طريقة جعل الزوج رومنسي - التعامل ف الحياه الزوجيه

إنّ إبقاء الرّومانسيّة حيّة في العلاقة الزّوجيّة صعب في بعض الأحيان ولعلّ الأسباب تختلف من ثنائيّ إلى آخر إلّا أنّ ذلك يعتمد على الشّخصين المعنيّين....

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
بنوتة گوول
اخر تحديث
طريقة جعل الزوج رومنسي - التعامل ف الحياه الزوجيه



إنّ إبقاء الرّومانسيّة حيّة في العلاقة الزّوجيّة صعب في بعض الأحيان ولعلّ الأسباب تختلف من ثنائيّ إلى آخر إلّا أنّ ذلك يعتمد على الشّخصين المعنيّين. يمكنك أن تتخلّصي من كلّ ما يزعجك وأن تجعلي زوجك رومانسيّاً كالسّابق.



كلّ ما عليك فعله، هو أن تساعديه بإتّباع الإرشادات التّالية.

1. إبحثي عن أفضل المطاعم الموجودة في المدينة حيث تسكنين وإختاري منها ما يحلو لكِ، إطبعيها على ورقة وأتركيها بجانب آلة تشغيل التّلفاز.

2. تكلّمي معه عن طعامك المفضّل وأخبريه أيّ الأطباق ترغبين.

3. تفاجئي حين تمرّان بجانب محلّ بيع أزهار وأبرزي إعجابك بنوعٍ من الورود.

• المشكلة:
إن كنتِ تعانين من قلّة لامبالاة الحبيب وتشعرين أنّه يخفق في كلّ محاولاته بأن يكون مختلفاً، فترين أنّه لا يحسن إختيار المطعم الأفضل الّذي قد يثير إعجابك أو أنّه لم يحضّر لك يوماً عشاءً رومانسيّاً في المنزل ليفاجئك بذكرى زواجكما مثلاً، أو أنّه لا يقدّر ولعك بالورد ولا يجلب لك يوماً وردةً حمراء. حين ينتهي شهر العسل، تكثر هموم الرّجل الحياتيّة فينسى كلّ تلك الأمور المهمّة بالنّسبة إليك، فقد يعتقد أنّه منحك ما يكفي من الرّومانسيّة لباقي حياتك ويظنّ أنّ ذلك يكفيك.


• الحلّ:
قد تعجزين عن البوح له عن مدى حزنك، فأنتِ تريدينه أن يتصرّف من دون أن تقولي أيّ شيء. حاولي أن تتذكّري أنّه ليس كبطل قصّة خياليّة وعليك أن تساعديه ليفهم ما تحتاجينه. أطلبي منه ذلك بطريقتك من خلال الإرشادات الّتي قدّمناها لك، وبعد أن يلفت إنتباهك بتغيّره أو بقيامه بعملٍ صغيرٍ من أجلك، أشكريه وإبتسمي له وبادليه الفعل.

التالي

الصراحه بين المتزوجين - التقارب بين الازواج

السابق

10 انواع من الرجال لا يصلحون للزواج

كلمات ذات علاقة
التعامل , الحياه , الزوج , الزوجيه , دعم , رومنسي , طريقة