مجتمع رجيمأرشيف رجيم

للي حابة تخوض التحدي :) + يومياتي ..

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ..

طبعا الموضوع باين من عنوانه نوعا ما

بصراحه انا ملللللللللليت من انظمة الريجيم ..

بعضها سهل والبعض الاخر معقد ,, بعضها كلو حرمان و البعض الاخر كل حتى الشبع ,, دوخوني

انا حاليا طالبة جامعيه ,, بديت مشوار السمنة من فتره

طبعا جربت لأول مره حمية الدكتور روبرت اتكنز .. ل 3 اشهر نقصت فيها 13 كيلو تقريبا

بس بعدها توقفت لسنتين تقريبا مع رجوع بسيط في فترات متباعده

بعدها جربت الرجيبم القاسي مع شرب الاناناس و الكيوي

في البداية كان ينفع معاي بعدين جسمي ماعاد تفرق معاه هههههه

بعدها دخلت نادي صحي و للأسف زاد عندي فقر الدم و وزني ما نزل مع اني لأول مره اتبع النظام بحزافيره

عصبت ..!! و قلت بلا رجيم بلا هم ..

و طبعا صرت اكل و اكل واكل بلا مبلاه .. رججججعت كل الي نزلتو و الضعف معاه

بس حاليا صرت احس بالتخمة و قلت لازم ارجع

بس ابغا احد يشجعني

ابغا احد يتحداني

و يكون جدي مرره معايا عشان حتى لو انا قل عزمي يكون هوا مشجع قوي ليا ..

الزبده .. عارفه اني طولت عليكم .. بس

أنا ابغا .. يا بنوتتين جادين في هالشي و انا مستعده التزم و نكون مشجعين لبعض

و نسوي رجيمنا الخاص يعني نجمع خبراتتنا في اتباع الانظمة الغذائيه و نشوف الافضل ..

الي تشوف انها تقدر تكون قد التحدي تتفضل ..

مع العلم ان الاوزان المطلوبه (9590) أو 85 يعني شي زي كذا ..

و حنتفق بعدها على الاشياء البسيطة ..


أختكم .. سومآآ
انا معاكي يا سوما بس انا وزني 97 وهعمل ريجيم النقاط بطريقه معينه هشرحها لو افقتي بس اوعي تكسلي انا ما صدقت الاقي حد نشجع بعض
هلا حبيبتي نونا ..

مو مشكلة رح نتشارك مع بعض ..

بس انا عندي فكره ايش رأيك كل اسبوع نتبع نظام معين

يعني مثلا هالاسبوع نمشي على نظام النقاط و الاسبوع الثاني اتكنز و الاسبوع الثالث نرجع للنقاط ..

عشان نلاحظ في اي رجيم النزول يكون اسرع ..

و كمان اذا عندك اي محفزات للحرق ممكن تقوليها نسويها مع بعض
انا عندي افكار كتير وشرح كتير بس الاهم التنفيذ وانا معاكي في تغيير النظام كل اسبوع
ان هبدء من يوم السبت نظام النقاط اقصى شي بالنسبه لوزني 24 نقطه والمشروب الحارق هيكون ربع قرفه ومعلقه كمون ونص جنزبيل وشريحتين ليمون وشاي اخضر بنغلي الميه لوحده ونحطها على المكونات دي وهيا مقادير لكوب واحد انا بعمل مقادير ل3 اكواب يوميا وبشربهم قبل الاكل بثلث ساعه والخلطه دي بتغير شكل الجسم تمام وبتحفز الحرق وتزيل الدهون
الاسبوع الاول هيكون يوم نقاط 24 ويوز نقاط 15 او 13 وهكذا يوم ويوم ومفيش فري لان النقاط بتاكلي كل شيء بحدود تاني اسبوع انتي اقترحيه وليكن اتكنز وثالث اسبوع نخليه نقاط
1 2  3