توقعات بارتفاع مبيعات الكمبيوترات اللوحية العام المقبل

مجتمع رجيم / أخبار الأمة العربية والاسلامية
أنثى أبكت القمر
اخر تحديث
توقعات بارتفاع مبيعات الكمبيوترات اللوحية العام المقبل


بارتفاع الكمبيوترات PIC-252-1355065453.j

أعلنت مؤسسة (أي.دي.سي) للدراسات التسويقية ارتفاع توقعاتها بالنسبة لحجم مبيعات أجهزة الكمبيوتر اللوحي على مستوى العالم خلال الفترة المقبلة.
وذكرت المؤسسة في تقرير أوردته مجلة "بي.سي ورلد" الأمريكية المعنية بشؤون الكمبيوتر على ها الإليكتروني أن ارتفاع سقف توقعاتها بالنسبة لمبيعات الكمبيوترات اللوحية يرجع إلى الانتشار الواسع للكمبيوترات التي تعمل بأنظمة تشغيل أندرويد مع اختلاف أشكالها وأحجامها بالإضافة إلى طرح الجهاز "ميني أي باد" من شركة أبل وانخفاض سعره.
وأعربت المجموعة التي تعمل في مجال الأبحاث التسويقية عن توقعاتها أن يصل حجم شحنات الكمبيوترات اللوحية عام 2013 إلى 172.4 مليون جهاز ، وأن يبلغ حجم شحنات هذه الأجهزة عام 2016 حوالي282.7 مليون جهاز.
وقال توم مانيلي وهو أحد المحللين بمجموعة (أي.دي.سي) إن الكمبيوترات اللوحية مازالت تستحوذ على اهتمام المستهلكين ، مشيرا إلى اتجاه السوق يتحرك نحو الأجهزة "الأصغر حجما والأرخص سعرا ، ونتوقع أن يرتفع حجم الطلب خلال الربع الأخير من العام الجاري والفترة التي تليه".
وأضاف مانيلي أن الكمبيوترات اللوحية التي تعمل بأنظمة تشغيل أندرويد تشهد إقبالا كبيرا بسبب جودة المنتجات التي تقدمها شركات جوجل وأمازون وسامسونج وغيرها فضلا عن انخفاض أسعار هذه الأجهزة حيث يمكن أن تصل إلى 200 دولار أو أقل. نقلا عن الرياض نت

أمواج رجيم
موضوع رائع وقيم
الله يجزاك خير
احلى تقييم لعيونك
♥♥..fafy..♥♥
200 دولار بكل العالم الا بسوريا حبيبتي
تسلم اديكي

مامت توتا
تسلمى على الخبر حبيبتى

التالي

شبهت صلاة المسلمين بالاحتلال النازي

السابق

مصادر موثوقة لـ "سبق": تمديد "حافز" لمن أمضوا 12 شهراً

كلمات ذات علاقة
مبدعات , اللوحية , المقبل , العام , الكمبيوترات , بارتفاع , توقعات