مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

نصيحة لمحبى ممارسة الرياضة.......

كركورة 11:53 PM 01-26-2008
اعمل على زيادة حجم ما تتناوله من السوائل سواء قبل أو بعد التمرين.
وقبل 30 ‏دقيقة على الأقل من التمرين .

احتس كوباً أو كوبين من الماء. إن جسدك يحتاج إلى الماء حتى يعمل بصورة نموذجية، وخاصة في الأجواء شديدة القيظ.

‏وأنت تفقد سوائل من خلال العرق وعن طريق ازدياد سرعة الأنفاس. اشرب كوبا أو كوبين، مرة أخرى، من الماء بعد نصف ساعة تقريباً من انتهاء التمرين، لا تنتظر حتى تشعر بالعطش.

‏الماء سائل مرطب جيد، وأغلب الناس ليسوا في حاجة إلى مشروبات الرياضيين. تجنب القهوة التي تحتوي على الكافيين، والشاي والكولا، لأن الكافيين يعمل كمدر للبول (تماماً مثل الكحول) ويزيد من معدل فقدان السوائل نظراً لزيادة إدرار البول.

‏الماء الذي تشربه قبل وبعد التمرين يجب أن يكون إضافة إلى ما تتناوله من السوائل بمعدل ثمانية أكواب يوميا .



--------------------------------------------------------------------------------
نود 12:50 AM 01-27-2008
شكرا ياقمر علي النصيحة
مسلمة 01:20 AM 01-27-2008
مشكورة حبيبتى
جــــــزاك اللـــــه خيـــــــــــــرا
ساره الدبدوبه 01:33 AM 01-27-2008
الف شـــــــــــكر لك ياالغاليه على هالنصيحه الذهبيه :)
kokycool 01:52 AM 01-27-2008
مشكوووورة علي المعلومات المفيدة
didi21 10:46 PM 01-27-2008

مشكوره اختى على المعلومه
1 2  3 
كلمات ذات علاقة
ممارسة , ملجتي , الرياضة , نصيحة