حلمي سوف يصبح حقيقة بأذن الله..

الـسـلام عليكم ورحمة الله وبركاته [url=

مجتمع رجيم أرشيف رجيم
فراولة مشوية
اخر تحديث

حلمي سوف يصبح حقيقة بأذن الله..

class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة نور دنيتي:
مشكوره واكيد انتي وحشتيني
انا بس شفتك قلت بشترك معاك
يله ان شاء الله بكره ببدأ انزل يومياتي
امين يارب
تسلمين يالغلا هذا من ذوقك
أنا بأنتظار يومياتك يالغلا وربي يحقق الي فبالك ويرزقك الوزن
المثالي
فراولة مشوية
اخر تحديث
باقي يومي كان
الغداء :- ماتغديت أكتفيت بشرب الماس بس
العشاء :- أكلت شاورما بالخبز الأيراني
الرياضه اليوم ماقدرت أسويها لأن جايتني
الضيفه واليوم أول يوم وحدي تعبانه ومرررره
مصدعه وشهيتي مررررره متفتحه للأكل
بس ماسكة نفسي غصب وهلحين بشرب ماء
وبحاول أسوي رياضة أذا قدرت وأذا ماقدرت
بحاول بكره أن شاءالله دعواتكم
فراولة مشوية
اخر تحديث
يالله بنات حابة أشوف تفاعلكم
أن شاءالله ان لقاء بكره مع تمنياتي لكل العضوات بالتوفيق والسعاده
تــــــصــــــبحون على خير
سما بيبي
اخر تحديث
صباح الخييييرر

انا موجوده وملتزمه بس عندي مشوار برا البيت
بس ارجع ان شاءالله بكتبلكم يومياتي

لي عوده
سما بيبي
اخر تحديث
مساالخير فراوله مشويه ولكل الصبايا المتابعات معنا

اليوم حصلي موقف يقهر
رحنا للمول نشوف ملابس لصاحبيتي طبعا صاحبيتي مانيكان هي لما تقيس كل شي عليها حلو ماشاءالله
انا دخلت اقيس اطلعت بسرعه ومحبطه

ابدا هاالشي ماهبط من عزيمتي بالعكس خلاني اصمم على المتابعه

يابنات لازم يكون حوليكي بنات وزنهم مثالي حتى تغاري وتستمري

المهم رحت وشريت الفواكهه البنفسجيه وكيوي واناناس وان شاءالله بدي اعمل برنامج مايخرش الميه على قولت المثل المصري
راح اجربه وبعد اسبوع ان شاءالله من اليوم ححكيلكو النتائج

والشاطره فينا يلي تخترع وتضيف لبرنامجها من عندها تغيرات وتحكيلنا شو عملت وشو النتائج

بروح اعمل البرنامج وانا لهلاء ملتزمه برجيم اللقيمات ان شاءالله

رايحه اعمل الخطه الاسبوعيه بنات ادعولي
أم لبنى
اخر تحديث
انا مرة متحمسة ونفسي انزل قبل رمضان بس لو رديتوا حبدا لانه إذا مافي مشاركة وتشجيع مافي فائدة
في الانتظار
الصفحات 1  2  3  4 5  6  7  ... الأخيرة

التالي

قصتي مع الرجيم ارجوكن ادخلن واعطني رايكن

السابق

ممكن مساعده

كلمات ذات علاقة
الله.. , بأذن , حملي , دشتي , دقيقة , شوف