صواريخ غزة تطيح بوزير الحرب الإسرائيلي

مجتمع رجيم / أخبار الأمة العربية والاسلامية
♥♥..fafy..♥♥

صواريخ غزة تطيح بوزير الحرب الإسرائيلي

أعلن وزير الجيش الإسرائيلي أيهود باراك اعتزاله الحياة السياسية كاملة اعتبارا من تشكيل الحكومة المقبلة، وذلك بعد 4 أيام من انتصار المقاومة الفلسطينية في غزة، وفشله في تحقيق أهداف الحرب التي شنها جيشه على قطاع غزة.


وقال باراك خلال مؤتمر صحفي عقده أمس الإثنين، إن السبب وراء إعلانه هذا هو رغبته في التفرغ للاعتناء بشؤونه الشخصية والعائلية.
وفشل باراك في تحقيق الأهداف الإسرائيلية المعلنة من الحرب الأخيرة على غزة، وواجه انتقادات حادة في الوسط الإسرائيلي خلال الأيام الماضية.
قرار الاعتزال لأهم قادة العدوان الإسرائيليين جاء بعد نهاية العدوان على قطاع غزة الذي خلف أكثر من 170 شهيد جلهم من الأطفال والنساء وأكثر من 1200 جريح نصفهم من الأطفال، وتعرض تل أبيب والقدس للقصف الفلسطيني لأول مرة في تاريخ الصراع الفلسطيني الإسرائيلي .

الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم عقب إن استقالة باراك واعتزاله العمل السياسي،واعتبره تأكيدا على الفشل السياسي والعسكري للحرب على غزة وفشل حكومة الاحتلال في تحقيق أي من أهدافها خلال العدوان الأخير.
وأكد برهوم لـ"الشروق" أن الاستقالة بمثابة انتصار إضافي لانتصارات المقاومة، ودليل على حالة الإرباك والأزمة الحقيقية التي تعاني منها قيادات الاحتلال جراء ثبات ونجاح المقاومة.


فيما اعتبرت سرايا القدس -الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- أن استقالة باراك نتيجة مباشرة لـ"هزيمة العدو الصهيوني في حربه ضد غزة"، وأكدت سرايا القدس لـ"الشروق" أن الجميع سيشهد سقوط رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو "في المستقبل القريب".

الشروق اون لاين
أمواج رجيم
مامت توتا
خبر يتسحق اننا نقول ربنا قادر على كل شئ

كمان وكمان يارب عقبال النصر وان شاء الله قريب
♥♥..fafy..♥♥
ان شاء الله
أنثى أبكت القمر
شكرا حبيبتي على الخبر
ولقد اثبتوا أهل غزه بانهم رمز العزة

المقدسية
نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين
align="right">مادام هناك إيمان وعزيمة وصبر
align="left">فلابد بعون الله معه نصر ونصر
مؤيد بإذنه تعالى
الصفحات 1 2 

التالي

إحالة أوراق‏7‏ في قضية الفيلم المسيء للرسول إلي المفتي

السابق

الأفراح تعم غزة بدخول الهدنة حيز التنفيذ

كلمات ذات علاقة
الدرة , الإسرائيلي , بوزير , بطيح , صواريخ , غزة