الكرياتين علاج جيد للشعر المقصف 2013 - 2014

على منتدى رجيم الكرياتين علاج جيد للشعر المقصف أكد خبير تصفيف الشعر إيهاب آدم، أن الكيراتين يعتبر علاجاً فعالاً ومؤثراً لكافة أنواع الشعر، حيث...

مجتمع رجيم / العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة
وجه الخير
اخر تحديث
الكرياتين علاج جيد للشعر المقصف 2013 - 2014



على منتدى رجيم الكرياتين علاج جيد للشعر المقصف


أكد خبير تصفيف الشعر إيهاب آدم، أن الكيراتين يعتبر علاجاً فعالاً ومؤثراً لكافة أنواع الشعر، حيث يعالج التموج والتقصف والهيشان، ويعطى للشعر نعومة ولمعة تبدو كأنها طبيعية، ويفرد تموجاته بنسبة كبيرة فيبدو أكثر صحة ونعومة ولمعة وطبيعية.

وأوضح أن الكرياتين هو بروتين قوى للغاية يتكون من الأحماض الأمينية الموجودة بالجسم، وهو العنصر الأساسى فى تركيبة الأسنان والأظافر والجلد، حيث يبدأ الجسم بفقدان هذه المادة حسب السن، فكلما كبر عمر الإنسان قل إنتاج مادة الكراتين بالجسم فيصبح محتاجا لمادة الكيراتين بشكل أكبر.

وأشار إلى أن الشعر هو نوع من النسيج المتجدد يخرج من الجلد، وكل شعرة تتكون من خلايا جلدية غير حية مليئة بنوع من البروتين المتجمد يسمى "الكيراتين".

واستطرد قائلاً إن الكرياتين يعطى المظهر الطبيعى للشعر، كما أنه يصلح لجميع أنواع الشعر سواء ناعم أو كيرلى بنسبة 40 % - 70% - 100%، وعن أفضل أنواع الكرياتين ينصح إيهاب آدم بالنوع البرازيلى والأمريكى واللبنانى، أما باقى الأنواع فهى تقليد وليست أصلية، وحذر من استخدام المنتجات الصينية من الكرياتين، لأنها قد تسبب ضرراً على الشعر.

ونصح إيهاب آدم كل فتاة أنه لكى تتعرف على المنتجات الأصلية من الكيراتين أن تتأكد من المصدر أنه موثوق به من بلد المنشأ وليس صينى، وكذلك تتأكد أنه مرخص من قبل جهة تابعة لوزارة الصحة، والتأكد من قلة نسبة الفروملين فى المنتج، مشدداً على ضرورة استخدام مجموعة الكيراتين (شامبو و بلسم ) للحفاظ على الشعر.




cute princess
أمواج رجيم

التالي

نصائح للحفاظ على الشعر تحت الحجاب 2013 - 2014

السابق

وصفه طبيعيه للقضاء على الشيب 2013 - 2014

كلمات ذات علاقة
2013 , 2014 , للشعر , المقصف , الكرياتين , جيد , علاج