مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

كيفية العناية بالبشرة في سن الاربعين

للحفاظ على جمالك سيدتي بعد سن الأربعين

لكي مني هذه النصائح جمعتها عن طريق تجارب نساء وبعض اطباء التجميل



تنظيف الوجه قبل الذهاب الى النوم بالتونيك والاهتمام من وقت لآخر بتنظيف البشرة بواسطة بخار الماء.
• الاعتدال في استعمال الماكياج والابتعاد عن النوع اللامع فهو يبرز عيوب البشرة ويحدد التجاعيد، كما أن الاقلال من المكياج يعطي المرأة البساطة والأناقة والاحترام.
• الاهتمام بوضع كريمات حماية البشرة في الصباح والمساء حتى لا تصاب بالجفاف، كما يفيد استخدام الكريمات التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون مثل السيراميد لتعويض طبقة الدهون التي تفقدها البشرة مع تقدم السن.
• الاهتمام بتناول الغذاء الصحي والاعتدال في تناول الملح في الطعام مع الحرص على تناول كميات كافية من الماء (6الى 8 أكواب في الصيف) والاهتمام بتناول الخضروات والفواكه الطازجة






الان سيدتي كيف تحافظين على جمالك قبل ان يفوت الاوان


حان الوقت لتتسلحي بالمعرفة اللازمة لتمنحي وجهك العناية التي يتطلبها، بعيداً عن الأساليب الخاطئة لمكافحة التجاعيد والحفاظ على رونق بشرتك.

• لا تؤجلي استعمال كريمات محاربة التجاعيد حتى سنّ الأربعين لأن مفعولها يتقلص. فإذا أردت المحافظة على جمال بشرتك، فعليك اقتناء مستحضرات خاصة تقي من تكوّن التجاعيد وتحصّن بشرتك ضد عوامل الشيخوخة المبكرة ابتداءً من سنّ الخامسة والعشرين تقريباً.

• أثبتت الدراسات أن "البوتوكس" هو عامل وقاية يساعد البشرة كي تحافظ على ليونتها، لذا يمكنك استخدامه ابتداءً من سنّ الثلاثين بكميات خفيفة كي لا تشعري بانتفاخٍ مبالغ فيه على مستوى الخدين.

• واظبي على استخدام الكريمات التي تحتضن مادة الأسيد "الهيالورونيكي" لكونها مادة مثالية لمكافحة التجاعيد والإبقاء على ترطيب البشرة. كما أنّ بعض الاختصاصيين يدخلون هذه المادة لتعبئة التجاعيد لقدرتها على حبس الماء داخل الوجه، ومدّ بشرتك بالإشراقة المميزة.

• مع التقدم في العمر، تلاحظين أن جفونك تبدأ بالتدلي ما يخطف منك نظرة الشباب. الجئي الى الليزر الذي يخفف من الترهّل، التجاعيد والانتفاخ، ويوسّع زاوية النظر، من خلال القضاء على الجلد المترهّل. لا تنتظري حتى سن الخمسين كي تجري علاج الليزر، بل ابدئي من سنّ الخامسة والثلاثين على سبيل المثال.

• أما تقنية تعبئة الوجه فتعمل كـ"البوتوكس" إذ تمحو التجاعيد والخطوط لكنها تدوم لفترة أطويل، وتعمل على ملء التجويفات في الوجه التي يسبّبها الترهّل. كما تنقسم الى ثلاثة أنواع: مؤقتة، نصف دائمة ودائمة. وتستغرق العملية نصف ساعة في الحد الأقصى.

اتمنى ان يكون موضوعي افادكم واعجبكم انتظر تقييمكم




حرام عليكي من هلا نبلش ليزر يا ويل ويلي ههههههههههههههه

يسلمو حبيبتي موضوع رائع

ما ننحرم يا الغلا

غاليتي
بارك الله فيك على موضوع الرائع والهادف والنصائح الرائعة
ننتظر جديدك الرائع والمميز..
أتمنى لكِ التوفيق والسعادة والفرح


موضووووع رائع ....

تسلمي يا قمر ....


عزيزاتي اشكركم على مروركم لكن استخدام الليزر هذا الكلام كلام اطباء التجميل احنا دائما نبحث عن استخدام المواد الطبيعية والاطباء ينصحون دائما بعمليات التجميل
1 2 
كلمات ذات علاقة
الاربعين , العناية , بالبشرة , كيفية