نصيحة لمحبى ممارسة الرياضة.......

اعمل على زيادة حجم ما تتناوله من السوائل سواء قبل أو بعد التمرين. وقبل 30 ‏دقيقة على الأقل من التمرين . احتس كوباً أو كوبين من الماء. إن جسدك يحتاج...

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
كركورة
اخر تحديث
نصيحة لمحبى ممارسة الرياضة.......

اعمل على زيادة حجم ما تتناوله من السوائل سواء قبل أو بعد التمرين.
وقبل 30 ‏دقيقة على الأقل من التمرين .

احتس كوباً أو كوبين من الماء. إن جسدك يحتاج إلى الماء حتى يعمل بصورة نموذجية، وخاصة في الأجواء شديدة القيظ.

‏وأنت تفقد سوائل من خلال العرق وعن طريق ازدياد سرعة الأنفاس. اشرب كوبا أو كوبين، مرة أخرى، من الماء بعد نصف ساعة تقريباً من انتهاء التمرين، لا تنتظر حتى تشعر بالعطش.

‏الماء سائل مرطب جيد، وأغلب الناس ليسوا في حاجة إلى مشروبات الرياضيين. تجنب القهوة التي تحتوي على الكافيين، والشاي والكولا، لأن الكافيين يعمل كمدر للبول (تماماً مثل الكحول) ويزيد من معدل فقدان السوائل نظراً لزيادة إدرار البول.

‏الماء الذي تشربه قبل وبعد التمرين يجب أن يكون إضافة إلى ما تتناوله من السوائل بمعدل ثمانية أكواب يوميا .




--------------------------------------------------------------------------------
نود
شكرا ياقمر علي النصيحة
مسلمة
مشكورة حبيبتى
جــــــزاك اللـــــه خيـــــــــــــرا
ساره الدبدوبه
الف شـــــــــــكر لك ياالغاليه على هالنصيحه الذهبيه :)
kokycool
مشكوووورة علي المعلومات المفيدة
didi21

مشكوره اختى على المعلومه
الصفحات 1 2  3 

التالي

تجربتي مع الرجيم والتوقف ثم العودة

السابق

أسباب عدم نقصان الوزن رغم تنفيذ جميع الوسائل والمحاولات

كلمات ذات علاقة
ممارسة , ملجتي , الرياضة , نصيحة