صدر متناسق بدون ترهل

• التمرينات الرياضية احرصي على تقوية عضلات الصدر بممارسة التمارين الرياضية المخصصة لهذه المنطقة. • الجلوس بطريقة صحيحة حافظي على استقامة ظهرك، ولا...

مجتمع رجيم / تمارين رياضية للحمية و الرشاقة
عيوشــآ
اخر تحديث
صدر متناسق بدون ترهل

• التمرينات الرياضية
احرصي على تقوية عضلات الصدر بممارسة التمارين الرياضية المخصصة لهذه المنطقة.

• الجلوس بطريقة صحيحة
حافظي على استقامة ظهرك، ولا تجلسي وظهرك مقوس، لأن هذه الجلسة تسبب
ترهل الصدر.

• تجنب زيادة الوزن
راقبي وزنك؛ فزيادة الوزن تؤدي إلى زيادة حجم الصدر، مما يؤدي بالتالي إلى تمدد الجلد وظهور علامات التمدد على جانبي الصدر. كذلك فإن زيادة وفقدان الوزن بصورة متكررة تؤدي إلى
ترهل الصدر؛ لأن الجلد يفقد مرونته بسبب كثرة حدوث التمدد، والانكماش المتكرر للجلد.

• شرب الماء
احرصي على تناول 8 أكواب من الماء يومياً للحفاظ على رطوبة الجسم والجلد.

• ارتداء الصدرية المناسبة
يجب أن تكون الصدرية مناسبة لحجمك، بحيث توفر الدعم والراحة للصدر ولا تؤدي إلى إرهاق العضلات والأربطة في هذه المنطقة. كذلك من الأفضل أن ترتدي الصدرية الرياضية أثناء ممارسة التمرينات الرياضية، وخصوصاً الجري، لأنها تساعد على منع
ترهل الصدر نتيجة الجري.


• الوصفات الطبيعية لشد الصدر
يمكنك أيضاً تجربة الخلطات الطبيعية لشد الصدر، ومنها خلطة التفاح والحليب التي تعمل على شد الجلد في منطقة الصدر، ومكونات هذه الخلطة تفاحتان وحوالي نصف لتر من الحليب، يقطع التفاح في إناء ويصب عليه الحليب، ثم يرفع على النار حتى يطرى التفاح ويتحول المزيج إلى ما يشبه الكريم المتماسك، ثم يرفع من على النار حتى يبرد، يوضع كريم التفاح والحليب على الصدر لمدة 15 دقيقة، ثم تغسل المنطقة بالماء الدافئ، ثم بالماء البارد.

نصيحة سريعة: للحفاظ على جسم
متناسق ومشدود احرصي على ممارسة التمرينات الرياضية بانتظام!
♥♥..fafy..♥♥

أمواج رجيم

التالي

التفاعل بين الريجيم والرياضة

السابق

احصلي على بطن مشدود وخصر منحوت بخمسة تمارين فقط

كلمات ذات علاقة
متناسق , بدون , ترهل , سير