مجتمع رجيم

العودة   مجتمع رجيم > ازياء موضه جمال ديكور طبخ > العروسة

العروسة يهتم بجميع أمور العروس من ملابس وأكسسوارات وتجهيزات .. مستلزمات العروس جهاز العروس العروسة تحفة العروس تجهيزات العروس قصيدة العروس العروس ليلة الزفاف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2008, 12:10 AM   #1
خبيرة تجميل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: الريـــــــــــ السعوديةــــــــــــــــــــــــــــاض
المشاركات: 2,763
مهم جداً لكل فتاة مقبلة على الزواج** شعار المواضيع المتميزة**

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
عروستنا الغاليه..
سأقدم لكِ هذا المجلد الذي اخترت كل مافيه (من مواضيع ومن آرائي
الشخصيه) بعنايه شديده لتستفيدي منه باذن الله..
هذا الملف مخصص للعروس بكافة مستلزماتها ...
التي تحتاجها من بداية الخطوبه حتى ليلة العمر حتى تظهر بمظهر
مشرف وجذاب.. باذن الله..
أنصحك عزيزتي بالأستخاره عند تقدم شخص لخطبتكِ ..
حتى لو وجدتي فيه المواصفات التي تتمنينها..
وماندم من استخار..
استخيري ، واتركي الامور تسير وترضى بالنتائج ..
صفة صلاة الاستخاره
صلاة الاستخارة سنة ، والدعاء فيها يكون بعد السلام كما جاء بذلك الحديث الشريف .
وصفتها : أن يصلي ركعتين مثل بقية صلاة النافلة ، يقرأ في كل ركعة
فاتحة الكتاب وما تيسر من القرآن ثم يرفع يديه بعد السلام ويدعو
بالدعاء الوارد في ذلك وهو : اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك
بقدرتك وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم
وأنت علام الغيوب اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر ويسميه بعينه من
زواج أو سفر أو غيرهما خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري
فاقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر
لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاصرفه عني واصرفني عنه واقدر
لي الخير حيث كان ثم ارضني به . رواه الإمام البخاري في صحيحه .
***************
رساله الى كل فتاة مقبله على الزواج..
حبيبتي..ياابنة الإسلام في كل مكان و من المحيط إلى الخليج...
اعلمي أن هذه الحياة فيها التعيس والبهيج..
وفيها المر والعلقم..
وماهو مثل السم..وفيها من السعادة الجم..
ومن المناسبات ماجمع ولم..
ومن الحزن مافرق وشتت..مثل الخبز إذا تفتت..
وهذا ليس مجرد كلام..
وإنما مقدمة لنصيحة يحصل منها الوئام..
بإذن رب الأنام..لتكون الحياة تمام التمام..
وليست مجرد أحلام وأوهام..
فعند الفرح..تذكري ماوهبك الله..
وعند الحزن..احمدي الله..
فإنه لايحمد على مكروه سواه..
ولا تقولي(آه)..
فإنك بذلك تكثرين الشكوى..
وفي الحياة ماهو أشد وأقوى..
أشد من ألم الرأس حين يكوى..
فكوني زوجة ودودة..
فساعات حياتنا معدودة..
وأكثري من الإبتسامة..
حتى توضعي فوق الهامة..
ولا تقع عليك الملامة..
ولتعيشي في سلامة..
واعلمي أن الإبتسامة..تقربك من الناس أكثر..
ولا تبعدك عنهم أشهر وأدهر..
وأحسني الظن بالناس..
فعلاقاتنا بنيت على هذا الأساس..
واحفظي لسانك..
فإن لسانك حصانك..
حتى لا تندمي على زلة لسان..
بعد فوات الأوان..وينقلب الحال غير الحال..
ويفرح الشامتون..عندمايرون دمعك اللؤلؤي قد سال..
وتكوني سلافة الحاقدين الأنذال..لكنني على يقين..
أنك من ذوات العقل الرزين..
وأدعوا الله أن يوفقك مع زوجك..قولي:آآآمين
*****************
معلومات بسطيه عن ليلة الدخله....
ليلة الدخلة هي أول ليلة في عمر الزوجين الجديد وهي لحظة ميلاد
تجمع روحين وجسدين يسعيان لتكوين أسرة سعيدة صالحة .
لذا يجب الاهتمام بليلة الدخلة لأن هذه الليلة يترتب عليها السعادة أو
الشقاء في بقية عمر الزوجين فإذا كانت البداية صحيحة ارتسمت
السعادة على صفحة حياة الزوجين وزادة الألفة والقربة بينهما وإذا كانت
البداية خاطئة تشوهت معالم حياتهما .
وفي رأيي أن العامل الأساسي الذي تقوم عليه سعادة هذه الليلة
الرجل فبحكم قوته وجرأته وأمتلاكه زمام الأمور هو الأقرب لقيادة الدفة
والوصول بها إلى بر الأمان وشاطئ السعادة ..
******************
نصائح للعروس قبل الزواج.....
عندما تبدأ العروس مشوار التجهيز للزفاف تجدها مشتتة الذهن بين هذا وذاك مما يجعلها تقتني اشياء غير مهمة وباهضة الثمن لذلك عليها التخطيط مسبقاً قبل البدأ بالشراء وتحديد الأولويات وكتابة جميع المستلزمات في ورقة حتى يسهل تذكرها ولا تضيع الكثير من وقتها في التسوق والبحث .
يجب الأستعداد مبكراً للتجهيز وعدم التأخير ..
ابدأي أولاً بفستان الزفاف وحددي هل سيكون جاهز أو تفضلين تفصيله حتى تستطيعن تجهيزة مبكراً ...لكن لا تبالغين فيه لأن البساطة تعطيك نوع من النعومة والجاذبية
ثم اشرعي بأختيار فساتين السهره لكن يجب عدم الأكثار من الملابس وخاصة الملابس الرسمية لأنها قد لا تحتاج لها أو لا تستطيع لبسها بسبب الحمل المبكر أو تغير نسق جسمها بعد الزواج .
أجعلي المكياج والعطورات آخر تجيهزاتك .
لا تنفقي الكثير من مهرك بشراء الذهب والمجوهرات فاسعار الذهب متدهورة في الاسواق العالمية ولم يعد يحتفظ بقيمته ..كذلك لاتسرفي في شراء الإكسسوارت فبعضها يختفي بريقها بعد فترة وبعضها مطلي بمواد كيماوية تهيج الجلد ..
****************





يتبعععععععع
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة أمواج ثائرة ; 02-08-2008 الساعة 10:30 AM
أمواج ثائرة غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2008, 01:31 AM   #2
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 10,070
افتراضي

جزاك الله كل خير حبيبتي
__________________
نود غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2008, 10:30 AM   #3
خبيرة تجميل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: الريـــــــــــ السعوديةــــــــــــــــــــــــــــاض
المشاركات: 2,763
افتراضي

تسلمين ياعسل منوره
__________________
أمواج ثائرة غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2008, 04:26 PM   #4
وردة بيضاء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: جــــدة
المشاركات: 1,706
افتراضي

__________________
يارب اوصل لهدفي ويتحقق حلمي 65
خلود 26 غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2008, 08:54 AM   #5
خبيرة تجميل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: الريـــــــــــ السعوديةــــــــــــــــــــــــــــاض
المشاركات: 2,763
افتراضي

تسلمين ياخوخه الله يعطيك
العافية على ردك الجميل
__________________
أمواج ثائرة غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2008, 01:26 AM   #6
وردة محترفة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 184
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي موضوع جدا رائع
__________________




يقول المثل الصديق وقت الضيق لكن للاسف دحين الصديق وقت الفراغ الا من رحم ربي.......:(
بطيخة بالحبحب غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

كلمات ذات علاقة
مهم , مقبلة , لكل , المتميزة , المواضيع , الزواج , جداً , شعار , على , فتاة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى كل اخت مقبلة على الزواج سحر هنو العروسة 12 04-18-2012 06:46 PM
اذا كنتي متزوجه او مقبلة على الزواج فأليك ما لن تقوله لكي امـ ـ ـك ؟؟!! maha7 الحياة الأسرية 71 06-17-2010 01:34 PM
اختي هل تقيمين المواضيع المتميزة؟؟؟ ام فرح وجودي مسجات الجوال 12 03-10-2010 03:03 AM
بالله أقروها لااااتفوتكم ...لكل وحدة مقبلة على الزواج كتكات العروسة 24 02-08-2009 01:39 PM


الساعة الآن 12:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0