مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

كيف تهيئين بشرتك قبل المكياج

كيف تهيئين بشرتك جيدا قبل وضع الماكياج
كيف تهيئين بشرتك جيدا قبل وضع الماكياج
كيف تهيئين بشرتك جيدا قبل وضع الماكياج

أصبح الماكياج الآن من الروتين اليومي لأي امرأة، وحتي لا تجهدي بشرتك بالماكياج ولتتجنبي حدوث أي مشاكل لها عليك تهيئة بشرتك جيدا قبل وضع الماكياج.. لذلك أتينا لك بأفضل النصائح التي تقدمها لنا “ماكنزي ويستمور”، التي تعتبر من ضمن أفضل خبراء الماكياج في العالم، للعناية ببشرتك جيدا قبل وضع الماكياج، وتعتبر عائلة “ويستمور” الأسطوري هي العائلة التي قامت بتأسيس أول قسم للماكياج في استوديوهات الأفلام، كما أنهم أول من اخترعوا الرموش الزائفة.
*ابدئي بما تتناوليه من طعام
النظام الجمالي الجيد يبدأ من الداخل للخارج، لذا عليك تناول كمية كبيرة من المياه والخضراوات الغنية بالمياه والفاكهة لضمان كون جلدك صحياً ومرطباً من الداخل للخارج.
-*تجهزي قبل النوم جيدا
قبل أن تنامي قومي بوضع أكياس الشاى الأسود بعد نقعها في الثلاجة، وعند الاستيقاظ استلقي لمدة 15-20 دقيقة وأنت ترفعين قدميك لأعلي مع وضع أكياس الشاي علي عينيك، وسيقوم الكافيين والعفص الذي بالشاي بتقليل الانتفاخات واللون الداكن تحت العين.
*تنظيف البشرة في الصباح
الوجه مثل القماش، فإذا لك يكن لديك وجه نظيف فلن يلتصق الماكياج به، ويظن العديد أنه إذا ذهبنا إلي الفراش ليلا وبشرتنا نظيفة فستظل كذلك حتي الصباح، ولكن شعرك وأغطية الوسائد يمكنها أن تحمل زيوتاً ستودين غسلها من علي وجهك بأي حال في الصباح.
*لانسجام لون البشرة
بعد تنظيف الوجه، قومي بوضع تونر من ماء الورد لإنعاش الوجه، ولتحصلي بذلك علي أفضل أساس للعناية بالبشرة.
*الترطيب
بغض النظر عن نوع بشرتك، عليك ترطيبها قبل وضع الماكياج عليها، وتنصح “ماكنزي” باستخدام كريم EDAP ولكنها تؤكد أنه علي كل شخص البحث عن الكريم المناسب لنوع بشرته. وإذا كان الكريم الذي تستخدمينه لا يحتوي علي عامل حماية من الشمس فعليك وضع كريم واقٍ من الشمس بعد ذلك.
*كريم العين
ربما تفكرين أن كريم العين ينحصر وضعه في الليل قبل النوم، ولكن “ماكنزي” تريد تغيير ذلك؛ فبما أن العين هي نافذة الروح؛ فهي بذلك تتطلب انتباهاً زائداً وعناية خاصة في الصباح وفي الليل.


*الانتظار
أعطي للكريم المرطب وكريم العين الوقت الكافي ليتم امتصاصهما ويقومان بعملهما، ونعتقد أن هذا هو أفضل وقت لشرب المياه وتناول إفطار صحي.
*الـ Primer
تحب “ماكنزي” استخدام Make Up For Ever Primer عند عملها في موقع التصوير، ولكنها تقول إن الـPrimer ليس ضروريا كلما خرجت من المنزل، فهناك خروجات لا تتطلب ذلك مثل ذهابك لشراء متطلبات المنزل.


*التنظيف مجددا
لا تنسي أبدا إزالة الماكياج خاصة قبل أداء التمارين، لأن بشرتك تعتبر عضواً من أعضاء الجسم وتحتاج إلي أن تتنفس، بالإضافة إلي ضرورة تنظيفها قبل النوم بالطبع.
ربي يسلمك وثانكس على مرورك
معلومات قيمة جدا ومهمة
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه

كلمات ذات علاقة
المكياج , بشرتك , تهيئين , قبل , كيف