زيت معطر بالورد للبشرة الحساسة 2013 - 2014

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
كتبت : وجه الخير
-




منتدى رجيم يقدم لكم زيت معطر بالورد للبشرة الحساسة


زيت معطر بالورد للبشرة الحساسة :
احضري 80 جراما من زيت الزيتون أو 80 جراما من زيت الخروع و80 جراما من زيت اللوز الحلو ثم امزجيها كلها جيدا ، عطري المزيج بإضافة 5 جرامات من عطر الورد ، ثم ضعي هذا المحلول على وجهك و تدلكينه بحركات دائرية ، وبعد ذلك أزيلي الزائد من الزيوت بواسطة قطعة من القطن مبللة بالمياه المعدنية .
زيت معطر للبشرة الرقيقة :
امزجي 75 جرام من زيت اللوز الحلو مع م25 جرام من الجلسرين ، ثم ضعي قدرا مملؤا بالماء على النار حتى تغلي وضعي فيه قدرا اصغر بقليل ، وضعي داخل هذا القدر 10 جرامات من شمع العسل الأبيض ، ثم أطفئي النار وعطريها ب5 نقط من عطر البنفسج .
استعملي هذا الزيت باردا على وجهك بأطراف أصابعك ، ثم أزيلي ما يزيد بواسطة قطعة من القطن ، وأخيرا اغسلي وجهك بالماء البارد
حليب اللوز للبشرة الدهنية:
قومي بطحن 50جرام من اللوز الحلو مع قليل من ماء الورد لتحصلي على عجينة طرية ، ثم أضيفي إليها لترا كاملا من ماء الورد، وقومي بتصفية المزيج ، ثم أضيفي إلى المزيج 50 جراما من السكر الأبيض البودرة . استعملي هذا المزيج مساء قبل النوم مع تدليك وجهك بأطراف أصابعك ، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد .
قناع ضد حب الشباب:
ضعي بعض الماء في إناء على النار ، وعندما يبدأ الماء في الغليان ضعي فيه ملعقتين كبيرتين من ماء الزهر وامزجيها جيدا لتحصلي على عجينة سميكة ، ثم أضيفي إلى المزيج عدة نقاط من زيت اللوز الحلو ، بعدها ضعي منشفة على راسك وانحنى فوق الوعاء الذي غليت فيه الماء كما لو كنت تقومين بعملية استنشاق لمدة10 دقائق ، وذلك حتى تتفتح مسام البشرة ، بعدها ضعي المزيج مباشرة على وجهك بأطراف أصابعك وتفادى وضع القناع حول العينين، اتركي القناع لمدة 15 دقيقة ثم أزيليه بماء فاتر باستخدام قطعة من القطن النظيف

كتبت : فاطمة عمران زكريا
-
كتبت : أمواج رجيم
-
كتبت : جنه الفردوس ..
-
كتبت : Hayat Rjeem
-
وصفات جميله ومفيدة
تسلمى غلاتى على النقل الهادف المفيد
تقبلى مرورى:)
كتبت : شُمس المعارف
-
وصفات جميلة

تسلم ايدكِ

تحياتي لكِ

التالي

علاج جفاف الوجه في الشتاء 2013 - 2014

السابق

وصفة يابانيه لتفتيح البشره 2013 - 2014

كلمات ذات علاقة
2013 , 2014 , للبشرة , معطر , الحساسة , بالورد , زيت