مواقع تهتم بالزهور والنباتات

مجتمع رجيم / منتدى البيئة والعلوم الزراعية
mira
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
من خلال الإنترنت يمكن للمهتمين بزراعة الزهور والنباتات الحصول علي كم هائل من المعلومات الهامة والمفيدة أنواع النباتات والزهور‏,‏ فعلي الإنترنت توجد الكثير من المواقع التي تتحدث عن الأنواع المختلفة من الزهور والنباتات وكيفيه زراعتها داخل المنزل أو في الحدائق والعناية بها وحمايتها ويمكن أيضا التعرف علي خصائص النباتات وطرق زراعتها والبيئة التي تصلح للزراعة والأمراض التي يمكن أن تصيبها كما يمكن التعرف علي الأسماء العلمية للزهور والنباتات‏.

والنباتات sites12-12-1m.jpg
الحدائق والنباتات النادرة
www.sunfarm.com

هذا ال يشمل عدد من المزارع و الحدائق التي تحتوى على بعض النباتات النادرة .ويمكن التعرف علي أنواع هذه النباتات و اسمائها مع مشاهدة صور لها ويوجد بال قائمه بأسماء النباتات وباختيارأي نوع منها تظهر لك معلومات مثل اسم النبات ومكان زراعته وكيفيه الاعتناء به والمراحل التي يمر بها من بداية زراعته مع صوره للنبات في جميع مراحله. ويشمل ال شرح للمصادر التي يمكن شراء هذه النباتات منها.


تنسيق النباتات
www.rhs.org.uk

ال في البداية يشرح ومناخ الحديقة وبعد ذلك يشرح ال ما تنتجه الحديقة من محاصيل و زهور زينه . ويمكنك من خلال ال معرفه المعلومات التي تخص النباتات من خلال مجموعه من النصائح لزراعة الحدائق المنزلية وكيفيه تنسيقها بالإضافة إلى شرح و توضيح مواسم الزراعة لكل نوع من أنواع النبات .و يشمل ال عدد من النصائح التي قدمها المزارعين و المهندسين المتخصصين في هذا المجال مثل شرح لأنواع التربة وكيفيه التعامل مع الحشرات الزراعية.

عالم الزهور والنباتات
www.fairchildgarden.org

هذا ال يضم مجموعه من المعلومات الهامة عن عالم النباتات و الزهور فينقسم ال إلى أقسام منها قسم مباشره ومتابعه جوده النبات و قسم يضم مجموعة من الصور المختارة من أفضل النباتات و المناظر الطبيعية لمجموعه من الحدائق و البساتين وقسم يشرح كيفيه زراعه النخيل وطرق العناية به مع الصور الموضحة كما يوجد قسم أخبار النبات الذي يقدم الاكتشافات الحديثة في مجال النبات والمؤتمرات والاتفاقيات الدولية حول حماية النباتات النادرة لحمايتها.

الزهور الطبيعية الجذابة
www.flowers-and-garden.com

هذا ال يضم مجموعة من المعلومات الهامة والأساسية للتعامل مع الزهور بكافة أنواعها فالكثير من الناس يحبون الزهور لتزيين منازلهم و حدائقهم. وفي ال يمكنك اكتشاف الكثير عن عالم الزهور ويحتوي ال علي بعض المقالات الهامة التي ترشدك إلي مواسم الزراعة و كيفيه تنسيق الحدائق وأيضا كيفية اختيار باقات الورود و الزهور لتقديمها في المناسبات المختلفة.


سحر هنو
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
سحر الوجود
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
مشكووورة

ويعطيك العافية

خلود 26
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
white rose
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
سلمت يداك موضوع جميل
بنتـ ابوها
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
مشكوره على المواقع
فعلا نحتاجها في بعض الاحيان
الصفحات 1 2  3 

التالي

":::.::: أبتــكــارات (حول) الحـــديــقه:::.:::"

السابق

تلوث البيئة وأثره على الفرد ........ للدكتورة منى الطامي

كلمات ذات علاقة
مواقع , بالزهور , تهبل , والنباتات