الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع

Like Tree3معجبون بهذا
  • 3 Post By || (أفنان) l|
الصورة الرمزية || (أفنان) l|
|| (أفنان) l|
مديرة سابقة
قديم 04-10-2013, 10:52 AM
#1


أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع

أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع


أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع PIC-583-1347131464.g


أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع PIC-901-1354757185.g

أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع 00000245.gifعزيزتي
تفضلي
أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع
الكثير من الناس لديهم الرغبة الحقيقية في خفض أوزانهم ، إلا أن المشكلة التي تواجههم هي شعورهم المستمر بالجوع
أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع fhfdhgf.jpg


أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع PIC-901-1354757185.g

أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع PIC-297-1346581599.g
وإليك الآن بعض الاقتراحات المستقاة من التجارب الشخصية لمن نجحوا في السيطرة على الشعور بالجوع وتمكنوا من خفض أوزانهم.


ابقي نفسك مشغولة
كلما شعرت أنك بحاجة إلى الأكل، اشغلي نفسك بأي عمل مثل قراءة كتاب أو الخروج للمشي. المقصود أنه كلما ازداد نشاطك كلما قل تفكيرك في الطعام،
كذلك كلما ازداد نشاطك كلما زاد حرق السعرات الحرارية مما يعني انه باستطاعتك تناول المزيد من الطعام.

اشربي المزيد من السوائل:
تناول حوالي لترين من الماء يوميا بين الوجبات يخفف من الشهية والإحساس بالجوع.
في بعض الأحيان يشعر الإنسان بالجوع، لكن هذا الشعور قد يعني أن الإنسان بحاجة إلى الماء وليس إلى الطعام.لذلك عليك بشرب الماء أولا
لان ذلك قد يجنبك تناول المزيد من السعرات التي تحاولين التخلص منها.


تناولي الفيتامينات:
إذا كنت تشعرين بجوع حقيقي فمن الممكن أن يكون جسمك يفتقد بعض المواد الغذائية،
لذلك تناول الفيتامينات قد يعوض هذا النقص بدون الحاجة لتناول كميات إضافية من الطعام.

تناولي الوجبات الخفيفة:
الوجبات الخفيفة ذات السعرات المنخفضة تساهم كثيرا في التخفيف من شعورك بالجوع.
ضعي إلى جانبك الكثير من الخضار النيئة و الفواكه حيث أنها لا تحتوي على سعرات عالية كما أنها تحتوي على ألياف مما يشعرك بالشبع.

تريثي قبل الأكل:
إذا شعرت بنوبة جوع مفاجئ انتظري لمدة عشرة دقائق، لأن نوبة الجوع قد تختفي بنفس السرعة التي ظهرت بها،
إضافة إلى ذلك اشربي المياه حيث لا تعودين تشعرين بأنك بحاجة إلى الأكل.


أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع 00004154.gif
أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع PIC-901-1354757185.g

أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع PIC-297-1346581599.g
وكنصائح عامة يمكنك البدء بتطبيقها من الآن إذا كنت تحلمين بقوام رشيق، عليك اتباع هذه التعليمات للوصول إلى غايتك في الرشاقة:
1- اشرب الماء في كل وقت وبأي كمية ممكنة فهي أسرع وأسهل وارخص طريقة للتقليل من الشهية وبالتالي تقليل استهلاك كميات الطعام.
2- لا تبقي خزائن المطبخ ممتلئة بالأطعمة. فهي أسهل طريقة لتوفير النقود وكذلك تقليل كمية الأكل التي يتم تناولها خلال اليوم كون خيارات
الأكل سوف تتقلص بتقلص كمية الأكل المعروضة أمامك.
3- ابتكر أساليب جديدة لتحفزك على التقليل من الأكل. مثل تعليق صورة فستان أو أي نوع من الملابس وحاول الوصول إلى الوزن المناسب حتى تستطيع شراءه.
4- احصل على ساعات من النوم تكون كافية. فقد أثبت الدراسات أن النوم يزيد من نسبة الهضم والحرق بالإضافة إلى أنك لا تستهلك أي مأكولات خلال ساعات نومك.

5- اضبط مشترياتك. لا تذهب للتسوق إلا بعد إعداد قائمة مسبقة بحيث لا تشتري ما يزيد عن حاجاتك كذلك ابقي عربة التسوق في بداية الممر حتى تقوم بحمل مشترياتك أطول مسافة حتى تقوم بحرق أكبر كمية من الدهون.
6- تناول الإفطار باستمرار: فهو يزودك بالطاقة طوال اليوم وكذلك فإنك لن تشعر بجوع شديد عند تناول وجبة الغداء.
7- اشرب الشاي الأخضر: أثبتت دراسة سويسرية أن تناول الشاي الأخضر يحفز الجسم لحرق الدهون بشكل أكبر لذلك ينصح بشرب 3 أكواب شاي أخضر
في اليوم على الأقل.
8- ركز في كل ما تأكل: أي لا تتناول الأطعمة أثناء مشاهدة التلفاز أو أثناء القراءة لأنك ستتناول الكثير دون أن تشعر.
9- اشتري أوزان للتمرين: ابدأ بأوزان خفيفة ولمدة قصيرة في منزلك.
10- اعمل في حديقتك: قم بأعمال الحديقة مثل زرع نباتات جديدة أو ري المزروعات فذلك يساعد على حرق الدهون.
11- قم بالأعمال المنزلية : فالقيام بهذه الأعمال يحرك كل عضلات الجسم وينشطها بحيث تستهلك سعرات حرارية أكبر



أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع PIC-901-1354757185.g

أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع 00000544.gif
أتمنى لكن الرشاقة والصحة والعافية
أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع


الصورة الرمزية أمواج رجيم
أمواج رجيم
رحيق الورد
قديم 04-14-2013, 12:18 AM
#2
نصائح رائعة ومهمة
جزاك الله خير
ان شاء الله الكل يستفيد منها
حبيبتي

تقييمي وتقديري
حجازية**
وردة فعالة
قديم 04-14-2013, 10:01 PM
#3
نصائح رائعة
محبة الخير
وردة جديدة
قديم 04-20-2013, 11:03 PM
#4
نصائح قيمة

مشكووورة جدا



الصورة الرمزية توتى توته
توتى توته
وردة فعالة
قديم 04-21-2013, 06:26 PM
#5
مشكورة جداا حبيبتى
اضافة رد

العلامات المرجعية

أهم نصائح المفيدة للسيطرة على الشعور بالجوع


« العلاقة بين زيادة وزن السيدات و نقص فيتامين (د) ،عادات غذائية خاطئة »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف نتغلب على الشعور بالجوع؟ مهيره الحمية و الرشاقة و الرجيم 10 11-16-2011 02:54 AM
تناول وجبة إفطار كبيرة يزيد الشعور بالجوع ام ندوره الحمية و الرشاقة و الرجيم 8 07-02-2011 10:46 PM
نصائح للسيطرة على الوزن كلمة صدق الحمية و الرشاقة و الرجيم 1 06-07-2011 03:13 PM
علامات بسيطة تدل على الشعور بالجوع لدى الطفل ××فراولة×× تغذية الاطفال 20 02-04-2011 07:25 PM
رجيم بدون الشعور بالجوع yoyo الحمية و الرشاقة و الرجيم 8 03-30-2009 12:32 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 11:27 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل