خطوات بسيطة لتجنب انخفاض السكر فى الدم

مجتمع رجيم / منتدى مرض السكري
Hayat Rjeem
اخر تحديث




إذا كنت تعاني من أي وقت مضى نبضات قويه ، وعرق بارد ، والأيدي التي يمكن أن تصاحب هشة انخفاض نسبة السكر في الدم (وتسمى أيضا نقص السكر في الدم) ، وانت تعرف انه شعور مخيف أن عليك أن تفعل أي شيء لتجنب في في المستقبل. وعلى الرغم من انخفاض نسبة السكر في الدم هو أكثر شيوعا في الناس مع مرض السكري ، كثير من الناس الذين ليس لديهم هذا المرض أيضا تجربة مخيفة الأعراض من وقت لآخر. في الواقع ، هناك نوعان من نقص السكر في الدم التي يمكن أن تحدث في الأشخاص غير المصابين بالسكري : نقص السكر في الدم صائم ، والذي قد يحدث عندما كنت قد ذهبت من دون طعام لفترة طويلة من الزمن ، ونقص السكر في الدم على رد الفعل ، عندما تحدث عن أعراض غير سارة 1-3 بعد ساعات من تناول الطعام



13645508931.png


تجنب انخفاض السكر في الدم : 4 نصائح مجربة



وقف تخطي وجبات الطعام. الإندفاع خارج الباب قبل أن تتمكن من الاستيلاء على الفطور أو العمل من خلال غداء قد تبدو غير ضارة بما فيه الكفاية ، لكن القيام بذلك يمكن أن يترك جسمك على التشغيل فارغة ، الإعداد الذي يصل لنسبة السكر في الدم الخاص بها إلى أسفل. وجبات سريعة حتى يمكن مثل حفنة من المكسرات والخبز المحمص البرتقال أو الجبن إعطاء دفعة الدم.



انتشار الوجبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم. ينبغي ليس فقط يمكنك تجنب تخطي وجبات الطعام ، بل انها فكرة جيدة لعدم السماح لأكثر من حوالي 2،5-3 ساعات تمر بين الأكل مرات. للحصول على أفضل ضمان لحفظ نسبة السكر في الدم تحت السيطرة ، وتأكد من وجبات الطعام والوجبات الخفيفة تحتوي على البروتين ، الدهون ، و الكربوهيدرات . الكربوهيدرات المعقدة (وخاصة الغنية بالألياف المصادر) والبروتين والدهون والعمل معا لخلق ارتفاعا تدريجيا وتحقيق الاستقرار في نسبة السكر في الدم. على سبيل المثال ، فإن شريحة من الخبز المحمص من الحبوب الكاملة مع زبدة الفول السوداني والتفاح لتناول الافطار ، وحفنة من البسكويت من القمح الكامل مع انتشار الحمص وجبة خفيفة للحفاظ على نسبة السكر في الدم من خلال غمس الصباح. يمكن وجود دونات وعصير البرتقال (عالية في السكريات ، وانخفاض في البروتين والألياف) لتناول الافطار ، وبعد هذا الامر مع أي وجبة خفيفة في منتصف الصباح ارسال نسبة السكر في الدم تتحطم طويلة قبل الغداء.



الحد من ارتفاع السكر في الأطعمة الأطعمة التي هي عالية في السكريات البسيطة مثل الحلويات والحلوى والمشروبات الغازية -- وحتى عصير الفاكهة -- يمكن أن ترسل مستويات السكر في الدم ارتفاعا كبيرا ، ثم تسقط إلى أسفل ، وبذلك على أعراض نقص السكر في الدم. في محاولة لتجنب هذه الأطعمة ، وإذا كنت تخطط لتنغمس في شيء من السكر ، تأكد من أنك لا تفعل ذلك على معدة فارغة ، والتي يمكن أن تجعل من المرجح أن نسبة السكر في الدم والانخفاض.



الحصول على الكثير من ممارسة التمارين الرياضية بانتظام الى جانب كونه نعمة حقيقية لمحيط الخصر لديك ، وقلبك ، والعادية ، وممارسة معتدلة يمكن أن تساعدك على الحصول على التعامل مع سكر الدم. في الواقع ، العديد من الدراسات تثبت أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تساعد في تحسين السيطرة على سكر الدم لديك وتقليل مقاومة الأنسولين ، وهي حالة يمكن ان تؤدي الى مرض السكري مع مرور الوقت. على الرغم من وجود نقص السكر في الدم لا يضمن أنك سوف يصابون بداء السكري في وقت لاحق في الحياة ، فإنه لا يبرهن على وجود حساسية لالكربوهيدرات ، وهو ما قد يعني أنك يمكن أن يواجه مرض السكري إذا كنت لا تأخذ السيطرة على نسبة السكر في الدم لديك الآن.





♥♥♥..تـرتيـل ..♥♥♥
زهره فلسطين
Hayat Rjeem
رودينا شعير
مشكوووووووووووووووووووووووووووورة

التالي

ماهى أعراض مرض السكرى Diabetes Symptoms

السابق

مرض السكرى والقلاع المهبلى

كلمات ذات علاقة
لتجنب , الخل , السكر , انخفاض , بسيطة , خطوات