مجتمع رجيمالديكور و تأثيث المنزل

لتكوني متالقة واكثر ثقة عند استقبال الضيوف اليك عزيزتي ..









لتكوني متالقة و اكثر ثقة عند استقبال ضيوفك
اليك عدة امر يجب عليكي ان تاخذيها بعين الاعتبار



العاب اطفالك:


قد يكون ديكور منزلك رائع ومختلف ، ولكن بعض الامور البسيطة التى قد تغفلينها قد تجعله غير منظم بالمرة ، فوجود العاب وملابس اطفالك فى انحاء المنزل بدون اى نظام او ترتيب ، سيجعلك تبدين امام ضيوفك كامرأة تعشق الفوضى ولا تستطيع السيطرة على اطفالها .
استخدمي تلك المناسبة وقومي باعادة العاب وملابس اطفالك الى مكانها الصحيح ، او اطلبي من اطفالك ذلك .

نظافة منزلك:

قد لا يستطيع ضيفك قول الحقيقة مباشرة لكِ ، ولكنه يلاحظ نظافة المنزل ، فاحرصي على تنظيف المنزل قبل استقبال ضيوفك بوقت كاف ، ويمكنك اضافة بعض اللمسات على ديكور منزلك من اجل التغيير .

نظافة الحمام:
الكثير من النساء قد يملكن منزل مرتب ونظيف ولكن قد يغفلن نظافة الحمام ، صدقي او لا تصدقي ، فمن اهم الامور التى يحكم بها ضيوفك على نظافتك الشخصية هو الحمام وخاصة ان كان حمام مخصص للضيوف ، احرصي على نظافته قبل استقبال ضيوفك .

اطعمة سهلة ومعروفة:
لا تجربي طعام لاول مرة مع ضيوفك ، لانك لا تعرفين نتيجة تلك الوجبة الجديدة ، فهل سيبدو الطعام مثلما يبدو فى وصفات الطعام ام انه يختلف كثيرا ؟

قومي بوضع قائمة من الاطعمة المعروفة والسهلة لكِ ، واختاري الاطعمة التى تبرعين فيها ، وعليكِ بتجهيز الطعام قبل استقبال ضيوفك بفترة كافية ، لا تعتمدي على طهي اطعمة جديدة بينما هم موجودن فى منزلك ، لانكِ بهذا تتركين ضيوفك لفترة طويلة وهو امر غير لائق بالمرة .

ترتيب المائدة:

قومي بتجهيز عدد كافي من الاطباق والاكواب قبل وصول ضيوفك ، ولا تنسي اختيار طريقة تقديم الطعام ، اما عن اتيكيت ترتيب المائدة فاضغطي هنا .


قد يفضل البعض وجود موسيقي خافتة اثناء تناول الطعام ، فهذا المناخ يوحي باجواء المطاعم المحببة ، قومي بوضع قائمة من الموسيقى الهادئة اثناء تناول العشاء.


قد يكون اجتماع العائلة او الاصدقاء هو الوقت المناسب من اجل مشاهدة فيلم جديد ، او ربما اذا كان لدى ضيوفك اطفال ، فربما مشاهدة فيلم كارتون جديد لاطفالك واطفالهم هو امر مسلي ومحبب للاطفال .
اختاري فيلم يتناسب مع اذواق ضيوفك ، واذا تحيرتي كثيرا يمكنك اختيار فيلم من الافلام العائلية التى تناسب الجميع .

تغاضي عن المشكلات المفاجأة:
ماذا يحدث اذا قمتي بطهي الارز ولكنه لم ينضج جيدا ؟ او اكتشفتي ان حوائط منزلك تحتاج الى اعادة طلاءها ، لا تذكري تلك الامور امام ضيوفك ، فذكرها سيلفت انتباهم نحو تلك الامور ، وسيجعل انطباعهم اسوء.


كوني واثقة من منزلك ، فالمنزل فى الاساس ليس ديكور او اثاث صامت ، بل هو يمثل روح صاحبه ، فاهم شىء هو الدفء والحب و الالفة











موضوع مميز وجميل
ويهمنا في نفس الوقت لانها امور لا يجب غض النظر عنها
فهي تعكس طبيعة هذا الانسان

رووووووووعة يسلمو يا قمر
وعلى فكرة صورة توقيعك بتجنن هههه حبيتها
نصائح مفيده ورائعه ياراااائعه
سلمت اناملك
واااااو موضوع مميز وروعة شبه الخيال يسلمووووووووووووووو معلومات روعة ومهمة
موضوع مميز
يسلمو


طرح رائع ومفيد شكرا لك غاليتي
وجزيت خيرا لهذا التميز بالطرح
تقبلي ودي وعبير وردي واحلى تقيم لعيونك غاليتي
1 2  3