مضايقة وحابة أفضفض لكم

معصبة و مضايقة لأني اليوم استلمت الشهادة والعلامات غير مرضية انا بحياتي كلها ما جبت معدل بهذا الشكل يمكن مرة وحدة صارت اول ما اجيت للامارات وكان...

مجتمع رجيم / فضفضة
دودي الوردة
اخر تحديث
مضايقة وحابة أفضفض لكم

معصبة و مضايقة لأني اليوم استلمت الشهادة
والعلامات غير مرضية انا بحياتي كلها
ما جبت معدل بهذا الشكل
يمكن مرة وحدة صارت اول ما اجيت للامارات
وكان المنهج مختلف
بس حتى وقتها ما جبت مثل هذا المعدل
انا بصراحة راح أقاطع النت ما جنتي غير
المشاكل وضيع وقتي
وانا دراستي بكفة
والدنيا كلها بكفة
يعني السنة الفاتت جبت
معدل (اللهم لا حسد من صاحبات أمي )
94 ٪ والحين معدلي .....
والله حتى أخجل اقولة
المشكلة انو ثقتي بنفسي انهزت بل انهارت
لأني اطلع من الامتحان واثقة اني مجاورة زين وان شاء الله
معدل عالي
والصدمة
في الثمانين والسبعين
قضيت اليوم بكي ودموع
حتى الأساتذة زعلوا عليه
وقالولي اني شاطرة ومجتهدة
وافضل طالبة في الصف
ادبا وأخلاقا وشطارة
واجيب علامة مثل هذه
وهذا الي زعلني بزيادة
بابا وماما ما بيعاقبوني او يحكوا علي

بس بيقولولي ما بدنا أنشوف مثل هذي العلامة مرة ثانية
عندي لسة فرصتين
وان شاء الله مارات اضيعها

طولت عليكم بس سامحوني مضايقة وحاسة اني ابي أصيح بأعلى صوت
بس الي حصل حصل والي راح راح
وراح البنات الي تشمتوا فية
مين هي دودي الوردة
الوردة الحمرة المميزة عن باقي البستان الابيض
أدعو لي
أبوس ايدكم
الله يرضى عليكم جميعا
انا أموت اذا ما دخلت صيدلةsmile27.gif
عقد الورد
الله يوفقك ويفرج همك ويرزقك أعلى درجات الدنيا والأخرة وينور عليك بنور من عنده ويحفظك ويجعل التوفيق حليفك سدد الله خطاك
طالبة الفردوس
الله يوفقك يا قلبي
لا تحزني والاهم هو ان تنتبهي حتي ما تكرري نفس الغلطة
وتضيع علاماتك
لا تنشغلي بالنت والاصدقاء
وان شاءا لله ستتوفقي في حياتك
يارب توصلي للي تتمنيه وتحققي كل احلامك
وتجيبي اعلي علامات وتدخلي صيدلة

اسيرة الاحزان2002
كأنك يادودي مكبرة الموضوع اكتر من الازم يعني عادي واذا نزلت علاماتك راح ترجعي ترفعيهم واذا شايفه انه النت مشكلة خلص قاطعي النت .............وريحي راسك ؟؟؟؟
كبرياء بنوتة
حبيبتي دودي الوردة انت قلتيها بنفسك وردة حمراء في البستان الابيض ما في متلك وما في منك انتي لي تصنعي نفسك
اذا بدك رح يكون واذا مابدك ما رح يكون وكمان يعني اذا بدك تنجحي بتفوق رح تنجحي المسالة هنا مسالة ارادة ce que veux dire la volonté
والمثل يقول لكل حصان كبوة ومعناه انو الطريق ما رح تكون دايما مفروشة بالورووووووود اكيد مرة هيك ومرة هيك عشان نتعلم من اغلاطنا ونستفيد من التجربة ما نياس ونواصل بكل ثقة
الله يوفقك حبيبتي وينورلك دربك وان شاء الله توصلي لهدفك وتصيري احلى صيدلية يا رب
♥♥..fafy..♥♥
حبيبتي هدي أعصابك
وتوكلي على الرحمن
ومعليش هالغلطة رح تعلمك وان شاء الله ما بترجعي بتعيديها
روقي وركزي بدروسك وان شاء الله بتعوضي
وبتدخلي الكلية اللي بدك ياها
موفقة يارب
الصفحات 1 2 

التالي

يومياتي مع التوفير

السابق

اغتبت !!!

كلمات ذات علاقة
أفضفض , مضايقة , لكل , وحابة