الفوائد الصحية للفلفل الاسود

مجتمع رجيم / الاعشاب الطبيعية والتغذية
كتبت : Hayat Rjeem
-






الفوائد الصحية للفلفل الاسود
الفوائد الصحية للفلفل الاسود



الفوائد nwcd76n4edp24cvljdkf


للفلفل الاسود فوائد صحية كثيرة نذكر منها


الفوائد 13644725571.jpg



مقاتل لـ السرطان


تم العثور على مادة في الفلفل الأسود الذي يعتقد أنه السبب في الآثار العطس من أجل زيادة bioavailablity من الكركمين للسرطان مقاتل قوي (والبوليفينول نشط موجود في الكركم) من 1000 مرة، مما يعني أنه عند دمجها معا، والفلفل الأسود والكركم حزمة قوية مضادة للسرطان

وجدت الدراسة حتى أن الفلفل الأسود والكركم جنبا إلى جنب، وتؤكل في كميات الغذاء العادي، وكانت قادرة على تدمير الخلايا الجذعية السرطانية الثدي. الخلايا الجذعية السرطانية من الصعب التخلص من العلاج الكيميائي ومع علاجات السرطان الأخرى.

كنت قد سمعت أن الفلفل الأسود غير مسببة للسرطان. فإنه لا تحتوي على مركب يطلق السافرول التي تم العثور على أن تكون مسببة للسرطان عند حقنه في الفئران بجرعات كبيرة. تم العثور أيضا السافرول في الريحان، وجوزة الطيب، والينسون. يتفق معظم الخبراء على أن الفلفل الأسود غير مسبب للسرطان في كميات متواضعة المستخدمة في الطبخ.

افضل غذاء للامتصاص


بالإضافة إلى الكركمين، وبيبيرين في الفلفل الأسود أيضا يزيد من امتصاص المواد المغذية الأخرى عدة، بما في ذلك السيلينيوم وفيتامين (ب)، الكركمين، وبيتا كاروتين.

دعم الجهاز الهضمي


تناول الفلفل الأسود يزيد من انتاج حمض الهيدروكلوريك، وهو الانزيم الهضمي التي تساعد على الحد من المواد الغذائية وقت العبور من خلال الأمعاء، وهذا بدوره يمنع الغاز، والحرقة، والإمساك.

يمنع احتباس الماءالفلفل الأسود يعزز التخلص من السوائل الزائدة في الجسم عن طريق التبول والتعرق.

ويساعد في الإقلاع عن التدخين


وجدت دراسة في جامعة نيويورك الطبي في مركز Langone أن الأجهزة استبدال السجائر التي تنبعث من الفلفل الأسود بخار تخفيض الرغبة في التدخين للسجائر في اليوم الأول.

مضادة للبكتيريا


وقد وجدت الدراسات أن الفلفل الأسود هو عامل قوي مضاد للجراثيم، مع القدرة على تدمير العديد من أنواع مختلفة من البكتيريا التي تصادف في المعدة.

خسارة الوزن


وبيبيرين في الفلفل الأسود هو حرارة، وهذا يعني أنه يثير عملية الأيض وتزيد من عدد حرق السعرات الحرارية من قبل الجسم. ويعتقد أيضا أن تساعد على تحريك والإحساس بالشبع.

علاج السعال


في أجزاء كثيرة من العالم، والفلفل الأسود في تركيبة مع الأطعمة الأخرى الشفاء هو علاج منزل شعبي للسعال. واحد ينطوي على علاج قطع الليمون في النصف، مع رش الفلفل الأسود، وامتصاص عليها. آخر شعبية لعلاج السعال هو الشاي الأسود والفلفل

الفوائد lco43qd9rxd8eimktgmf
كتبت : مامت توتا
-
احلى تقييم للقمر اللى منور القسم

تسلمى يا جميل تصدقى ان بحب ريحته جدا

وبحب على الاطعمه
كتبت : Hayat Rjeem
-
تسلمى يا قمر انتى يالى نورتى المنتدى كله برجوعك
الفلفل الاسمر مفيش احلى منه فى كل الاكل
كتبت : زهره فلسطين
-
لاااا غنى عن الفلفل الاسود في الطبخ ابدا
ومع هالفوائد اكيد معنا على طول
يسلموووو الايادي يا عسل على المعلومات الحلوة

التالي

عشبة الزوفا تعرفى على فوائد الزوفا

السابق

8 زيوت عطرية رائعة وعلاقتها بالاسترخاء

كلمات ذات علاقة
للفلفل , الاسود , السيدة , الفوائد