مشروبات تجعلكي نجمه

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
كتبت : ام احمد123
-
149419.gif

149420.gif

149421.gif 149421.gif

تحلم جميع الفتيات بشعرٍ طويل كالنجمات، ومن الجميل أنَّ هذا الحلم أصبح ممكناً في فترةٍ أقل بكثير من الشهور الطويلة التي يستغرقها الشعر في النمو، بحيث يتم شُرب مشروباتٍ تحتوي على بروتيناتٍ وفيتاميناتٍ ومعادن مغذية تُحفز نمو الشعر وتعمل على زيادة طوله وتزيده قوةً ولمعاناً وصحة، إليكِ 4 مشروباتٍ طبيعية تزيد شعرك طولاً ...
149421.gif
شراب الخضار
شراب الخضار الطبيعي من أهم وأفضل المشروبات الصحية المفيدة لصحة الشعر، لأنه يحتوي على المعادن والفيتامينات الطبيعية التي تعمل على تحفيز نمو الشعر كالحديد، وفيتامين H، وفيتامين B ،وكذلك عنصر البيوتين. فالبندورة والخس والسلق والجزر غنيةٌ بعنصر البيوتين فيما تمد أوراق السبانخ والفطر واللفت الجسم والشعر بالحديد، تناولي هذه الخضروات بانتظامٍ على شكل عصيرٍ يومي وتأكدي أنك ستلاحظين تحسناً ملموساً في صحة شعرك ومظهره.
149421.gif
الماء المعدني
الشعر مثله مثل باقي أعضاء الجسم، يحتاج إلى الترطيب الكافي والمناسب ليستطيع الحفاظ على مظهره ومعدل نموّه، تناولي مقداراً لا يقل عن 6 أكواب يومياً من الماء لضمان حصول شعرك وجسمك على الترطيب المطلوب.
149421.gif
الحليب
البروتين الصحي هو سلاحك للحصول على شعر كثيف وصحي، فالشعر كما نعلم يتكوّن من البروتينات فى الأساس، وعندما يفقدها يصاب بالتقصف والضعف والتساقط، لذا تناولي ما لا يقل عن كأسين من الحليب يومياً.
149421.gif
شاي عشبة ذيل الحصان
عشبة ذيل الحصان من الأعشاب المعروفة بتأثيرها القوي على تحفيز نمو الشعر وزيادة كثافته، بفضل إحتوائها على عنصر الكبريت الذي يعمل على علاج بصيلات الشعر وتحفيز قدرتها على إنبات الشعر بشكلٍ سريع، اشربي كأساً من منقوع عشبة ذيل الحصان يومياً لتحصلي على شعر طويل وصحي.
إن المداومة على شرب هذه المشروبات الأربعة تمنحكِ شعراً طويلاً وصحياً وجميلاً
كتبت : ملك 2004
-
معلومات قيمة جدا ومهمة

مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه

كتبت : دينار
-
جزاك الله كل خير


موضوع متميز
كتبت : أمواج رجيم
-
معلومات هامة
شكرا لك
كتبت : ام احمد123
-
شاكره لكم جميع
شرفني تواجدكم

التالي

للساونا والبخار فوائد مزهلة للجسم.

السابق

عزيزتي إليك خمس دروس كيفية رســم الاظافر بالصور

كلمات ذات علاقة
مشروبات , تجعلكى , نخله