أسرار الإنجاز

مجتمع رجيم / التنمية البشرية وتطوير الذات
رانا سماحة
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
align="right"> أسرار الإنجاز
align="right">
align="right">لكي تحقق النجاح، يجب أن تغير من عاداتك في العمل، لتتمكن من العمل بشكل افضل. يمكن أن تساعدك الإستراتيجيات الآتية في زيادة فاعليتك، وفي تنظيم وقتك وفي إيجاد توازن اكبر في حياتك.
align="right">* التركيز: يقلل من تشتت أفكارك، و يزيد من إنتاجيتك. حيث تتجه طاقتك أينما يتوجه تركيزك. عندما تريد إنجاز مهمة من المهام، ركز عليها، مما يوجه طاقاتك إلى إنجازها. بهذه الطريقة ستنتهي من الأعمال المنوطة إليك أسرع و بفعالية اكبر.
align="right">* تكمن القوة تكمن في اللحظة الحالية: فالإنسان لا يستطيع أن يغير الماضي، ولكنه يستطيع فقط أن يتخيل المستقبل، و لكن يستطيع أن يقوم بالعديد من الأنشطة في الحاضر. الآن هي لحظة القوة. فالتركيز يبقيك في الوقت الحاضر، حيث تستطيع أن تفعل كل ما تريد. align="right">* اعط ساعتك البيولوجية الاهتمام الكافي : هل أنت شخصية صباحية ممن يستيقظون في الرابعة صباحاً ، متلهفين على الخروج؟ أم أنك شخصية مسائية ممن لا يبدءون العمل قبل الساعة العاشرة صباحاً؟. align="right">إذا كنت صباحياً، اتخذ القرارات الهامة في الصباح الباكر وأنت في قمة نشاطك. إذا اضطررت أن تذهب إلى اجتماع هام بعد الظهر، عليك أن تتناول وجبة غذاء غنية بالبر وتينات، و تتمشى لبعض دقائق، لتملأ رئتيك بالأوكسجين و تجدد نشاطك. إذا كنت من الشخصيات المسائية، فاجعل المقابلات الهامة بعد الظهر. و إذا حضرت اجتماعاً في الصباح الباكر، أعد كل ما تحتاج إليه في اليوم السابق ، فلا تكون مضطراً للتفكير في أي شئ، وتناول وجبة إفطار غنية بالبر وتينات.


إدارة.كوم
♥♥..fafy..♥♥
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
شكرا حبيبتي
نقل مميز و مفيد

أمواج رجيم
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
~ عبير الزهور ~
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020

التالي

التقدير لمن يستحقه

السابق

دراسه عن الاطفال

كلمات ذات علاقة
أسرار , النجاح , ادارة.كوم , انجاز