مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

هكذا تتخلصين من ترهلات البطن

هكذا تتخلصين من ترهلات البطن



يعاني عدد كبير من الفتيات والنساء من مشكلة بروز منطقة البطن ( ترهلات البطن ) ، خصوصاً بعد الحمل والولادة، وللتخلص من هذه المشكلة و شد البطن اتبعي النصائح التالية:


امضغي الطعام جيداً لتفادي انتفاخ البطن .

تجنبي الاطعمة الغنية بالدهون والسكريات .

ابتعدي عن شرب المشروبات الغازية بعد الأكل .

احرصي على شد عضلات البطن إلى الداخل أثناء المشي أو الجلوس، ما يساعد في تقوية عضلات البطن وتماسكه .

تجنبي ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي لأنها تؤدي إلى تقوس الظهر وترخي عضلات البطن .

اكثري من شرب المياه والسوائل لأنها تساعد في عملية الهضم .

واضبي على ممارسة تمارين البطن، من خلال التمدد على ظهرك وثني ركبتيك باتجاه الاعلى، ثم الشهيق بالتوازي مع رفع نصفك الاعلى عن الارض ليصطدم بركبتيك، والزفير اثناء التمدد، كرري الحركة 10 مرات في كل تمرين، مرتين يومياً .

استخدمي المشد “الكورسيه” لفترات قصيرة كحضور المناسبات مثلاً، لأن كثرة إستخدامه تضعف عضلات البطن وتزيد الترهل .

مارسي تمرين كتم النفس لثوان بسيطة مع شد البطن للداخل في مكان الدراسة أو العمل أو فى المنزل، فانتظار القيام بتمارين فى أوقات معينة يجعل تنفيذها صعبا .
مشكوووووووووورة
معلومات مفيدة يسلمووووووووووووووو
معلومات مفيدة
يعطيك العافية
مشكورة الله يعطيج العافية يارب على هذه المعلومات وننتظر المزيد من ابداعاتج
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة رماد الماء:
مشكوووووووووورة
1 2  3