أنظمة و برامج الرجيم دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

ريجيم ينقص من10 الى 12 كيلو

Like Tree4معجبون بهذا
  • 2 Post By ام اريج 1
  • 1 Post By أمواج رجيم
  • 1 Post By ام اريج 1
الصورة الرمزية ام اريج 1
ام اريج 1
وردة محترفة
قديم 09-25-2012, 03:55 AM
#1
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتكون من 5 اسابيع مريح جداً وراح ينزل وزنك وانت ماتشعرين طبعاً لازم المشي يومياً في البدايه
نصف ساعهبعدين ساعه واكثر على حسب قدرة احتمالك نبدأالإسبوع الأول

ريجيم ينقص من10 الى 12 كيلو PIC-993-1348534521.j

الإفطار : 5تمرات +حليب خالي من الدسمالساعه 10 الى 11 حبة تفاح احمر او اخضر
الغداء: إختياري بين هذا الوجبات توزعيها على ايام الإسبوعصدر دجاجه + سلطة روب وخيار وثوم ونعناع + ربع رغيف خبز اسمرعلبة تونه + سلطه + ربع رغيف خبز اسمر3) 2 قطع لحم متوسطه + سلطه او تبوله ( صحن صغير ) + ربع رغيف خبز اسمر
المغرب : من 3 الى 5 تمرات + كوب ماء
العشاء : خس + سلطة روب وخيار + عصير اناناس وكيوي
الإسبوع الثاني :
الإفطار : 5تمرات + نسكافيه بالحليب بدون سكرمن الساعه 10 الى 11 عصير اناناس او برتقال او جريب فروت ( كوب واحد فقط )
الغداء إختياري2 بيض مسلوق + سلطه + ربع رغيف خبز اسمرصدر دجاجه + تبوله + ربع رغيف خبز اسمر3 ملاعق فول + سلطه + ربع رغيف خبز اسمرستيك + سلطة روب وخيار + ربع رغيف خبز اسمر
المغرب : حبة فاكهه او عصير او 5 تمرات
العشاء :خس +
الإسبوع الأول
الإفطار : 5تمرات +حليب خالي من الدسمالساعه 10 الى 11 حبة تفاح احمر او اخضر
الغداء: إختياري بين هذا الوجبات توزعيها على ايام الإسبوعصدر دجاجه + سلطة روب وخيار وثوم ونعناع + ربع رغيف خبز اسمرعلبة تونه + سلطه + ربع رغيف خبز اسمر3) 2 قطع لحم متوسطه + سلطه او تبوله ( صحن صغير ) + ربع رغيف خبز اسمر

المغرب : من 3 الى 5 تمرات + كوب ماء
العشاء : خس + سلطة روب وخيار + عصير اناناس وكيوي
الإسبوع الثاني :
الإفطار : 5تمرات + نسكافيه بالحليب بدون سكرمن الساعه 10 الى 11 عصير اناناس او برتقال او جريب فروت ( كوب واحد فقط )
الغداء إختياري2 بيض مسلوق + سلطه + ربع رغيف خبز اسمرصدر دجاجه + تبوله + ربع رغيف خبز اسمر3 ملاعق فول + سلطه + ربع رغيف خبز اسمرستيك + سلطة روب وخيار + ربع رغيف خبز اسمر
المغرب : حبة فاكهه او عصير او 5 تمرات
العشاء :خس +
لبن + فاكهه ( برتقاله + كيوي)سلطه + روب + عصير الخلطه ( أناناس + كيوي
الإسبوع الثالث :
الإفطار : شريحة توست + جبنه + خس + خيار + طماطم + حليب قليل الدسم2) 5تمرات + حليب قليل الدسممن الساعه 10 الى الساعه 11 : عصير فقط
الغداء :سلطه + 3 نقانق + ربع رغيف خبز اسمرنصف علبة فاصوليا خضراء + سلطه خضراء + ربع رغيف خبز اسمرهمبرجر او 3 شرائح مرتديلا + سلطه + ربع رغيف خبز اسمرسمكه + سلطه + ربع رغيف خبز أسمر
المغرب : حبة فاكهه او عصير او 5 تمرات
العشاء :خس + لبن قليل الدسم + 2 فاكههسلطة روب بالخيار + عصير الخلطه ( أناناس + كيوي )
الإسبوع الرابع :
الإفطار: 3 او 5 تمرات + حليب قليل الدسممن الساعه 10 الى 11 كوب عصير فقط
الغداء إختياري1 همبرجر + سلطه + ربع رغيف خبز أسمر2 بيض + سلطه + ربع رغيف خبز أسمرعلبة تونه + سلطه + ربع رغيف خبز أسمر
المغرب : فاكهه او عصير او 3 تمرات
العشاء :سلطه + لبن + 2 فاكهه
الإسبوع الخامس :الإفطار : 5تمرات + حليب قليل الدسم
الغداء إختياريسلطه + 2 همبرجر مشوي + ربع رغيف خبز أسمرمن 7 الى 10 حبات ربيان مشوي او مسلوق + سلطه + ربع رغيف خبز أسمر3) ملاعق فول + سلطة روب وخيار + ربع رغيف خبز أسمرتونه + سلطه + ربع
لبن + فاكهه ( برتقاله + كيوي)سلطه + روب + عصير الخلطه ( أناناس + كيوي
الإسبوع الثالث :
الإفطار : شريحة توست + جبنه + خس + خيار + طماطم + حليب قليل الدسم2) 5تمرات + حليب قليل الدسممن الساعه 10 الى الساعه 11 : عصير فقط
الغداء :سلطه + 3 نقانق + ربع رغيف خبز اسمرنصف علبة فاصوليا خضراء + سلطه خضراء + ربع رغيف خبز اسمرهمبرجر او 3 شرائح مرتديلا + سلطه + ربع رغيف خبز اسمرسمكه + سلطه + ربع رغيف خبز أسمر
المغرب : حبة فاكهه او عصير او 5 تمرات
العشاء :خس + لبن قليل الدسم + 2 فاكههسلطة روب بالخيار + عصير الخلطه ( أناناس + كيوي )
الإسبوع الرابع :
الإفطار: 3 او 5 تمرات + حليب قليل الدسممن الساعه 10 الى 11 كوب عصير فقط
الغداء إختياري1 همبرجر + سلطه + ربع رغيف خبز أسمر2 بيض + سلطه + ربع رغيف خبز أسمرعلبة تونه + سلطه + ربع رغيف خبز أسمر
المغرب : فاكهه او عصير او 3 تمرات
العشاء :سلطه + لبن + 2 فاكهه
الإسبوع الخامس :الإفطار : 5تمرات + حليب قليل الدسم
الغداء إختياريسلطه + 2 همبرجر مشوي + ربع رغيف خبز أسمرمن 7 الى 10 حبات ربيان مشوي او مسلوق + سلطه + ربع رغيف خبز أسمر3) ملاعق فول + سلطة روب وخيار + ربع رغيف خبز أسمرتونه + سلطه + ربع رغيف خبز أسمر
المغرب : حبة فاكهه او عصير او 5 تمرات
العشاء :1 ) خس + لبن قليل الدسم + 2 برتقال.
الصورة الرمزية أمواج رجيم
أمواج رجيم
رحيق الورد
قديم 09-25-2012, 04:00 AM
#2
رجيم حلوووووووووو
الصورة الرمزية ام اريج 1
ام اريج 1
وردة محترفة
قديم 09-25-2012, 04:11 AM
#3
الله لا يحرمني من تفاعلك مع مواضيعي ياقمر
الصورة الرمزية مغفره
مغفره
وردة مبدعة
قديم 10-13-2012, 02:28 AM
#4
رجيم جميل ربنا يبارك فيكى حببتى
الصورة الرمزية °o.OجوليO.o°
°o.OجوليO.o°
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 10-13-2012, 10:11 PM
#5
رجيم حلوو
مشكووورة يالغلا ع الرجيم
بارك الله فيك
الصورة الرمزية مغفره
مغفره
وردة مبدعة
قديم 10-18-2012, 05:08 PM
#6
اضافة رد

العلامات المرجعية

ريجيم ينقص من10 الى 12 كيلو


« دايت اكلات مصري لمدة 7 ايام محشى انحتى جسمك نحت وبدونرجيم ولا تمرين ودعيلى »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريجيم سهل و مجرّب , ريجيم ينقص من 10 إلى 12 كيلو بالشّهر , ريجيم صحّي رائع 2013 ! , عن تجربة شخصيّة Sãmð أنظمة و برامج الرجيم 43 11-27-2014 06:39 AM
ريجيم صحي ينقص من 16 لـ 18 كيلو الدوبا الحمية و الرشاقة و الرجيم 12 10-24-2012 11:31 PM
منقول : ريجيم ينقص::50 كيلو في 56 يوم:: ام حموده وشذا الحمية و الرشاقة و الرجيم 16 11-27-2011 04:17 PM
ريجيم ينقص 5 كيلو بالاسبوع ! نونو العسوله الحمية و الرشاقة و الرجيم 47 03-24-2011 11:43 PM
ريجيم ينقص من10 الى 12 كيلو في الشهر سمورة الحمية و الرشاقة و الرجيم 8 02-22-2010 03:35 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 12:22 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل