احذرو الاندومى .....قاتل

احذرو .. الاندومى القاتل ......... حفظكم الله هل كل سيده تهتم بقرائة محتويات اي منتج هتشتريه اكد مجموعه من الاطباء علي ضروري،أو من المهم جداً أن يهتم...

مجتمع رجيم / تغذية الاطفال
مغفره
اخر تحديث
احذرو الاندومى .....قاتل

احذرو .. الاندومى القاتل ......... حفظكم الله
هل كل سيده تهتم بقرائة محتويات اي منتج هتشتريه اكد مجموعه من الاطباء علي ضروري،أو من المهم جداً أن يهتم الفرد بقراءة محتويات المواد الغذائية التي تباع في الأسواق،ويتجنب شراء أي طعام مكتوب علية كلمات غير مفهومه بالنسبة له فهذا أول الطريق نحو الابتعاد عن هذه السموم.
وأشارو إلى خطورة ما يسمى بالإندومي، هذا الطعام السام الذي يدخل فيه تركيبته الملح الصيني (اجني موتو) الذي يسبب تلفاً في خلايا المخ ويسبب سرطان الدماغ، ومع الأسف الشديد يكاد لا يخلو بيت من الاندومي القاتل.

إن الإندومى وبدون مبالغة عبارة عن سم يسرى في الجسد وبالذات في المخ، ولكن الصدمة بمعرفة الحقيقة المفجعة، وهي أن الإندومى يحتوى على مادةe621 وهى مكتوبة على ظهر الكيس وهذه المادة بعد البحث ظهرت أنها تسبب تسمم المخ لأنها أخطر محسنات الطعم على الإطلاق.

إن مخاطر هذه المادة على المخ كبيرة لأنها تسبب تلف في خلايا المخ غير القابلة للتجدد وتسبب تراجع الذاكرة وضعفها وتدهور القدرات العقلية وفقدان القدرة على التركيز ومعالجة الأمور الحسابية أو الرياضية المتوسطة ثم تؤدى إلى غباء فعلي بدون مبالغة.

اضرار المادة e621



( مونو صديوم جلتوميت msg)
مادة مسرطنة والأنزيم الفعال بهذه المادة يستخرج من أحشاء الخنزير - وهذه المادة متوفرة في شعيرية الأندومي والماجي الأبيض وتم ذكرها على المنتج بالرمز (e621)

وماده e621 معروف عنها انها تسبب السمنه
واليكم بعض من المعلومات عن هذه الماده

مادة هي e621 او msg , احادي غلوتاميت الصوديوم او مونوصوديوم غلوتاميت ، اجينوموجو فما هي هذه المادة
تم تصنيع هذه المادة اوائل القرن الماضي و اطلق عليها اسم اجينوموجو في اليابان و هي تستخدم بشكل واسع في المطبخ الصيني و الاسيوي عموما و تضاف لاعطاء الطعام نكهة الطعام الطازج و تعزز من الشعور بالطعم القوي للطعام لذلك فهي تصنف من المواد معززة النكهات
هذه المادة انتشرت بشكل هائل في عدد لا يصدق من المنتجات الغذائية كالمعلبات و حليب الاطفال و اغذية الاطفال و و مكعبات النكهة التي تضاف للمرق و الرز و الماكولات السريعة حيث تستخدمها هذه المطاعم لاخفاء تدني جودة مكونات اغذيتها و اعطائها طعما طازجا كما ان هذه المطاعم تستخدمها لكي تعطي المقليات و اخص شي الدجاج المقلي شكل الكريسبي و تطلق عليها اسم الخلطة السرية !!!!!!
و قد اكتشف قبل اشهر في معهد عالمي متخصص بابحاث السرطان بالهند في دراسة اجريت على 130 مريض انها كانت المسبب الاول لسرطان المعدة و القولون و المستقيم ، كما انها من مسببات ارتفاع ضغط الدم و السكر و تدمر خلايا الدماغ بالاخص عند الاجنة اذا ما تم تناولها من قبل الام الحامل بكثرة و قد حذرت منظمة الصحة العالمية من هذه المادة و اعلنت انها من المواد الضارة جدا سنة 2004م

لكن ما علاقة هذه المادة بالسمنة !!!!
اكتشف ان هذه المادة هي المادة المحرضة على تناول كميات اكبر من الطعام كما انها تزيد الوزن بشكل غير متوقع و ذلك بعد ان تم اجراء عدة تجارب على حيوانات مخبرية حيث ازداد وزن الحيوانات التي اضيف اليها مادة مونوصوديوم غلوتاميت في طعامها اضعاف اضعاف ما زادت به حيوانات المجموعة الاخرى التي لم يحوي طعامها على هذه المادة و بالتالي فان داء السمنة عند تناول اغذية تحتوي على هذه المادة امر متوقع و الغريب بالامر ان المنتجين للمواد الغذائية بداو يخفون هذه المادة باسماء و رموز اخرى فمرة تشاهد على العلبة رمز e621 و مرة تشاهد اي 621 او msg و مرة تشاهد كلمة جلوتاميت و مرة مالتوديكسترين و جيلاتين او كلمة معززات نكهة


منقوووولالاندومى .....قاتل download.php?img=149
~ عبير الزهور ~

أمواج رجيم

التالي

احتفالية مسابقة أطفالنا وأطيب الوجبات

السابق

تحضير اكلات بسيطة للاطفال - طريقة عمل وجبة سهلة للاطفال بالصور

كلمات ذات علاقة
.....قاتل , الاندومي , احذرو