايا التي يفتقدها، ويتناسب مع الوجه المربع الأشكال الدائرية كونها تُخفف من حدة الفك، أما بالنسبة للوجه الطويل والنحيل يُفضَّل ارتداء الأقراط على شكل دوائر كبيرة.

- تُعتبر تسريحة الشعر من الأمور المهمة التي تلعب دوراً في إبراز الأقراط .. فالشعر الطويل تُناسبه الأقراط الطويلة المتدلية، والشعر القصير تُناسبه الأقراط الصغيرة، أما القصة الغير متوازية فتناسبها الأقراط المتعددة الزوايا.

إذا كنتِ من محبات ارتداء الأقراط اتبعي هذه النصائح حتى تتمكني من اختيار القرط المناسب لكِ .. شاركينا بنصائحكِ الشخصية وذوقكِ الخاص في اختيار الأقراط ...





http://up.rjeem.com/uploads/13532647134.gif
كلمات ذات علاقة
المناسب , القرط , اختيار , تختارين , طرق , كيف