الشيخ العدوي مسودة الدستور نذير شؤم على البلاد والعباد-الشيخ العدوى مسوده الدستور الج

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
لا تحزن وسبح ربك
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
http://www.safeshare.tv/w/lZSNHtayQQ

http://www.safeshare.tv/w/JtWsDovhrO
الشيخ مصطفى العدوي يؤكد رفض الدستور ويشرح الاسباب
http://www.safeshare.tv/w/GepBsBIMXC
رد الشيخ العدوي على من يقول رفض الدستور
http://www.safeshare.tv/w/ztUmdrXBDM

الشيخ مصطفى العدوي هذا الدستور ضلالات فوق ضلالات

http://www.safeshare.tv/w/ScowZMSjeH


فتوى الشيخ العدوي من يوافق على الدستور اثم
http://www.safeshare.tv/w/ZhgBvLZXqj


الشيخ العدوي مسودة الدستور الجديد عباره عن ضلالات

http://www.safeshare.tv/w/nuomxIRVlz
اسباب رفض الشيخ العدوي للدستور
http://www.safeshare.tv/w/gopJlbrTug
أمواج رجيم
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
لايوجد شي في الموضوع
أم ليان وعمرو
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
خليهم يخدوها يعني إلي خادوها من قبلهم عملوا إيه وخليهم يخربوها ماهي خربانةمن زمان والناس ساكتة وشايلة الهم ومستحملة على رأي المثل ضربوا الاعور على عينه قال خربانة خربانة
ولكن من يتاجر بالدين له حسابه عند ربه وحسبي الله ونعم الوكيل
المقدسية
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
يمنع روابط اليوتيوب سيتم حذف الروابط
صفاء العمر
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
اختي جزاك الله خير
من فضلك اسخدمي اليوتيوب الامن
كل مواضيعك بها يوتيوب وانا اغيرها لك لليوتيوب الامن لان ذلك من انظمة المنتدى
اذا تكرر منك ذلك سأضطر حذف موضوعك
ربي ينصر مصر ويفك ازمتها ويصلح الحال للاحسن
دعواتنا القلبيه لكم بحل هذه الازمه التي تمر بها اختنا الشقيقه مصر بعيد عن الفتن والقتل واراقة الدماء
ربي يحفظك يامصر ويحفظ شعبك الحبيب اللهم امين

التالي
السابق