مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

الاوان الصآرخهه تزيين الاظآفر




تحتاج الأظافر أو الأنامل إلى عناية داخلية وخارجية كما الشعر والبشرة يحتاجان إلى عناية واهتمام داخلي وخارجي، وهذا فقط للمحافظة على صحة وجمال الأظافر حتى لاتظهر بمظهر سيء مما يعيق جمال اليدين.
وتعتبر الأظافر الجذابة من مفردات الطلة الساحرة للمرأة العصرية، لذا تعول تشكيلات طلاء الأظافر في ربيع - صيف ‬2013 على الألوان الصارخة، والنماذج الشكلية اللافتة للنظر، واختلاف ألوان الطلاء. ويقول خبير التجميل الألماني "فرانك شبيرله" إن طلاء الأظافر يعكس هذا الموسم أنوثة المرأة ويمنحها طلة متفردة ومتميزة؛ فإلى جانب اللون الأحمر الكلاسيكي المفعم بالأنوثة والإثارة تزهو الأظافر بألوان النيون التي تمنحها طلة مشرقة تعكس روح البهجة والانطلاق التي يتسم بها موسم الربيع – الصيف.
وأضاف الخبير الألماني أنه تماشياً مع هذه الاتجاهات يشهد هذا الموسم حضوراً قوياً للطلاء الحراري، الذي يغير اللون تبعاً لدرجة الحرارة، كذلك للطلاء الذي يتم وضعه فوق الطلاء العادي ليشع لمعاناً وبريقاً أو ليزين الظفر بنموذج شكلي جذّاب.
إلى ذلك، قالت مستشارة التجميل الألمانية "انيس ميروزه" إن الأظافر اللافتة للنظر تلاءم المناسبات المسائية والخاصة فقط، ولا تصلح للعمل؛ كونها تبدو متكلفة وأقل جدية، شأنها في ذلك شأن الأظافر الصناعية. بينما قالت خبيرة التجميل "كاثرين فريميل" انه لطلة مثالية ينبغي تنسيق ألوان أظافر الأيدي والأقدام مع بعضها بعضاً، فالمرأة الأنيقة تحرص أيضاً على أن يتناغم لون طلاء الأظافر مع لون الملابس، على غرار قرينة الرئيس الأرجنتيني الراحلة إيفيتا بيرون، التي كانت تمتاز بطلتها التي تجمع بين الأناقة الكلاسيكية والجاذبية الساحرة.
شكرا يالغلا ع الموضوع الجميل والمفيد
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
عين الحـــيآأآهه

مرورك اسعدني

نورتي موضوعي ..
[/grade]
ماشاء الله
تشكيلة تجنن حبيبتي
تسلمي
احلى تقييم لعيونك

مشكورة ياقمر على الطرح
وافر التقدير على مجهودك القيم

كلمات ذات علاقة
الاظآفر , الاوان , الصآرخهه , تزيين