الجوز البرازيلى معلومات عن الجوز البرازيلى

مجتمع رجيم / منتدى البيئة والعلوم الزراعية
Hayat Rjeem
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
الجوز البرازيلى معلومات عن الجوز البرازيلى
الجوز البرازيلى معلومات عن الجوز البرازيلى
الجوز البرازيلى معلومات عن الجوز البرازيلى


البرازيلى البرازيلى 04q698f2gwiodddja36.
تم العثور على أشجار جوز البرازيل واضح في المناطق الحرجية غير المغمورة في البرازيل وبوليفيا وبيرو. انهم في الواقع واحدة من أطول الأشجار في الغابات المطيرة المدارية ؛ تنمو إلى 50 مترا مع وقف منتصبا كبيرة ومظلة واسعة مثل أوراق الشجر في أعلى 3 / 1. قد يكون لديهم في عمر سنة 500-700 تقريبا.

كل شجرة ناضجة تحمل ما يصل الى 300 في القرون فاكهة الموسم. جراب هو ثمرة قصفت كبيرة ، مماثلة لجوز الهند ، ويستغرق حوالي 14 شهرا حتى تنضج بعد التلقيح. سقوط ثمرة ناضجة من شجرة عادة مع صوت عال تحطمها. القرون لا تزال على حالها حتى بعد السقوط من هذا الارتفاع. في الموائل الطبيعية ، وأنها تعتمد بشدة على القوارض caviomorph (agoutis ، Dasyprocta SPP) التي تكون قادرة على قضم فتح قذيفة الخشبية وبقايا البذور بعد ذلك تفريق للإنبات. يمكن لكل جراب يصل وزنه إلى 2.5 كجم.


داخليا ، كل الميزات 10-25 بذور الفاكهة مرتبة في شرائح البرتقال. الجوز كل بدوره في داخل مغلف سميك المظلم اللون البني قذيفة الفردية. الجوز البرازيل ميزة النواة الصالحة للأكل ثلاثة جوانب الشكل الحلو مع جوزي نكهة اللحوم البيضاء وتزن حوالي 5 ز




الفوائد الصحية لجوز البرازيل

البرازيل المكسرات على نسبة عالية من السعرات الحرارية ، ويحتوي على كميات جيدة من الفيتامينات ، ومكافحة الأكسدة والمعادن. كانت المكسرات في تقصي الغذاء الرئيسي للAmazonians.

100 غرام من الجوز البرازيلي توفر نحو 656 سعرة حرارية. ارتفاع محتواها من السعرات الحرارية من الدهون لأن بهم. ومع ذلك ، المكسرات غنية خصوصا في أحادية الأحماض الدهنية غير المشبعة (MUFA) مثل حمض palmitoleic (16:01) وحامض الأوليك (18:1) الذي يساعد على خفض LDL أو "الكوليسترول الضار" وزيادة HDL أو "الكوليسترول الجيد" في الدم. البحوث والدراسات تشير إلى أن حمية البحر الأبيض المتوسط ​​، وهي غنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة الاحادية يساعد على منع مرض الشريان التاجي والسكتة الدماغية من خلال تفضيل صحية الدهون في الدم.
البرازيل المكسرات تحتوي على مستويات عالية من السيلينيوم بشكل استثنائي. 100 غ من المكسرات توفر نحو 1917 ميكروغرام من السيلينيوم و3485 ٪ من الاستهلاك اليومي الموصى بها مما يجعلها أعلى كمصدر طبيعي لهذه المعادن. السيلينيوم هو العامل المساعد لمهمة مضادة للأكسدة انزيم البيروكسيديز الجلوتاثيون. فقط البرازيل 1-2 الجوز يوميا توفر ما يكفي من هذا العنصر التتبع. الأطعمة الكافية السيلينيوم في الحمية الغذائية يساعد على منع مرض الشريان التاجي ، وتشمع الكبد والسرطان.


المكسرات هي أيضا مصدر جيد جدا من فيتامين E ، تحتوي على حوالي 7.87 ملغ لكل 100 غرام (حوالي 52 ٪ من RDA). فيتامين E هو أحد مضادات الأكسدة القوية القابلة للذوبان الدهون ، اللازمة للحفاظ على سلامة غشاء الخلية من الأغشية المخاطية والجلد بحمايته من الجذور الحرة الضارة الأوكسجين.

علاوة على ذلك ، مثل اللوز و pinenuts ، جوز البرازيل خالية من الغلوتين ، وبالتالي فهي واحدة من المكونات الشعبية في إعداد الصيغ الغلوتين الغذاء مجانا. هذه الاستعدادات هي في صيغة البدائل الواقع الصحي في الأشخاص الذين يعانون الحساسية للأغذية القمح وأمراض الجهاز الهضمي.

بالإضافة إلى ذلك ، هذه هي زبدة المكسرات مصدرا ممتازا للب المركب مجموعة من الفيتامينات مثل الثيامين (51 ٪ من RDA لكل 100 غرام) والريبوفلافين والنياسين وحمض البانتوثينيك وفيتامين B - 6 (البيريدوكسين) وحامض الفوليك. هذه الفيتامينات وظائف والعوامل المشتركة للأنزيمات الأيض أثناء الركيزة الخلوية.

بالإضافة إلى السيلينيوم ، فهي تحتوي على مستويات جيدة للغاية من المعادن الأخرى مثل النحاس والمغنيسيوم والمنغنيز والزنك والبوتاسيوم والكالسيوم والحديد والفوسفور ، و. النحاس يساعد على منع فقر الدم وضعف العظام (هشاشة العظام). المنغنيز هو في غاية الأهمية المشتركة لانزيم عامل المضادة للأكسدة ، ديسموتاز الفائق.


البرازيل الجوز النفط ، والتي تم الحصول عليها من هذه المكسرات ، والعديد من التطبيقات الطبية التقليدية كما emolient والعلاج بالتدليك. انها واضحة اللون الأصفر مع رائحة ، لطيفة وطعم الحلو. ممتلكاتها المطريات يساعد على إبقاء الجلد محمية بشكل جيد من الجفاف. فقد استخدمت أيضا في الطبخ ، وبأنها "الناقل للنفط أو قاعدة" في الطب التقليدي في العلاج بالروائح ، وفي صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل











البرازيلى البرازيلى 13643810971.jpg
جنه الفردوس ..
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
سلمت الايادي على الموضوع المفيد

التالي

سلحفاة المحيط جلدية الظهر

السابق

اليوم التحدث عن اليمام الماسي

كلمات ذات علاقة
معلومات , البرازيلى , الجنس