مجتمع رجيم

العودة   مجتمع رجيم > رجيم دايت صحي رشاقة > الحمية و الرشاقة و الرجيم > أنظمة و برامج الرجيم

أنظمة و برامج الرجيم دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2012, 02:59 AM   #1
وردة مبدعة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: مكاني في قلوب أحبهم ويحبوني
المشاركات: 336
01 رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _ أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 أسهل رجيم صحي مميز و يشبع




رجيم
الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 أسهل رجيم صحي مميز و يشبع
رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 أسهل رجيم صحي مميز و يشبع
رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 أسهل رجيم صحي مميز و يشبع









رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 أسهل رجيم صحي مميز و يشبع


الكثيرون ممن يقومون باتباع الريجيم الغذائي يعتقدون أن تناول وجبة واحدة طوال اليوم يساعد على فقد المزيد من الوزن والتخلص من السمنة،
ومما لا شك فيه أن تناول وجبة ضخمة يشكل عبئا
على الجهاز الهضمي،
بالإضافة إلى أنه يؤدى إلى الشعور بالخمول والكسل وعدم القدرة على مواصلة العمل،
وفى السنوات الأخيرة صار خبراء التغذية ينصحون باستبدال الوجبات الكبيرة بوجبات أصغر وأكثر عددا.

و يشير معظم أساتذة السمنة والنحافة إلى أن الذين يختزلون عدد وجبات الطعام مثل إهمال تناول وجبة الإفطار، تميل أجسامهم إلى الإبطاء في معدل تمثيل الغذاء،
بمعنى أن الطعام الذي يأكلونه لا يحرق ولا يستهلك بمعدل طبيعي وإنما يقل هذا المعدل بدرجات متفاوتة مما يدع هنالك فرصة لتخزين الطاقة الناتجة عنه
بالجسم على هيئة شحوم، وبالتالى تزيد فرصة اكتساب الوزن الزائد،
مشيراً إلى أن أغلب نظم التخسيس تعتمد على تناول عدة وجبات طوال اليوم،

ربما خمس أو ست وجبات.



فالوجبات الصغيرة تتناسب أكثر مع طريقة الحياة العصرية التى يتعذر فيها التوقف لتناول الطعام، فإذا كنت تفضل هذه الطريقة فى الأكل،
فهذه فرصتك للتنويع فى المصادر الغذائية وكذلك فقدان شىء من الوزن.
كذلك الإكثار من الوجبات الصغيرة يساعد على زيادة حصول الجسم على العناصر الغذائية التى تساعد على الحرق مثل الفيتامينات والمعادن والإنزيمات،
الأمر الذى يساعد بدوره على فقدان الوزن.



ويعتبر نظام الوجبات الست لا يعنى أن تبقى على وجباتك الثلاث الأصلية كما هى ثم تضيف إليها ثلاث وجبات أخرى!!
كلا، بل يتطلب الأمر منك أن تعيد تشكيل طعامك، بحيث يتضمن عناصر مغذية تساعد على فقدان الوزن،
وعليك أولا أن تحدد كم عدد الوحدات الحرارية التى تريد استهلاكها فى اليوم، ثم قم بتقسيم هذه الوحدات إلى ستة أقسام أو ست وجبات،
وحاول أن تركز على الخضر والفاكهة وتقلل من البروتين (اللحوم والبيض) والكربوهيدرات (النشويات والسكريات).



وهنا نضع لك برنامجا غذائيا من ست وجبات يستمر خمسة أيام
مع ملاحظة أنه بإمكانك الاستمرار فى هذا الريجيم الصحى لفترة أطول من أسبوع مع استبدال الوجبات ببعضها لكى لا تمل،

ويمكن بواسطة هذا الرجيم إنقاص كيلوجراما كل خمسة أيام :


اليوم الأول
* الوجبة الأولى: بيضة مسلوقة.
* الوجبة الثانية: حبة فاكهة.
* الوجبة الثالثة: سلطة مكرونة مؤلفة من مكرونة مسلوقة مع خضر أو تونة.
* الوجبة الرابعة: طبق سلطة كبير.
* الوجبة الخامسة: 150 جراما من ستيك البقر الخالى من الشحم.
* الوجبة السادسة: كوب زبادى.



اليوم الثانى
* الوجبة الأولى: شريحة جبن قريش 200 جرام.
* الوجبة الثانية: بيضة مسلوقة.
* الوجبة الثالثة: سلطة رز (أقل من 300 وحدة حرارية) تؤكل مع طماطم وخيار.
* الوجبة الرابعة: علبة صغيرة من اللبن قليل الدسم مع ثمرتين من الفاكهة.
* الوجبة الخامسة: 150 جراما من الجمبرى.
* الوجبة السادسة: نصف موزة.



اليوم الثالث
* الوجبة الأولى: 25 جراما من حبوب الإفطار الخالية من السكر، يضاف إليها 150 ملليلترا من الحليب الخالى من الدسم.
* الوجبة الثانية: قطعة توست.
* الوجبة الثالثة: سلطة خضراء كبيرة عليها ثلاث قطع من سمك الساردين المعلب.
* الوجبة الرابعة: كوب من شوربة الطماطم الخاصة بالريجيم.
* الوجبة الخامسة: 250 جراما من الفاصوليا خضراء.
* الوجبة السادسة: حبة فاكهة.



اليوم الرابع
* الوجبة الأولى: نصف كوب لبن رائب.
* الوجبة الثانية: بيضة مسلوقة.
* الوجبة الثالثة: سلطة كبيرة من الخس والطماطم والفاصوليا الخضراء مع 4 زيتونات.
* الوجبة الرابعة: ثمرة فاكهة.
* الوجبة الخامسة: قطعة لحم 100 جرام مشوية.
* الوجبة السادسة: طبق سلطة خضراء كبير.



اليوم الخامس
* الوجبة الأولى: شريحتان من صدر الدجاج المسلوق.
* الوجبة الثانية: نصف كوب لبن رائب.
* الوجبة الثالثة: طبق خضراوات مسلوق.
* الوجبة الرابعة: حبة فاكهة.
* الوجبة الخامسة: أومليت مؤلف من بيضتين مع جبن (25 جراما).
* الوجبة السادسة: كوب زبادى خالى الدسم.






رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 أسهل رجيم صحي مميز و يشبع
رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 أسهل رجيم صحي مميز و يشبع
رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 أسهل رجيم صحي مميز و يشبع
رجيم, || (أفنان) l|, عيوشه87 و 7 اخريات معجبات بهذا الموضوع.
هدوء فتاة غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 03:13 AM   #2
مشرفة عامة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: سوريا حبيبتي
المشاركات: 7,578
افتراضي رد: رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _ أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 أسهل رجيم صحي مميز و يشبع

معلومات مهمة ومفيدة
تسلم اديكي

هدوء فتاة يعجبها هذا.
__________________

ياودود ياودود ياذا العرش العظيم
يا مبدئ يا معيد يا فعالا لما يريد
أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك
وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء
تحمي سوريا يارب

♥♥..fafy..♥♥ غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 03:18 AM   #3
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: فى عالمى دون تدخل احد..
المشاركات: 8,834
افتراضي رد: رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _ أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 أسهل رجيم صحي مميز و يشبع

هدوء فتاة يعجبها هذا.
❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤ غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 09:53 AM   #4
وردة جديدة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 16
افتراضي رد: رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _ أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 أسهل رجيم صحي مميز و يشبع

تسلم الايدياي نصيحه مفيدة

التعديل الأخير تم بواسطة لسمات جمال ; 12-12-2012 الساعة 09:56 AM
لسمات جمال غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 11:04 AM   #5
رحيق الورد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: ليبيا الحبيبة
المشاركات: 3,343
افتراضي رد: رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _ أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 أسهل رجيم صحي مميز و يشبع

موضوع مميز و قيم
سلمت الأيادى
__________________


























الصراحة غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 12:19 PM   #6
مشرفة عامة لها رحيق الورد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,192
افتراضي رد: رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _ أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 أسهل رجيم صحي مميز و يشبع



تسلم الايادي رجيم صحي وسليم ان شاء الله بطبقة يمكن اتخلص من الثبات
__________________
اللهم اجعل نُطقنا ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا
ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل
واجعلنا ممن سمع الحكمة ف
وعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا
اللهم امين





(ghada) غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

كلمات ذات علاقة
2013 , مميز , أيام , مجرب , لحرق , أسرع , أسهل , الدهون , الست , الوجبات , يشبع , ينقص , رجيم , صدى , في5 , كيلو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيم ينقص حتى 7 كيلو في الاسبوع فعال و مجرب و رائع Coeur de Rjeem الحمية و الرشاقة و الرجيم 9 02-14-2015 09:10 PM
رجيم مدرب الرياضة ينقص 8 كيلو في 20 يوم Coeur de Rjeem الحمية و الرشاقة و الرجيم 10 12-27-2014 06:50 PM
رجيم نباتي مجرب ينقص 7 كيلو في اسبوعين || (أفنان) l| الحمية و الرشاقة و الرجيم 3 02-12-2014 12:08 AM
رجيم رمضاني سهل و مجرب أسهل رجيم رمضان 2013 انقصي في رمضان دون تعب •● JooRé Rjéèm ●• الموضوعات المميزه فى الحمية والرشاقة والرجيم 6 07-13-2013 05:41 PM
رجيم 4 كيلو في 7 أيام ( مجرب ) فاتيي الحمية و الرشاقة و الرجيم 39 03-17-2009 10:46 PM


الساعة الآن 04:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0