رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _ أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 - أسهل رجيم صحي مميز و يشبع

رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 - أسهل رجيم صحي مميز و يشبع رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع...

مجتمع رجيم / أنظمة و برامج الرجيم
هدوء فتاة
اخر تحديث
رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _ أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 - أسهل رجيم صحي مميز و يشبع




رجيم
الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 - أسهل رجيم صحي مميز و يشبع
رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 - أسهل رجيم صحي مميز و يشبع
رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 - أسهل رجيم صحي مميز و يشبع




2013 mm8p5kjcy4b1mrlx6z0u



2013 463.gif

رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 - أسهل رجيم صحي مميز و يشبع

2013 21-273.gif
الكثيرون ممن يقومون باتباع الريجيم الغذائي يعتقدون أن تناول وجبة واحدة طوال اليوم يساعد على فقد المزيد من الوزن والتخلص من السمنة،
ومما لا شك فيه أن تناول وجبة ضخمة يشكل عبئا
على الجهاز الهضمي،
بالإضافة إلى أنه يؤدى إلى الشعور بالخمول والكسل وعدم القدرة على مواصلة العمل،
وفى السنوات الأخيرة صار خبراء التغذية ينصحون باستبدال الوجبات الكبيرة بوجبات أصغر وأكثر عددا.

و يشير معظم أساتذة السمنة والنحافة إلى أن الذين يختزلون عدد وجبات الطعام مثل إهمال تناول وجبة الإفطار، تميل أجسامهم إلى الإبطاء في معدل تمثيل الغذاء،
بمعنى أن الطعام الذي يأكلونه لا يحرق ولا يستهلك بمعدل طبيعي وإنما يقل هذا المعدل بدرجات متفاوتة مما يدع هنالك فرصة لتخزين الطاقة الناتجة عنه

بالجسم على هيئة شحوم، وبالتالى تزيد فرصة اكتساب الوزن الزائد،
مشيراً إلى أن أغلب نظم التخسيس تعتمد على تناول عدة وجبات طوال اليوم،

ربما خمس أو ست وجبات.


2013 463.gif
فالوجبات الصغيرة تتناسب أكثر مع طريقة الحياة العصرية التى يتعذر فيها التوقف لتناول الطعام، فإذا كنت تفضل هذه الطريقة فى الأكل،
فهذه فرصتك للتنويع فى المصادر الغذائية وكذلك فقدان شىء من الوزن.
كذلك الإكثار من الوجبات الصغيرة يساعد على زيادة حصول الجسم على العناصر الغذائية التى تساعد على الحرق مثل الفيتامينات والمعادن والإنزيمات،
الأمر الذى يساعد بدوره على فقدان الوزن.


2013 463.gif
ويعتبر نظام الوجبات الست لا يعنى أن تبقى على وجباتك الثلاث الأصلية كما هى ثم تضيف إليها ثلاث وجبات أخرى!!
كلا، بل يتطلب الأمر منك أن تعيد تشكيل طعامك، بحيث يتضمن عناصر مغذية تساعد على فقدان الوزن،
وعليك أولا أن تحدد كم عدد الوحدات الحرارية التى تريد استهلاكها فى اليوم، ثم قم بتقسيم هذه الوحدات إلى ستة أقسام أو ست وجبات،
وحاول أن تركز على الخضر والفاكهة وتقلل من البروتين (اللحوم والبيض) والكربوهيدرات (النشويات والسكريات).


2013 463.gif
وهنا نضع لك برنامجا غذائيا من ست وجبات يستمر خمسة أيام
مع ملاحظة أنه بإمكانك الاستمرار فى هذا الريجيم الصحى لفترة أطول من أسبوع مع استبدال الوجبات ببعضها لكى لا تمل،

2013 15_87.gif ويمكن بواسطة هذا الرجيم إنقاص كيلوجراما كل خمسة أيام :

2013 15_17.gif
اليوم الأول
* الوجبة الأولى: بيضة مسلوقة.
* الوجبة الثانية: حبة فاكهة.
* الوجبة الثالثة: سلطة مكرونة مؤلفة من مكرونة مسلوقة مع خضر أو تونة.
* الوجبة الرابعة: طبق سلطة كبير.
* الوجبة الخامسة: 150 جراما من ستيك البقر الخالى من الشحم.
* الوجبة السادسة: كوب زبادى.


2013 15_17.gif
اليوم الثانى
* الوجبة الأولى: شريحة جبن قريش 200 جرام.
* الوجبة الثانية: بيضة مسلوقة.
* الوجبة الثالثة: سلطة رز (أقل من 300 وحدة حرارية) تؤكل مع طماطم وخيار.
* الوجبة الرابعة: علبة صغيرة من اللبن قليل الدسم مع ثمرتين من الفاكهة.
* الوجبة الخامسة: 150 جراما من الجمبرى.
* الوجبة السادسة: نصف موزة.


2013 15_17.gif
اليوم الثالث
* الوجبة الأولى: 25 جراما من حبوب الإفطار الخالية من السكر، يضاف إليها 150 ملليلترا من الحليب الخالى من الدسم.
* الوجبة الثانية: قطعة توست.
* الوجبة الثالثة: سلطة خضراء كبيرة عليها ثلاث قطع من سمك الساردين المعلب.
* الوجبة الرابعة: كوب من شوربة الطماطم الخاصة بالريجيم.
* الوجبة الخامسة: 250 جراما من الفاصوليا خضراء.
* الوجبة السادسة: حبة فاكهة.


2013 15_17.gif
اليوم الرابع
* الوجبة الأولى: نصف كوب لبن رائب.
* الوجبة الثانية: بيضة مسلوقة.
* الوجبة الثالثة: سلطة كبيرة من الخس والطماطم والفاصوليا الخضراء مع 4 زيتونات.
* الوجبة الرابعة: ثمرة فاكهة.
* الوجبة الخامسة: قطعة لحم 100 جرام مشوية.
* الوجبة السادسة: طبق سلطة خضراء كبير.


2013 15_17.gif
اليوم الخامس
* الوجبة الأولى: شريحتان من صدر الدجاج المسلوق.
* الوجبة الثانية: نصف كوب لبن رائب.
* الوجبة الثالثة: طبق خضراوات مسلوق.
* الوجبة الرابعة: حبة فاكهة.
* الوجبة الخامسة: أومليت مؤلف من بيضتين مع جبن (25 جراما).
* الوجبة السادسة: كوب زبادى خالى الدسم.




2013 15_17.gif2013 000021.gif2013 15_17.gif

رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 - أسهل رجيم صحي مميز و يشبع
رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 - أسهل رجيم صحي مميز و يشبع
رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 - أسهل رجيم صحي مميز و يشبع
♥♥..fafy..♥♥
معلومات مهمة ومفيدة
تسلم اديكي

❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤
لسمات جمال
تسلم الايدياي نصيحه مفيدة
الصراحة
موضوع مميز و قيم
سلمت الأيادى
(ghada)


تسلم الايادي رجيم صحي وسليم ان شاء الله بطبقة يمكن اتخلص من الثبات
الصفحات 1 2  3  4 

التالي

رجيم ـ ـ ـ وما ادراك ما هذا الرجيم

السابق

رجيم الماء

كلمات ذات علاقة
2013 , مميز , أيام , مجرب , لحرق , أسرع , أسهل , الدهون , الست , الوجبات , يشبع , ينقص , رجيم , صدى , في5 , كيلو