أنظمة و برامج الرجيم دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري

Like Tree10معجبون بهذا
الصورة الرمزية || (أفنان) l|
|| (أفنان) l|
مديرة سابقة
قديم 03-11-2013, 10:11 AM
#1
برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري


برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري c3snmem9rwib7w0iqm7t
برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 156722.gif

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 000021.gif

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري eyqsqqrg1c034xog1a0.

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 156724.jpg

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 000003254.gif
كما هو معروف للجميع ان اكثر مشاكل السمنة التي تعاني منها المرأة في العالم
هي تراكم الدهون في بعض مناطق الجسم وهذه المناطق مثل البطن والارداف من الصعب التخلص من السمنة فيها
لذا فهي تحتاج الى خطة رجيم خاصة جدا لنسف الدهون المركزة في هذه المناطق،

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 00000245.gif
نجد ذلك في
برنامج رجيم للبطن والارداف
لدكتور مصطفي ساري حيث صمم برنامج رجيم للبطن والارداف

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 00000544.gif
زوار وعضوات منتدى رجيم
ونتمني ان يحقق لكم رجيم دكتور مصطفي ساري خسارة الوزن المطلوبة.


برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 00000245.gif
رجيم الارادف الاسبوع الأول :
الإفطار:
بيضة مسلوقة أو كوب زبادي + شريحة توست او ربع رغيف + 3 ملاعق رده او 2 قرص ردة
بين الإفطار والغداء:
حبه واحده من الفاكهه ( موزة او تفاح او برتقال ) + ملعقة رده

الغذاء:
طبق خضار بدون سمن أو زيت + سلطه خضراء + سمكة مشوية أو ربع دجاجه او قطعتين لحم + 3 ملعقة رده او 3 قرص رده
بين الغداء والعشاء:
حبه واحده من الفاكهه ( موزة او تفاح او برتقال ) + ملعقة رده

العشاء:
كوب زبادي + ابيضة + 3 ملاعق رده او 3 قرص رده أو شريحة لحم صغيرة + 1 توست + 3 ملاعق رده او 3 قرص رده أو 2 ملعقة جبن قريش او جبن قليل الدسم
+ شريحة توست + 3 ملاعق رده او 3 قرص رده

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 00000245.gif
رجيم الارداف الاسبوع الثاني :
الإفطار اليومي :
إختيار من أى من الآتي :
1. ½ كوب عصير برتقال أو برتقالة كاملة + بيضة مسلوقة + شريحة توست او ربع رغيف + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة
2. 1 زبادي + ثمرة فاكهة ويفضل البرتقال أو التفاح لإحتوائهم على الألياف + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة
3. تفاحة كاملة بقشرها + شريحة بسكوت دايجستف كبيرة + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة
الغداء اليومي :
إختيار من أى من الآتي :
1. 2 شريحة توست ريجيم + شريحة جبن شيدر + ثمرة فاكهة ( تفاح أو برتقال ) + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة
2. 2 شريحة توست ريجيم + علبة تونة صغيرة بدون زيت أو سمكة مشوية متوسطة + سلطة خيار ( 2 ملعقة زبادي و 1 خيار )
+ تمرة فاكهة + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة
3. 4 ملاعق فول بالليمون والكمون + 2 شريحة توست ريجيم + ثمرة فاكهة + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة

العشاء اليومي :
إختيار من أى من الآتي :

( يمكن تبديل وجبة الغذاء بالعشاء حسب الرغبة ) 1. ¼ فرخة مشوية أو مسلوقة + سلاطة خضراء +4 ملاعق خضار سبانخ أو فاصوليا أو خرشوف
لأحتوائهم على الكثير من الألياف + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة
2. 2 بيضة مسلوقة + سلاطة خضراء ويمكن اضافة الجزر عليها + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة
3. شريحة سمك أو سمكة مشوية او تونة بدون زيت + 2 ملعقة ارز ويفضل الارز الأسمر + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة


برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 00000245.gif
رجيم الارادف الاسبوع الثالث :
الإفطار:
4 ملاعق فول بليمون أو 1 زبادي أو بيضة مسلوقة + اشريحة توست + قهوة او شاى بلبن منزوع الدسم + 3 ملاعق رده او 2 قرص ردة
الغداء:
أى كمية من الخضار المشكل المطبوخ في طاجن أو مسلوق أو نئ × نئ وممكن تبديل الخضار المسلوق بالسلاطة الخضراء + أى كمية من السمك المشوي
أو التونة بدون زيت أو الفراخ المشوية ويضاف الى الوجبة 3 ملعقة رده او 3 قرص رده
العشاء:
1 زبادي + 2 شريحة توست أو 5 ملاعق جبن قريش او جبن خالي الدسم + 1 شريحة توست أو بطاطس مسلوقة + سلطة خضراء
و يضاف للوجبة 3 ملاعق رده او 3 قرص رده

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 00000245.gif
رجيم الارادف الأسبوع الرابع:
الإفطار:
شريحة توست + 2 ملعقة عسل أو 2 بيضة + شريحة لانشون أو كوب زبادي ومعلقة ردة مع وجبة الإفطار 2 حبة ردة او 2 ملعقة ردة
بين الإفطار والغداء:
حبه واحده من الفاكهه ( جريب فروت او تفاح او برتقال او 2 تمر ) + ملعقة رده
الغداء:
طبق خضار بدون سمن أو زيت أو سلطه خضراء نصف دجاجه او قطعتين لحم بحجم 1/4 كيلو او 5 شرائح رومي مدخن 2 ملعقة رده او 2 قرص رده

بين الغداء والعشاء:

حبه واحده من الفاكهه ( جريب فروت او تفاح او برتقال او 2 تمر ) + ملعقة رده
العشاء: مثل الغذاء
بعد العشاء بساعتين عند الاحساس بالجوع:
حبه واحده من الفاكهه ( جريب فروت او تفاح او برتقال او 2 تمر ) + ملعقة رده

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 00000245.gif
رجيم الارداف الأسبوع الخامس :
الافطار
:شريحة توست + 2 ملعقة عسل أو مربى أو شريحة توست + 5 ملعقة جبنة قريش أو جبن منزوع الدسم مع وجبة الإفطار يجب تناول 3 أكواب ماء
+ 2 حبة ردة او 2 ملعقة ردة
الغداء :
الاختيار الاول : مكرونه مسلوقه أي كمية ( يمكن اضافة كاتشب ) + سلطه خضراء او خضار مسلوق او ني xني .
الاختيار الثاني : بطاطس مسلوقه أي كميه + سلطه خضراء او خضار مسلوق او ني xني .
الاختيار الثالث : ارز مسلوق أي كميه + سلطه خضراء او خضار مسلوق او ني xني .
مع وجبة الغذاء يجب تناول 3 أكواب ماء + 2 حبة ردة او 2 ملعقة ردة
العشاء:

صنف واحد فاكهه أي كميه غير الفواكة الغير مسموحة . مع وجبة العشاء يجب تناول 3 أكواب ماء + 2 حبة ردة او 2 ملعقة ردة

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 00000245.gif
رجيم الارداف الأسبوع السادس :
الافطار:
ثابت في جميع الايام 1 تفاحة + قهوة او شاي بحليب منزوع الدسم وممكن استخدام بدائل السكر

الغذاء
اليوم الاول : الغداء : ربع دجاجة مشوية او علبة تونة + 4 ملاعق ارز او 4 ملاعق مكرونة + 5 ملاعق سلطة
العشاء : 2بيضة مسلوقة + سلطة خضراء

اليوم الثاني : الغداء : علبة تونة مصفاه من الزيت أو سمكة مشوية متوسطة الحجم+ سلطة خضراء
العشاء : 1 بطاطس مسلوقة + سلطة خضراء + حبة فاكهة ( تفاح أو خوخ أو كمثري ….)

اليوم الثالث : الغداء : 2شريحة لحم + سلطة خضراء + خضار مسلوق
العشاء : 5 ملاعق جبن قريش او بيضة مسلوقة + 1 توست ريجيم
اليوم الرابع: الغداء : علبة تونة مصفاه من الزيت أو سمكة مشوية متوسطة الحجم+ سلطة خضراء أو خضار مسلوق بأى كمية
العشاء: 5 ملاعق جبنة قريش+ بيضة مسلوقة+ 1 توست ريجيم

اليوم الخامس: الغداء: 4 قطع لانشون (مرتديلا) أو رومي مدخن او ربع دجاجة + سلطة خضراء أو خضار مسلوق+ 1 برتقالة
العشاء:صنف واحد من الفاكهة لا يزيد عن 3 ثمرات

اليوم السادس : الغداء : سمكة مشوية متوسطة الحجم + سلطة خضراء بأى كمية
العشاء
: سمكة مشوية متوسطة الحجم + سلطة خضراء بأى كمية

اليوم السابع: الغداء : سمكة مشوية متوسطة الحجم + سلطة خضراء بأى كمية
العشاء
: سمكة مشوية متوسطة الحجم + سلطة خضراء بأى كمية
ويشرب قبل كل وجبة كوب ماء كبير مع أخد 2 حبة ردة أو 2 معلقة ردة


برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 000003254.gif
ملاحظات:
– يمكن شرب كوب شاي بالحليب مره واحده باليوم
– ممكن إستخدام بدائل السكر
– يجب شرب الماء بكثرة حوالي 12 كوب باليوم منهم كوب او اتنين قبل كل وجبة

– الريجيم 6 أيام ويوم راحة في كل الأسابيع الستة
– يجب القيام ببعض التمارين الرياضية يوميا صباحا ومساءا لمدة ربع ساعة او حسب المقدرة


برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري images?q=tbn:ANd9GcR

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 156722.gif
برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري 000021.gif
برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري mhdhn3hh05j0uwi96d93

الصورة الرمزية بسمة بريئة
بسمة بريئة
رحيق الورد
قديم 03-11-2013, 10:23 AM
#2
الصورة الرمزية honey
honey
مديرة سابقة لها رحيق الورد
قديم 03-11-2013, 11:00 AM
#3

رجيم رائع و متكامل
غاليتي

و قد جاء في وقته
دمتِ لنا و دامت مواضيعك الرائعة
الصورة الرمزية صفاء العمر
صفاء العمر
مشرفة رئيسية لها رحيق الورد
قديم 03-11-2013, 12:14 PM
#4
الف شكر افنان
الله يعطيك العافيه
الصورة الرمزية ام احمد123
ام احمد123
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد نبارك لكِ حصولكِِ على وسام الإلفية الثانية
قديم 03-11-2013, 12:50 PM
#5
ربي يجزاك كل خير

ويعطيك دوم العافيه


ما ننحرم جديدك حبيبتي
شُمس المعارف
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 03-11-2013, 01:00 PM
#6
السمنة شبح كل البنات ، والرشاقة حلم كل البنات



رجيم متكامل ، سلمت يداكِ

دام رقي انتقاءكِ ياراقية الذوق

دمتِ بخير
اضافة رد

العلامات المرجعية

برنامج رجيم نسف الدهون البطن والارداف للدكتور مصطفي ساري


« رجيم دكتور أحمد دياب من اروع الرجيمات اللي جربتها ثلاثة وعشرين طريقه تنقص وزنك بدون رجيم »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيم رمضاني سهل وفعال يخلصك من الدهون والشحوم في البطن والارداف || (أفنان) l| رجيم رمضان لتخلص من الوزن الزائد 3 07-04-2014 04:49 PM
رجيم سريع وفعال وصفة مجربة ومضمونة للتخلص من الدهون والشحوم في البطن والارداف - اسباب و علاج المشكلة الدهون الشحوم البطن والارداف || (أفنان) l| أنظمة و برامج الرجيم 16 11-23-2013 12:23 PM
رجيم رمضان للدكتور مصطفى ساري سحر هنو رجيم رمضان لتخلص من الوزن الزائد 8 07-21-2012 09:44 PM
الخطة السداسية لتنحيف البطن والارداف للدكتور مصطفى سارى موفقة باذن الله نونَه احمد أرشيف رجيم 18 03-26-2011 02:32 PM
الخطة السداسية للدكتور مصطفى سارى صحية ومتنوعة وسهلة ومضمونة ومجررررررررررربة نيفين محمد الحمية و الرشاقة و الرجيم 16 01-01-2011 11:17 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 11:51 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل