قصة امراة تربي زوجها من جديد

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
زهره فلسطين
اخر تحديث
قصة امراة تربي زوجها من جديد

107801.jpg



امراة تربي زوجها من جديد



زوجي العزيز صدته رايح بار


القصه من البدايه انا وابو الشباب نحب بعض من سنتين وهو ولد عمتي


من 6 اشهر طلع للبعثه وانا وياااه


تركت اهلي وذقت لوعة الغربه دبل دبل دبل لاني اجتماعيه مره


بعد ماشكيت بتصرفات زوجي قررت اراقبه


وفي يوم الاحد الساعه 12 لبس الملابس المكويه وبخ العطر الغالي وحط الجل وقال سلام


قلت سلام


ووراه يا بنت ركبت التكسي مع رعب شديد الوقت مره متاخر


ودخلنا منطقه منوره وبنات تتسدح ع الشارع منظر قبيح تحسي كانهم حيوانات ويمكن الحيوانات تستحي بعد


وقف تكسيووقفت وراه


لقيت واقف قدام البار يكلم بجواله بعد وقت جو اخويااه الشيون كل واحد اخيس من الثاني


واكييييييد معهم خويااتهم ودخلو البار سوا


لحظتها انجنيت بكيت بكيت بكيت مقهوره مره


ع طول جاء في بالي ادخل واهزئه قدام ربعه وامسح فيه الارض


بس مااقدر زوجي والله احبه<<معشمها بهواه


جلست افكر وش بخسر وش بكسب لو دخلت<<طريقه تعلمتها من مملكة بلقيس


بخسر حبيبي


بخسر دراستي


بيصير مشاكل بين الاهل


علاقتي بتخرب مع عمتي<<احبها


وهو يعني لو قلت له طلقني راح يطلقني مو لانه مايحبني بس لانه بيكون مضغوط مني ويبي حل يريحني ويرتاح


والافكار تاخذني وتوديني


مره ابي اتصصرف بعاطفتي اللي تبي تقتله


ومره بعقلي اللي يبي يادبه


ماادري كيف سويتها بس سويتها


شفت بنت بتدخل البار قلت لها ابيك تصورين شخص بالجوال وراح اعطيك فلوس


قالت اوك وريتها صورته ودخلت بعد نص ساعه طلعت وتقول ماعرفته قلت لها لبسه قالت ادخلي ووريني


المشكله اني لابسه حجاب وشكلي بيكون شاذ قالت خذي قبعتي لبست قبعتها ودخلت وياليتني مادخلت


حسيت السقف بيطيح فوق راسي من هول اللي شفته


المهم لقيته ماخذ طاوله وياا ربعه وصديقاتهم وضحك وكركره


وراحت وصورته لي فديو وصور بعد <<متوصيه فيني


واخذتها ورحت البيت وانا قلبي يحترق للحين


صليت الفجر واستغفرت ربي وحمدته ع الاسلام حمدته كيف كرمني عن الفسق والزنا والدعارة


الحمد الله جسمي لي ولشخص يتزوجني ويصرف علي


من جد نعمة يارب لك الحمد


مااخفي عليكم بكيت لحد مانمت وصحيت الا هو جنبي


والله احس كنه كابوس اقول يمكني محلمه واقوم وافتح جوالي واشوف الصور وارجع ابكي


بس كنت معزمه ابي اادبه ولا اخسرة


ووبديت اجمع وارسم


زوجي يحبني موت<<هذي نقطه


زوجي يحب الفلوس<<نقطه مهمه


يحب المثاليه قدام اهله ويكره الفضايح<<نقطه


كل هالشغلات ساعدتني ابدء اتحرك


بعد اسبوع وكان اسبوع هادئ جدا وكنت احاول امثل اني طبيعيه


قبل لا يرجع من المدرسه حطيت ظرف قدام الباب فيه صوره بالبار وحاولت اركز ع صور البنات اللي حوله


الرجال لما رجع وشاف الظرف وقف عند الباب ولاعاد تحرك شوي وراح ههههههههههه


ضحكت ضحك ضحكت ضحك حق اسبووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووع كامل


بادبه يعني بادبه


رجع بعد 4 ساعات وانا مسويه ولهانه عليه وكنت اتصل ولا يرد


رجع نام ع طول ولا تكلم


ههههههههههههههههه وضحك بقووووووووووه ضحك


بعد اسبوع حطيت له نفس الظرف من غير صور وكتبت له بالانجليزي <<طبعا بالكمبيوتر لانه بيميز خطي



كتبت له اني برسله كل اسبوع الصور اللي عندي لشقتك


ولما تخلص الصور راح انشرها باليوتوب وكل عربي وبرسل نسخه للملحقيه


لو مانفذت كلامي


هذا رقم حسابي كل شهر ترسلي الفين دولار ولا راح تندم



مسكين انواع التغير في المزاج هههههههههههههه بعدها غير شقتنا ولا قلت شيء ونفس الشيء الرسايل توصله ههههههههههههه بينهبل


رقم حساب كانت لصديقتي العربيه اللي تدرس بالمعهد وقلت لها انه بيجيني تحويل وماابي زوجي يدري عنه


وجاتني وقالت وصلت الفلوس هههههههههههه


رحت وعشيتها باحلا مطعم ومن بعدها كل شهر توصل الفلوس ليومكم هذا ههههههههههه



السالفه ماقلتها حتى لامي اقرب الناس لي <<ماابي احرق قلبها


ولا لصديقاتي ولا لاقرب الناس لي


حتى صاحبة الحساب ماقلت لها لاني مااحب احد يمسك علي شيء او يتشمت بزوجي<<مااقلكم احبه هههه



بس حبيت اكتبها لاني محتاجه اتشمت فيه شوي


هذا غير اني عشت تجربه انقلها لكم


التاديب يا صاحبات الكيد العظيم



بعدها ههههههههههههههه زوجي زي الدجاجه ينام بكير يصحى بكير ههههههههه


والله تغير كثير كثير


وادبته انا ههههههههه


صحيح كثير بس النتيجه 10-10

عجبتني نقلتها لعيونكم يا قمرات

[/SIZE][/COLOR]
حور الاقصى
ان كيدهن عظيم سبحان الله بس لو يعرف يا ترى شو رح يعمل فيها

ههههههه اللهم اجعلنا قرة اعين لازواجنا وجعلهم قرت اعين لنا يا رب العالمين
مامت توتا
بجد احييكى على نقل هذه التجربه

وهى انسانه فعلا جميله لانها قدرت تستعمل سلاح

كتير مننا لا يحسن استخدامه
♥♥..fafy..♥♥
سبحان الله الذي صبرها والهمها الى هذا الحل
شكرا حبيبتي لنقلك التجربة
أمواج رجيم
قصة روعة
شكرا ع النقل المفيد
زهره فلسطين
عطرتم صفحتي بردودكم المشجعة احلا و اجمل صبايا
دمتم بخير وعافية ان شاء الله


الصفحات 1 2 

التالي

طرق للتعامل مع الزوج القاسى

السابق

التعامل مع الخلافات الزوجيه فى بداية الزواج

كلمات ذات علاقة
امراة , تربح , جديد , زوجها , قصة