مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

مشروبات تجعلكي نجمه







تحلم جميع الفتيات بشعرٍ طويل كالنجمات، ومن الجميل أنَّ هذا الحلم أصبح ممكناً في فترةٍ أقل بكثير من الشهور الطويلة التي يستغرقها الشعر في النمو، بحيث يتم شُرب مشروباتٍ تحتوي على بروتيناتٍ وفيتاميناتٍ ومعادن مغذية تُحفز نمو الشعر وتعمل على زيادة طوله وتزيده قوةً ولمعاناً وصحة، إليكِ 4 مشروباتٍ طبيعية تزيد شعرك طولاً ...

شراب الخضار
شراب الخضار الطبيعي من أهم وأفضل المشروبات الصحية المفيدة لصحة الشعر، لأنه يحتوي على المعادن والفيتامينات الطبيعية التي تعمل على تحفيز نمو الشعر كالحديد، وفيتامين H، وفيتامين B ،وكذلك عنصر البيوتين. فالبندورة والخس والسلق والجزر غنيةٌ بعنصر البيوتين فيما تمد أوراق السبانخ والفطر واللفت الجسم والشعر بالحديد، تناولي هذه الخضروات بانتظامٍ على شكل عصيرٍ يومي وتأكدي أنك ستلاحظين تحسناً ملموساً في صحة شعرك ومظهره.

الماء المعدني
الشعر مثله مثل باقي أعضاء الجسم، يحتاج إلى الترطيب الكافي والمناسب ليستطيع الحفاظ على مظهره ومعدل نموّه، تناولي مقداراً لا يقل عن 6 أكواب يومياً من الماء لضمان حصول شعرك وجسمك على الترطيب المطلوب.

الحليب
البروتين الصحي هو سلاحك للحصول على شعر كثيف وصحي، فالشعر كما نعلم يتكوّن من البروتينات فى الأساس، وعندما يفقدها يصاب بالتقصف والضعف والتساقط، لذا تناولي ما لا يقل عن كأسين من الحليب يومياً.

شاي عشبة ذيل الحصان
عشبة ذيل الحصان من الأعشاب المعروفة بتأثيرها القوي على تحفيز نمو الشعر وزيادة كثافته، بفضل إحتوائها على عنصر الكبريت الذي يعمل على علاج بصيلات الشعر وتحفيز قدرتها على إنبات الشعر بشكلٍ سريع، اشربي كأساً من منقوع عشبة ذيل الحصان يومياً لتحصلي على شعر طويل وصحي.
إن المداومة على شرب هذه المشروبات الأربعة تمنحكِ شعراً طويلاً وصحياً وجميلاً
معلومات قيمة جدا ومهمة

مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه

جزاك الله كل خير


موضوع متميز
معلومات هامة
شكرا لك
شاكره لكم جميع
شرفني تواجدكم
كلمات ذات علاقة
مشروبات , تجعلكى , نخله