عيوب الجسم والملابس المناسبة لإخفائها

مجتمع رجيم / الأزياء و الأناقة
عروسه مزيونه
اخر تحديث
عيوب الجسم والملابس المناسبة لإخفائها

المناسبة لإخفائها Choose-clothing-for-



كل امرأة قوامها ومقاييس جسمها والتي تسعى نحو مراعاتهم عند اختيار ملابسها حتى تكون في أبهى صورة فلابد أن تكون الملابس التي تختارها أي سيدة ملائمة ومناسبة لقوام الجسم ويؤكد خبراء المظهر ومصممو الأزياء على ضرورة إدراك المرأة لهذه الأمور على أن تستطيع اقتباس نوع من الخداع البصري بانتقاء قطع ملابس وألون معينة وحتى الإكسسوارات التي يمكن أن تخفي عيوب جسدها.
عليك اتباع بعض الخدع البسيطة التي تعطي انطباعًا بالطول أو النحافة وأحيانًا الامتلاء فالمسألة نسبة وتناسب فالجزء العلوي من الجسم يجب أن يبدو متناسقًا مع الجزء السفلي.
عند امتلاء مناطق بعينها أكثر من اللازم فإن أنسب شيء هو اختيار البنطلون الجينز من نوع الاسترتش لأنه يخفي المناطق البارزة.
أما ارتداء البلوزات ذات فتحة الصدر علي شكل رقم7 فيمكن أن يعطي إحساسًا بصغر حجم الصدر والعكس فإن البلوزات المفتوحة بأزرار تعطي إحساسًا بكبر حجم الصدر.
والشال يساعدك علي إخفاء البروزات المختلفة في جسمك فحاولي اختيار شال خفيف ذي ألوان متناسقة مع ملابسك فيساعدك علي إخفاء العيوب قدر الإمكان.
أما البطن البارزة أو الكرش فإن الأقمشة المنقوشة تساعد علي إخفائها فالنقوش تخفي أي زيادة في حجم البطن.
وابتعدي عن ارتداء الملابس الملتصقة بالجسم أكثر من اللازم أو الفضفاضة أكثر من اللازم فالمقاس الملائم أساس الأناقة.
مع الخصر الكبير ابتعدي عن استخدام الحزام علي الوسط وأفضل علاج لهذا العيب هو ارتداء الملابس الانسيابية التي تحدد الخصر واحترسي من الإقبال علي الجاكيت القصير الضيق.
الجسم النحيف: الجسم الرفيع بدون أي دوران في الجسم بالنسبة لوسع الملابس دائمًا يميل للضيقة أكثر من الواسعة ويمكن أن تلبسي طبقات فوق بعض مثل قميص وعليه فست أو بلوفر أو جيليه وعليهما جاكيت.
التوب الأحسن بكولة والأكمام محرودة يكبر منطقه الصدر ويمكن طبعًا أي أقمشة سواء سترتشي أو أقمشة سميكة جدًا مثل الصوف السميك وبالنسبة للأكمام أي شيء يمكن أن يكون جميلاً عليك إلا إذا كانت الذراعان نحيفتين فيستحسن توب بكم.
اختيارك للجاكيت ضيقه وبحزام ضيق حتى تبرزي الوسط ويعرض أو يدور لك منطقه الأرداف وطبعًا أي طول سيكون جميلا.
البنطلون الضيق الرجلين أيضًا أفضل لأنه يعطي تدويره للأرداف ويظهر جمال الرجلين والجسم كله إلا إذا كانت الفخذان نحيفتين جدًا فيفضل بنطلون نازل علي واسع والجيب أي شكل ولكن أحذري الواسعة جدًا إلا إذا كانت طويلة وجميع الأطوال جيده إلا إذا كانت الرجلان نحيفتين جدًا فيستحسن جيب تحت الركبة.
قصر الطول وتريد أن تبدو أكثر طولاً فأنسب حل هو ارتداء بنطلون بقصة مستقيمة بلون البلوزة,أو الجاكيت علي أن يغطي نصف كعب الحذاء الذي يفضل أن يكون بنفس اللون فاللون الموحد يعطي إحساسًا بالطول.
أما الجاكيت فلابد أن يكون طوله معقولاً بحيث لا يكون قصيرًا كالبوليرو أو طويلاً أكثر من اللازم بل يفضل أن تكون مستواه بعد الحزام بقليل وينبغي الابتعاد عن الكشكشة والتفاصيل الكثيرة لأنها تجعل الجسم يبدو أكثر قصرًا ويفضل ارتداء البلوزة ذات اللون الفاتح مما يجذب الانتباه للجزء العلوي بعيدًا عن قصر القامة.
الأكتاف صغيرة الحجم فإن أفضل الملابس تلك التي تضاف لها أكتاف عريضة في البلوزة أو الجاكيت مع مراعاة أن تكون ضيقة عند الخصر والاتساع يكون في الجزء العلوي.
الرقبة القصيرة فلا ترتدي ثوبًا يغطي الرقبة بل يكون ذا فتحة علي شكل حرف7


ودمتم بحفظ الرحمـــــــــــــــــــــــــن المناسبة لإخفائها PIC-242-1354627855.g
أمواج رجيم
مشكورة ع الموضوع الرائع
عروسه مزيونه
العفــــو حبيبتي
انثى متفائله
شكرا لك
~ عبير الزهور ~
جزاك الله خير
موضوع رائع ومفيد بنصائحه القيمة
وافر التقدير ياقمر

عروسه مزيونه

التالي

بيت الازياء الاماراتى padova style ربيع وصيف 2011

السابق

شتاتي وانا واحبابي بنات رجيم

كلمات ذات علاقة
لإخفائها , المناسبة , الجزء , عيوب , والملابس